تخطى إلى المحتوى

لكل فتاة: صفاتك في الحب والغرام من خلال برجك!

وفقا لعلماء الفلك، إذا كان زوجك من برج يتعارض مع مواصفات برجك، سيتحول الحلم الوردي إلى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي .. فكل فتاة تحلم بفارس الأحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون أن تسأل ما برجه.
ونصيحة لكل فتاة أن فتشي عن برجك قبل اختيار شريك حياتك

صفات برج الحمل المرأة في الحب: تحلم بالسيطرة على قلوب الرجال
الحب بالنسبة للمرأة الحمل هو قضيتها الأولى فهى رومانسية تحلم بالحب والمغامرة وعلى المرأة الحمل أن تبتعد عن الرجل الجدي والحوت فالرجل الجدي سيضع قيوداً كثيرة من حولها في الزواج ويحد من حريتها ويستنكر بشدة مناطحتها له، أما  الحوت فسيقلب حياتها رأساً على عقب، فقد يتيه بها في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف أنه أمام شريك معاند.

صفات برج العذراء المرأة في الحب: تحاول تشكيل حبيبها كما تشتهى
عندما تحب المرأة العذراء فإنها تفعل المستحيل لإرضاء حبيبها.. تعتمد على ذكائها للخلق والإبداع لا يمكنها أن تتقبل شخصاً عادياً لا يتمتع بالكفاءة. تحسن المرأة العذراء استعمال أسلحتها الأنثوية بذكاء وعليها الابتعاد عن  رجل القوس والميزان فهما مراوغان وغير صريحين في الحب ولديهما اهتمامات عديدة خارج المنزل .

صفات برج الأسد المرأة في الحب: وقتما تريد تشعل شهوة الآخرين
المرأة الأسد تبدو مسيطرة عندما تحب، وتغار على الحبيب، وتحمى عالمها بقوة وإخلاص، عواطفها تفيض بالحب الواضح والصريح وعلى تلك المرأة الابتعاد عن  الرجل الجدي فلن تجد معه ما تبحث عنه فهو إنسان عملي يعشق عمله أكثر من حبه للمرأة، لا يجيد التعبير عن حبه بكلمات رقيقة.

صفات برج الميزان المرأة في الحب: حبها نار مشتعلة بالعواطف
قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال.. تبدأ أحاسيس حبها بإعجابها بالمظهر الخارجى للحبيب لأنها تقع تحت سحر جماله من النظرة الأولى وتعشقه لأناقته، قادرة على كبح جماح عاطفتها والتحكم بها. وعليها الابتعاد عن الرجل الحوت، فهى عاقلة ومتزنة ومعتدلة تحب النظام والتحرك وفق خطوات ثابتة، وإذا ارتبطت بالرجل الحوت سيفسد لها كل هذا النظام.
صفات برج الجدى المرأة في الحب: تخفى رومانسية مرهفة الإحساس.
لا تستوعب المرأة الجدى تفاصيل العلاقة العاطفية بسهولة لأنها لا تعطى الأهمية للعاطفة كما يفعل الآخرون، ولأنها واقعية تعتبر الحب مزعجا ومملا وعليها الابتعاد عن برج  الحمل فهي عقلانية وجادة وطبيعتها مخالفة لطبيعة الرجل الحمل فهو طيب ولكنه عصبي وحاد الطباع وأحيانا يصبح متهوراً.

صفات برج الجوزاء المرأة في الحب:  العقل يكسب
المرأة الجوزاء عقلانية أكثر منها عاطفية والحب عندها مسألة عقلية بمعنى أنها تحب أن تقتنع بالشريك والحبيب. ولا تأخذ الحب بجدية بل تعتبره لعبة. ممنوع الاقتراب من الحوت والعقرب فهي عقلانية منطقية الى حد كبير ولن تفهم كيف يفكر هذا الرجل.

صفات برج القوس المرأة في الحب:  حبيبها يواجه مشكلة حقيقية معها
المرأة القوس لا تتوق للزواج بقدر ما تتوق للحرية، ولأنها تعشق المجهول تندفع غريزياً لاكتشافه، ولا تحتاج الاستقرار بقدر ما تحتاج للحرية، وعليها الابتعاد عن الرجل الثور فقد تنجح معه وفي أمور كثيرة سوف تفاجأ بعناده غير المنطقي إلى أقصى حد

صفات برج الثور المرأة في الحب:  بركان ينفجر وقت اللزوم
هذه المرأة حبها كالجوهرة يتنافس الرجال للوصول إليها لجمالها الهادئ، فهى ناعمة وهادئة، وعليها الابتعاد عن الرجل الأسد والقوس فكلاهما من طبيعة نارية.

صفات برج الحوت المرأة في الحب: مثال حصرى للأنوثة المتكاملة
المرأة الحوت حارة المشاعر، لطيفة، جاذبيتها أخاذة، عميقة المشاعر والعواطف، لذا ممنوع الاقتراب من الميزان والجوزاء فهي كاملة الأنوثة بحاجة دائمة إلى مشاركة وفى حالة الرجل الميزان والجوزاء لا يستطيع الاثنان تقديم تلك المشاركة.

صفات برج الدلو المرأة في الحب: متناقضة فى كل شىء
المرأة الدلو متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام، لكنها إذا أحبت تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها، وعليها الابتعاد عن الرجل العقرب فهو من عالم آخر غير عالمها، فهو كثير الشكوك وقليل الثقة.

صفات برج السرطان المرأة في الحب:  نموذج للإخلاص
المرأة السرطان حبها صادق وعميق.. قليلة الغيرة مشاكلها العاطفية مرجعها عدم ثقتها بنفسها. وعلى تلك المرأة الابتعاد عن  الرجل الحمل فهو قليل الثقة بنفسه، فهو يريدها مطيعة له في جميع الأحوال وهي تريد وجا يسمع كلامها.

صفات برج العقرب المرأة في الحب:  الحب الحقيقى يجعلها تهيم شوقاً
المرأة العقرب تشع غموضاً وسحراً وإغراءً لا ترغب في علاقات سطحية، عندما تحب تُخلص للحبيب، وعليها الابتعاد عن الرجل العقرب فهي قد تكون غامضة والرجل العقرب يزداد معه قلقها وخوفها لأنه مثلها تماماً بل هو أكثر غموضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *