للنساء:كيف تكونين جميلة من خلال برجك؟

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
إحرصي دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية و الخفيفة و الداكنة، هذا في العمل، أما في السهرات فهي تفضل وضع الألوان المغرية و الجذّابة,إرتدي الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تناسبك الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، ضعي الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة,تناسبها الملابس الكلاسيكية، تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات يناسبها العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
تناسبها الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية و النشاط مثل الأصفر والأحمر و الأرجواني أما في الأوقات الخاصة يناسبها الكلاسيكي,تناسبها لفساتين و الألوان الزاهية التي تضفي عليها السعادة و المرح، أما الإكسسوارات فيناسبها  الياقوت و الماس.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية,تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تناسبها الألوان الجريئة و المغرية سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة,تناسبها الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تناسبها المساحيق البسيطة و الجذّابة الممزوجة بالألوان الزاهية و الداكنة ,تناسبها الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
تناسبها المساحيق البسيطة المتراوحة بين ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء الكلاسيكية المشرقة وألوان الزهري والسماوي و الأحمر.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تناسبها الألوان اللامعة و الزاهية التي تضفي عليها المرح و السرور خصوصا في السهرات و المواعيد,يناسبها قماش الجلد المخملي.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تناسبها الألوان الغجرية التي تضفي عليها طابع الإغراء و الإثارة,تناسبها السراويل أكثر من غيرها و كثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تناسبها الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية و الصيفية,تميل الى الألوان الداكنة و الأزياء الراقية، أكثر الألوان التي تناسبها هي الأسود و الأزرق.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تناسبها الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء المتطورة الجريئة، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق بتدريجاته والأخضر و الليلكي.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تناسبها المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية,الألوان التي تناسبها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 31/01/2011

ردان على “للنساء:كيف تكونين جميلة من خلال برجك؟”

  1. يقول Yancy:

    Thank God! Smeoone with brains speaks!

  2. هههههههههههههههههههههههههه

    هبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *