لكل الابراج كيف تكون الأفضل في عملك؟

برج الحمل :
– يتحكم كوكب المريخ ببرج الحمل – رمز اله الحرب الروماني – لذلك أنت في أفضل حالاتك حينما تكون حازما في عملك . بعض الأحيان تضطر للجوء إلى الهدوء ؛ فمهمتك أن تحقق التوازن وتتحكم في انفعالاتك وفقا للموقف الذي تواجهه.

برج الثور :
– برج الثور لا يفضل التحرك كثيرا حيث يميل إلى البقاء في المنازل. إلا أن رؤساءك قد يكونون في حاجة لأن تتجول في مكان العمل وتتحرك سريعا. لذا عليك اختيار مشاريع خاصة بك يمكن تنفيذها على جدول زمني مريح.

برج الجوزاء :
– الرمز الخاص بصاحب برج الجوزاء هو الرقم اثنان الروماني والعلامة المميزة لهذا البرج هي التوأم. لذا فإن تعدد المهام بالنسبة لك ليس مشكلة فأنت بارع في الحديث وتحب الانشغال دائما. لا تبالي أو تهتم بمن حولك فقط انظر إلى عملك وأنجز المهام المطلوبة منك .

برج السرطان :
– القمر – ملك المشاعر – هو الكوكب المتحكم بك؛ لذلك عبّر عن مشاعرك بالشكل الذي تحبه وعبّّر عن رأيك بصراحة . لكن تذكر دائما أن بعض المشاعر لا يمكن التعبير عنها. الأمر متروك لك حاول أن تحكم على الأمور بنظرتك الخاصة من خلال التعامل مع من حولك في العمل أو خارجه .

برج الأسد :
– أنت رمز المرح والنشاط والحيوية فلا يوجد عمل محدد يمكن أن تقوم به. إن حصلت على منصب رئاسي فهذا أيضا لا يكفي مواهبك وقدراتك التي لا تحصى. حاول أن تحافظ على مواهبك وأن تطور من نفسك حتى تحافظ على مكانتك وتنشر البهجة في قلوب الآخرين.

برج العذراء :
– “الشيطان يكمن في التفاصيل ” فهذا الشعار الدائم لبرج العذراء. أنت تجيد أي عمل تقوم به وإجادتك هي محل تقديرك. لا تبالغ في الحكم على بعض الأمور اذا كان رئيسك يرى أنه لم يحدث شيء أو إذا رأى أن الأشياء أقل خطورة.

برج الميزان :
– أنت تسعي دائما إلى التوازن والكمال وهذا صعب جدا. أنت تتفادى وجود علاقة في العمل وهذا خطأ كبير خاصة وإن كنت تجلس مع أشخاص في مكان واحد. تذكر دائما أنه عليك ان تكتسب خبرة العلاقات بدلا من أن تنخدع .

برج العقرب :
– أنت أكثر الأبراج جاذبية ولا تخجل كثيرا فتتحدث بلا حدود عن أي شيء وعن حياتك ومغامرتك الخاصة. ونصيحة لك؛ عليك بوضع حدود خلال الدخول في حديث مع زملائك ولا تخوض في تفاصيل حياتك فقط ركز في أمور عملك.

برج القوس :
– مولود القوس يتقن الأعمال ويجيدها ولكنه ينغمس فيها لدرجة أنه ينسى نفسه.
لهذا عليه إعطاء نفسه راحة وفترة للإسترخاء من وقت لآخر لأنه يحتاج لهذا ولكنه لا يهتم بكثرة الانغماس في العمل. اهتم بالإجازات التي تجدد نشاطك وتبعد عنك الملل.

برج الجدي :
– مولود الجدي تجده في نهاية المطاف يحصل على وظيفة بدوام جزئي فهو لا يستطيع الاستمرار في العمل لوقت طويل. فمن الصعب أن يشغل مكانا لمدة تزيد على الشهر. لا تيأس فيمكنك انجاز الكثير من الأعمال في الوقت القصير الذي تعمل به.

برج الدلو :
– مولود برج الدلو إنسان مختلف؛ واختلافه يظهر لزملائه ورئيسه في العمل. فهو يتمكن من الجمع بين العمل والإصرار وفي الوقت نفسه الحصول على فترة للاسترخاء. حاول أن تبقى كما أنت وحافظ على مواقفك في العمل سواء في قرارتك أو في علاقتك مع زملائك.

برج الحوت :
– على مولود هذا البرج أن يفيق من أحلام اليقظة التي يعيش فيها. فالخيال يعطله كثيرا عن تحقيق أهدافه. وللحفاظ على عملك وقوة نفسك حاول الخروج من عالم الخيال الذي تعيش فيه إلى أرض الواقع حتى تستطيع أن تحقق أهدافك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/09/2011

5 ردود على “لكل الابراج كيف تكون الأفضل في عملك؟”

  1. يقول عامر البارقي:

    كلام فاضي
    كذب ودجل وضحك على الناس
    الرجل الحقيقي هو من يصنع حظه بنفسه

    تحياتي ومحبتي لكم

  2. يقول كابو:

    أنا مواليد ٢٣/٢/١٩٧٧ الساعة٢ظهر اود ان اعرف توقعات الفلك بالنسبة للمال والاطفال علما بانى متزوج من مواليد السرطان

  3. يقول ادهم:

    اريد ان اعرف عندى ارتباط مع برج الحمل 25-3-88 وانا عذراء 2-9-89 الرجاء الرد

  4. يقول ghada:

    7elw gedan teslam el ayady ana scorpion

  5. يقول ماجد:

    اريد اعرف اسافر وعندي امكانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.