للرجال فقط .. تعرف على خفايا المرأة من شهر ميلادها

إمرأة يناير:
يمكنك ائتمانها على أسرارك و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب .

إمرأة فبراير:
قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان .

إمرأة مارس:
مثال للسحر و الجاذبية باهرة الجمال لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً .

إمرأة ابريل:
الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها فهي في منتهى الصراحة لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء .

إمرأة مايو:
هذه المرأة لا تستطيع التنازل عنها، إنها جميلة مرحة تنظر إلى الحياة بمنظار وردي، تزرع البهجة في روحك، تجعل التفاؤل يتسلل إلى مسامك مهما كانت كآبتك فهي قمة في الحنان ورفاهية الحس.

إمرأة يونيو:
عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء.

إمرأة يوليو:
هذه المرأة متفائلة دائماً ثابتة الرأي تهوى المغامرات الصعبة لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب.

إمرأة اعسطس:
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كربمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.

إمرأة سبتمبر:
كثيرة الحياء طاهرة نقية حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة، هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها.

إمرأة اكتوبر:
جميلة ساحرة لا تعترف بالسن تحب استعمال الزينة ذكية تحب العلم و الدراسة متألقة ذات موهبه تجارية منذ صغرها لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة تحب السيطرة صعبة الإقناع لكنها شديدة العاطفة.

إمراة نوفمبر:
صاحبة إرادة قوية  تعشق الاستقلال عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي  تبني مشاريعها على أسس متينة وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء .
إمرأة ديسمبر:
تتميز بنظرتها المتفتحة على الحياة و هي الأكثر شعبية، و تتوقع من الجميع البراعة و الحكمة قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 20/03/2011

رد واحد على “للرجال فقط .. تعرف على خفايا المرأة من شهر ميلادها”

  1. يقول براءه:

    مراة نوفمبر:
    صاحبة إرادة قوية تعشق الاستقلال عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي تبني مشاريعها على أسس متينة وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.