تخطى إلى المحتوى

للرجال فقط .. 17 طريقة مصورة للاستحواذ على قلب فتاتك

جذب الفتاة

 إذا كنت تشعر بأنك تهتم لأمر فتاة وقد أحببتها بالفعل وفي لحظها خطفها شخص آخر منك فهذا لا يعني أنك تقل عن هذا الشخص أو أنه أفضل منك أو أنه أكثر جاذبية عنك ،وإنما السبب يكمن في كيفية محاولتك كسب قلبها وأن الطريقة التي حاولت أن تصل بها إلى قلبها لم تكن موفقة .

ولذلك فسوف نرشدك من خلال هذا الموضوع على كيفية الوصول إلى قلب المرأة

arabhaz-عيش حياتك

1- كن نفسك واجعلها تراك وأنت تتمتع بحياتك العادية: لا تحاول تقليد الآخرين أو أن تكون شخصية أخرى مزيفة تخفي بها ملامح شخصيتك الحقيقية، بل كن أنت واجعلها تحبك كما أنت دون زيف أو تصنع ، واجعلها تراك تمارس هواياتك المفضلة وتعيش حياتك التي تحبها .

2- لا تحاول تقليد شخص آخر: يجب أن تبقى على شخصيتك ولا تحاول أن تطمسها من خلال تقليد شخصية شخص آخر لأنك لن تكون قادرا على الاستمرار في هذا التقليد طوال الوقت وسوف تكتشف هي ذلك مع الوقت مما يهز صورتك أمامها.

arabhaz-تقرب من حبيبتك

3- اقترب منها: كن أنت صاحب الخطوة الأولى فهذا هو العرف المجتمعي بأن يأخذ الرجل الخطوة الأولى، فهي قد تكون معجبة بك وتبادلك نفس الشعور، ولكنها لن تتخذ الخطوة الأولى ولن تتقرب منك مهما كانت درجة حبها لك، ولذلك فأخبرها بمشاعرك لأنه لا يوجد غير احتمالين هما القبول أو الرفض ففي حالة القبول تكون قد اكتسبت قلبها وفي حالة الرفض تكون أرحت نفسك من التفكير فيها دون جدوى ولذلك فلا تخف وأقدم على هذه الخطوة ، ولا تنسى بأنه لوكان الاقتراب منها صعب فحاول ان تخلق المصادفات وتعمد القيام بأشياء مشتركة .

4- اهتم بمظهرك : يجب أن تكون أنيقا وذكيا في اختيار ملبسك، واهتم كذلك بالحذاء الذي ترتديه أيضا حيث أن النساء دائما ما يلتفتن إلى نوع الحذاء الذي يرتديه الرجل، ولذلك فاحرص على اختيار نوع حذاء أنيق وحافظ دائما على نظافته، وليس شرطا أن يكون حذاء غالي الثمن ولكن المهم أن يكون نظيف وفي حالة جيدة .

arabhaz-الاهتمام

5- الاهتمام: إن كل امرأة تأمل في أن تجد الرجل الذي يهتم لأمرها ويمنحها الاهتمام والرعاية، استمع إلى مشاكلها وتعاطف معها، ولا تقدم لها الحلول فهي لا تريد أن تقدم لها حلول قدر ما تريد أن تجدك مهتما لأمرها .

6- أخبرها بأنها جميلة: فإن هذا يطمئنها كثيرا ويجعلها واثقة من نفسها .

7- جاملها: النساء يحببن أن يسمعن كلمات الثناء والمديح دائما بأن تمدح مثلا ذوقها في اختيار اللبس والألوان وغيرها.

arabhaz-احمي حبيبتك

8- احميها: إن المرأة دائما ما تشعر بالخوف من أمور كثيرة في الحياة، فحاول أن تكون مصدر الحماية والأمان بالنسبة لها والملجأ الذي تأوى إليه إذا تعرضت لأي موقف تسبب في شعورها بالخوف.

9- كن مهذبا معها: فالمرأة تقدر الرجل الذي يعاملها على أنها ملكة بأن يكون لطيفا ومهذبا معها ويجعلها قبله في كل شيئ سواء تجهيز كرسي الجلوس لها أو فتح باب السيارة لها وهكذا.

10- كن رجلا: فالمرأة تحب الرجل الذي يحمل كل صفات الرجولة كالقوة والقيام بأعمال لا تستطيع هي القيام بها بأن تقوم مثلا بحمل أشياء ثقيلة أو تغيير زيت سيارتها، ولعلك تلاحظ أن لاعبي كرة القدم الذين يتمتعون ببنيان قوي يجذبن أنظار السيدات، ولذلك حاول أن تريها مدى قوتك.

11- انتبه لها: حاول أن تتواصل معها دائما وأن تقضي معها وقتا وأن تحادثها تليفونيا باستمرار من وقت لآخر في جو من الهدوء  والرومانسية حيث أن العاطفة عند المرأة أهم من أي شيئ آخر.

12- ادرسها جيدا: يجب أن تعرف كل ما يعجبها وكل ما لا يعجبها فهذا سوف يحسن من علاقتكما.

arabhaz-قدم الهادايا الى حبيبتك

13-  تقديم الهدايا البسيطة: فتقديم هدية للمرأة يعني لها الكثير، ويمكنك أن تبدأ بإهدائها مشغولات ذهبية مثلا أو أي شيئ آخر يكون في مقدورك تقديمه لها وأن تعلم أنه سوف يعجبها.

14- القيم الشخصية: اظهر لها أنك إنسان بمعنى الكلمة وأنك كذلك إنسان ذكي فالمرأة تحب الرجل الذكي وسوف توجه لك بعض الأسئلة للتأكد من درجة ذكائك ولكن لا تتظاهر بأنك تعرف أشياء لا تعرفها بل كن نفسك وحاول أن تتعلم ما لا تعرفه.

arabhaz-غازل حبيبتك

15- الغزل : تعلم كيف تغازل المرأة ولكن دون أن تتخطى حدود الأدب واللياقة .

16- كن مرحاً: فالتمتع بروح من الدعابة ميزة جيدة .

arabhaz-كن صادقا وعطوفا

17- كن صادقاً وعطوفاً : فالمرأة لا تحب الرجل الذي يكذب عليها أو الرجل القاسي الذي يجرحها.

المقالة مشتقة من موقع ويكي هاو

1 أفكار بشأن “للرجال فقط .. 17 طريقة مصورة للاستحواذ على قلب فتاتك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *