ارب حظ » ماذا يقول الفلك عن العادات السيئة لكل برج؟

ماذا يقول الفلك عن العادات السيئة لكل برج؟

التنجيم موضوع معقد، وعندما يتعلق الأمر بالعادات السيئةَ فالأمر لا يختلف كثيرا. هناك العديد من التفاصيلِ التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار عند مناقشة المؤشرات التنجيميةَ. على أية حال، من الممتع أن نعرف الوجه الأخر لنا أو الأشخاص المحيطين بنا، فالحياة ليست كلها إيجابيات.

الجدي: يقال بأنهم مثابرون، وعمال مجدّون. وربما لهذا السبب يعتقد المحيطون بهم بأنهم مدمنون على العملَ. قد ينسون حياتهم في سبيل إنجاز أعمالهم أو مهامهم مما يسبب الإزعاج للآخرين.
في الحقيقة، قَد لا يتوقفون عن العمل، وقد ينشغلون في عمل وظائف أخرى بدلاً من الذهاب إلى البيت مما يؤثر على صحتهم، وحالتهم الاجتماعية. يمكنهم التخلص من هذه العادة عن طريق المديح والحفاظ على سجل للإنجازات.

الدلو: إشارة الأشخاص الذين يحبون الحرية والاستقلالية. قد يبدو هذا رائعا. على أية حال، عندهم عادة سيئة جدا، وهي إبعاد الناس عن حياتِهم. مما يتركهم وحيدين معظم الوقت. غالبا ما يبحثون عن التفرد والتميز في علاقاتهم.
يعد إدمان الخمور أحد العادات السيئة الرئيسية لمواليد الحوت. وبالرغم من أن المعالجة العادية لإدمانِ الخمور قد تفيدهم، إلا أنهم بحاجة إلى صديق وفي أو شخص يثقون به للتخلص من هذه العادة السيئة.

الحمل إشارة الناسِ الأنانيينِ. وأفضل طريقِة للتخلص من هذه الخصلة السيئة هي رعاية الآخرين. وتعليمهم حب المشاركة.

يزدهر مواليد الثورِ: على الفوضى. لذا هم بحاجة إلى شخص يرشدهم إلى النظام والتنظيم. وبالرغم من أن هذه الخصلة قد لا تبدو سيئة جدا لهم، إلا أنها تؤثر على علاقاتهم مع الآخرين.

إذا كنت تعيش مع مولود الجوزاء، فمن المحتمل أن تجِد نفسك تَتكلم مع الهواءِ أحياناً. فالجوزاء يملك عادة سيئة عندما يتعلق الأمر بالانتباه إلى الآخرين. مع ذلك، إذا لم تتحدث معه فقد يطلب منك أن تتحدث معه.

الإدمان على الحلويات والسكر هي العادة السيئة لمولود السرطانِ والطريقة الوحيدة لعلاجه من هذه العادة تكون بتقديم الفواكه المجففة له بدلا من الحلويات.

مواليد برج الأسد: واثقون من أنفسهم. وللأسف قد يصل الأمر بهم إلى التفاخر على أنفسهم أحيانا وعندها سيشعرون بأنهم وصلوا حد الغطرسة. قد يفيدهم مديح الآخرين من حولهم كنوع من التغير.

العذراء: لَه عادات جيدةَ أكثر منها سيئةَ. يعتمد ذلك على طريقة نظرك للأمور. العذراء مصمّم على الكمالِ. لا شيء جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لهم. إذا شجعتهم على البساطة فقد يتخلصوا من هذه العادة السيئة.

الميزانِ يحب النَظر إلى الأشياءِ الجميلة. ويشعرون السعادة إذا قضوا وقتا في المشي في الحديقةِ، أَو زيارة متاحف الفنون الجميلة. على أية حال، العديد من مواليد الميزانِ يصبحون متطرفين في ذلك، فيصابون بحالة الإفراط في الشراء والتسوق أو إدمان التسوق. وهذه عادة مكلفة جدا.

من العادات السيئة لمواليد العقرب، الغضب الشديد وحمل الضغينة لفترة طويلة. قد يفيدهم الاسترخاء والتدليك.

أما القوس، فمشكلته لا تتجاوز لسانه، فهو صريح جدا ومخلص في انتقاداته. لذا قد يجرح الآخرين من حوله دون قصد. ليتخلص من هذه العادة يجب عليه أن يتريث قبل أن يتحدث.

نشر بتاريخ 10/05/2011

2 ردان على “ماذا يقول الفلك عن العادات السيئة لكل برج؟”

  1. gogo قال:

    oen brg al7otttttttttttt

  2. joja قال:

    هههههههههههههههه صح

أضف تعليق