للرجال فقط :إليك صفات الزوجة من كل برج

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
تفضل المرأة الحمل أن تبنى العلاقة العاطفية فى زواجها على أساس الاحترام المتبادل وتطلب من زوجها الكثير وتعطيه أضعاف ما تنال ولكنها لا تذوب فيه وقد تكون الحياة معها صعبة لطباعها الحادة ولكنها تحسن المشاركة فى الحياة الأسرية الرائعة.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
المرأة الثور تفضل الزواج من رجل ثرى يرى فيها شريكة حياته الوحيدة والأبدية وذلك لتمتعها بالأنوثة والجمال وخفة الظل والاندفاع المحسوب مع حبها القوى والعظيم لزوجها.
وهى زوجة غيورة جداً تصبر على الشدائد وتتمتع بتفاؤل عظيم وتعطى الأمل والراحة لزوجها أما منزلها فغالباً ما يكون على الطراز الكلاسيكى وهى تفضل أن تحيطه بالأزهار والزروع ويكون بمكان مفتوح ملئ بالهواء النقى وهى مضيفة ممتازة لزوارها.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
الزوجة الجوزاء لا تقلق إذا انتقل الزوج من عمل لآخر أو قرر الهجرة أو قلب حياته رأساً على عقب، فهى مرنة جداً وتعشق المغامرة والتغيير حتى أنها تغير نظام البيت من وقت لآخر، كما أنها تغير لون شعرها وذوق ملابسها كلما ملت مظهرها.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
المرأة فى برج السرطان تملك شخصية جذابة محببة ووقورة وظريفة فى آن واحد، وهى دائمة الابتسامة حتى لو أصابها حزن مفاجئ. هذا المزيج يشكل المرأة السرطان، فهى الأم المسئولة والطفلة المدللة.. حنونة ومزاجية وعاطفية وقاسية ولطيفة وحساسة. إنها سيدة موهوبة حريصة على عائلتها خاصة زوجها، قادرة أن تخلق جواً دافئاً ومريحاً داخل بيتها، ذكية تستطيع أن تضمن حب زوجها وحنانه وتهوى تأمين الرفاهية لمن تحب. وهى الأم المثالية التى تمتلك أعظم مقومات الأمومة الحقة فى الحياة. إنها الأم المفعمة بالحنان والفاهمة لأسرار الأمومة العاطفية.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
أهم ما تبحث عنه الزوجة الأسد هو الاستقرار فإن فقدته شعرت بالخوف والقلق وهى تسلم نفسها كلياً لهذا الزوج المنتظر، ولو استطاع هذا الزوج توفير الراحة والاستقرار العاطفى والأسرى والمادى وتحمل جميع مسئولياته تجاهها وتجاه بيتهما فإنها ستكون له نعم الزوجة المخلصة التى تغار عليه بشدة. وهى تختار الحى السكنى الذى ستعيش فيه وتختار بيتها وأثاثها ومقتنياتها بعناية خاصة. وهى مستعدة للزواج من الرجل الذى يوفر لها ما سبق حتى ولو كان هذا ضد مصلحته.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
هى امرأة باستطاعتها أن تنشر السعادة فى المكان الذى تحبه وتنتمى إليه وهى تسعى للحب الحقيقى حتى تتوجه بالزواج، والمرأة العذراء ممتازة فهى متنبهة ويقظة وقادرة على وضع نظام ناجح لإدارة بيتها حسب ظروفها المادية والاجتماعية . سوف يبدو بيتها كما لو كان جديداً دائماً، نظيفاً ممتلئاً بالورد ورائحة الطعام اللذيذ الصحى. قد تبدو بخيلة ولكنها مدبرة جداً .

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
المرأة الميزان تفضل الزواج الذى تشارك فيه زوجها البيت والعمل، ويظل الزوج رئيس المجلس وهى عضو من أعضائه إلى أن يأتى الأطفال ليكتمل الأعضاء وتظل الشركة طوال العمر .
لا تقلق فهى لن تكون كالصخرة المربوطة حول رقبتك بل سوف تزيل الصخر من أمامك بيدها الصلبة المغطاة بقفاز من حرير وسوف تدفع بك إلى الطريق الصحيح نحو مستقبل باهر ناجح المرأة الميزان مهذبة جداً لن تفتح رسائلك ولن تقرأ أوراقك الخاصة ولن تتدخل فى شئون أصدقائك، وسوف يكون بيتك نموذجاً فى تناسق الألوان حافلاً بأشهى الأكلات ولن يشغلها أولادها عنك فأنت الزعيم وسوف تعطيهم من حبها ومشاعرها ما يغرقهم ولكنها تحتفظ فى قلبها بجزء خاص بك .

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تنجح المرأة العقرب فى دور الزوجة فهى تعرف كيف تعامل زوجها وتدير منزلها، وهى أم حنون على الرغم من مظهرها البارد نوعاً ما فزوجها سيكون أساس حياتها وتعامله كأنه سيدها ولا تتعدى حدودها وتضحى من أجل راحته، وفى نفس الوقت تحافظ على كرامتها وكيانها.. المرأة العقرب تساعد زوجها على تحقيق أهدافه وإن اضطرت للعمل معه، تدافع عنه وتشيد بمميزاته أمام الجميع بالرغم من احتمال اعتراضها على بعض تصرفاته ولكن ذلك يكون على انفراد.. فهى تحب الكمال فى زوجها وعليه أن يصل إليه وسوف تساعده فى ذلك.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
المرأة القوس العاشقة إذا رغبت بالزواج واقتنعت بالشريك فهذا لأنها تشعر نحوه بحب جارف وتصبح كظل له تتمنى مشاركته وتقليده فى كل شئ وليس لأنها مضطرة إلى الزواج خوفاً من الأقاويل أو الوحدة وعندما تختار الحياة المستقرة تصبح ربة منزل ممتازة وأماً مثالية زوجة كاملة تفعل كل ما فى وسعها لخدمة مصالح زوجها ومساعدته على النجاح، تعيش وترى الحياة بلا عقد ومشاكل، تحب فتعلن حبها على الملأ ولا تبالى بقول الناس، هى تبنى حياتها دائماً مع زوجها ويكون دائماً رجلاً ذكياً ومستقلاً يساندها كما تساعده فى مهنته بشرط ألا تكون هى نفس المهنة التى تمارسها.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
امرأة برج الجدى لا تحب من رجلها أن يهاجم أو ينتقد عائلتها وخاصة أمها وأباها ولا حتى على شكل مزاح لأنها مرتبطة بأهلها، حتى إنها قد تؤجل فكرة الزواج أو تلغيها لتمريض أبيها أو أمها المريضة، إنها تحب التضحية من أجل أهلها لأنها تحبهم جداً لذلك على الزوج أن يجهز حجرة فى بيته لاستقبال الزائرين من أقاربها ولا تقلق لأنك ستفوز بزوجة تحب أهلك وتحترم أباك وتخلص لأمك، وهى لن تمانع إذا كنت تجنب جزءاً من راتبك لمساعدة أحد أقاربك ولن تتذمر إذا قضيت الليل بجانب أحد والديك إذا كان مريضاً ولن تمل من زيارة أقاربك كل أسبوع.. وسوف تحبها والدتك وستعترف بها زوجة وأماً وربة منزل ممتازة..

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
المرأة الدلو لا تتعجل الزواج ولن تحمل اسم أى رجل إلا بعد دراسة وتحليل وتفكير واختبارات لهذا الشخص المحظوظ، وإذا اجتاز هذا الرجل كل ما سبق وقررت الارتباط به ستكون حياتهما الزوجية نموذجاً للسعادة ولكن من أسرع الوسائل لفقد المرأة الدلو غيرتها الشديدة وحب التملك، وحب النقد، والتكبر والتحفظ الزائد لا تزعجها بوجودك الدائم معها بل اسمح لها ببعض الوحدة عندما ترغب هى فيها.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
امرأة برج الحوت تظل تبحث عن الرجل الذى تهبه قلبها وجسدها، بعد الزواج تتحول إلى شخصية دافقة، وقد تميل إلى التهكم أو الاستهزاء بعض الشئ، ستظن أنك خدعت فيها.. ولكن لكل امرأة عيباً وستكون مشاجراتك معها أقل من مرحكما سوياً، كما أن أنوثتها الفياضة تغفر كل تلك العيوب وهى مسرفة جداً ولكنها ستحافظ على بيتها وطعام أولادها وستحتاج إلى إرشاداتك فى المسائل المادية وهى صديقة لكل الناس

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/02/2011

رد واحد على “للرجال فقط :إليك صفات الزوجة من كل برج”

  1. يقول Loradae:

    Sonuds great to me BWTHDIK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.