للرجال:تعرف الى طباع خطيبتك من برجها

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
عليكم التعود على غضبها ، فهي قد تغضب وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب كثلج الربيع تحت اشعة الشمس ، وهي كذلك لا تستطيع السكوت على غضبكم ، لكن لا تلبث ان تزول الزوابع وتنقشع السحب وتعود الاجواء بينكما صافية كما كانت من قبل .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
بغض النظر عن ولعها بالثياب الجيدة والأكل الطيب والأثاث المريح ، فهي لن تطالب بتنفيذ جميع هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب وهي على استعداد للتضحية لفترة بسعادتها من اجل بناء الرفاهية المستقبلية أي رفاهية الغد.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
عند زواجك منها ستكتشف بأنك ارتبطت بدفعة نساء مرة واحدة وتختلف الواحدة عن الأخرى فالأولى مطابقة لنموذج المرأة التي في حياتك والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة منزل ممتازة تهتم بالطبخ وتهيئة المائدة … الخ .

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
هي مستعدة من اجل زوجها للتضحية بكل شيء حتى إنها قد تضحي بحياتها في الدقائق الحرجة والخطرة جداً ، علماً بأنها في الأوقات العادية جبانة وتخاف من التفكير حتى بمثل هذه الأشياء.

الأسد (23 تموز – 22 آب):
فيما يخص الإخلاص والثقة فهي مخلصة لمن اختارته طالما هي واثقة من أن شريكها لم يزل على العهد معها. لكن بمجرد ظهور خداع ولو بسيط من طرفك فهي لن تتباطأ عن الرد بالمثل وبنفس الطريقة… في داخلها أمنية عميقة الرسوخ في أن تكون حبيبها والى الأبد.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تذكر جيداً بأن المرأة العذراء متعنتة وتعطي أهمية كبيرة للأمور الصغيرة والتافهة ولكن هذا لا يمنع من أن تكون في نفس الوقت رقيقة ولطيفة غير مغرضة وتبدي عناية كبيرة بالآخرين ، حاول أن تتعامل مع عيوبها بعقلانية وروية ومن المستحسن عدم الدخول معها في نزاعات فضبط الأعصاب أفضل لك ولأجواء عائلتك.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
لا تحاول كبتها عندما تبدأ بالحديث فهي بطبعها تحب النقاش والكلام حول مختلف المواضيع إلى جانب إبداء النصائح ولكنها بالمقابل ستكون مصغية جيداً لآرائك وستستمع لها حتى ولو تعارضت مع قناعاتها.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
الغيرة معضلة في حياتها فهي تغار جداً لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها ومن الصعب عليه أن لا يكون كذلك… لا تحاول التأثير عليها بشكل من الإشكال لأنها ستخرج المنتصرة في مجمل الأحوال ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها وهي بدورها ستقابلك بنفس الشعور.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
أحيانا قد تبدو لك متجهمة وعابسة بعض الشيء ، لكن لا تكترث في الحقيقة هذا في الظاهر لا أكثر . لكن عليك التعود إنها حساسة وعاطفية وأحيانا تود البكاء أو تقرأ كتاباً بعيون دامعة.. لا تكن سوداوياً فهي تكره الكآبة والتشاؤم الكفيلين بجعلها مريضة.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
هذه المرأة تمسك بكل الأمور بما فيها النظام والعادات والاتيكيت والحزم… لكسب رضاها عليك أن تظهر لها الحب والاحترام وكذلك احترام أهلها وأصدقاءها وستكون هي على استعداد أيضا جاهزة للتضحية من اجل أقاربك وذويك معنويا ومادياً.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
عليك أن لا تنتظر أن تنفذ بدقة جميع طلباتك وخاصة أوامرك .إذ أن لديها نظرة خاصة للعالم فلا تحاول العمل على تغيير قناعتها أو تبديل سلوكيتها فهي قد ترتدي الكنزة بالمقلوب أو تشرب العصير مع الحليب وقد تغسل الرأس بصابون الحلاقة ، لماذا توم بهذه الأعمال ؟ هي نفسها في أحيان كثيرة لا تعرف..فقط تريد أن تفعل هذا وحسب .

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تفضل أن تمنح زوجها كامل الحرية على أن يتعهد بضمان حياتها وحمايتها ولن تتدخل بالقضايا المالية للعائلة وستساعدك إذا كانت ظروفك المادية سيئة عن طريق ضبط المصاريف.
لا تحاول هذه المرأة إظهار تفوقها عليك أو الضغط عليك أو الإساءة لكرامتك ورجولتك وكل ما تنتظره منك هو الاهتمام بها والدفاع عنها بكل ما أوتيت من قوة ومعها لن تجد سوى الهدوء والسعادة ، باختصار الجنة .

نشر بتاريخ 03/01/2011

أضف تعليقاً