تخطى إلى المحتوى

للنساء فقط : كيف تكوني جميلة من خلال برجك؟

برج الحمل
إحرصي دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية و الخفيفة و الداكنة، هذا في العمل، أما في السهرات فهي تفضل وضع الألوان المغرية و الجذّابة,إرتدي الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر.

برج الثور
تناسبك الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، ضعي الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة,تناسبها الملابس الكلاسيكية، تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات يناسبها العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم.

برج الجوزاء
تناسبها الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية و النشاط مثل الأصفر والأحمر و الأرجواني أما في الأوقات الخاصة يناسبها الكلاسيكي,تناسبها لفساتين و الألوان الزاهية التي تضفي عليها السعادة و المرح، أما الإكسسوارات فيناسبها  الياقوت و الماس.

برج السرطان
الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية,تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع.

برج الأسد
تناسبها الألوان الجريئة و المغرية سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة,تناسبها الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة.

برج العذراء
تناسبها المساحيق البسيطة و الجذّابة الممزوجة بالألوان الزاهية و الداكنة ,تناسبها الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح.

برج الميزان
تناسبها المساحيق البسيطة المتراوحة بين ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء الكلاسيكية المشرقة وألوان الزهري والسماوي و الأحمر.

برج العقرب
تناسبها الألوان اللامعة و الزاهية التي تضفي عليها المرح و السرور خصوصا في السهرات و المواعيد,يناسبها قماش الجلد المخملي.

برج القوس
تناسبها الألوان الغجرية التي تضفي عليها طابع الإغراء و الإثارة,تناسبها السراويل أكثر من غيرها و كثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي.

برج الجدي
تناسبها الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية و الصيفية,تميل الى الألوان الداكنة و الأزياء الراقية، أكثر الألوان التي تناسبها هي الأسود و الأزرق.

برج الدلو
تناسبها الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء المتطورة الجريئة، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق بتدريجاته والأخضر و الليلكي.

برج الحوت
تناسبها المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية,الألوان التي تناسبها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

22 أفكار بشأن “للنساء فقط : كيف تكوني جميلة من خلال برجك؟”

  1. من الضروري ان يكون المراة والرجل انيقبن ومناسبين والشباب والبناتا يضا والألوان الفاتحة كتيرر حلوه للبنات وخاصتا للصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *