ماذا يقول القمر والزهرة عن المرأة

القمر والحمل :
امرأة الحمل يمكنها أن تكون كالقطة التي لها وجهان فهي شرسة ووديعة وتستطيع أن تخلص لك طالما تأكدت أنك تستحق ذلك.

الزهرة والحمل:
لابد وأن تكون قويا وصامدا في علاقتك بها إذا أردت أن تستمر للأبد لأنها تتمتع بشخصية قوية جدا فهي تحب دائما أن تكون على رأس أولوياتك وأن تلّبي لها كل طلباتها .

القمر والثور :
امرأة جذّابة جدا ، حنونة دافئة لديها أنوثة طاغية. لا يمكن أن تقاومها فهي رومانسية كما أنها ربة منزل رائعة لديها رغبة في التملك إذا أحبت بصدق.

الزهرة والثور:
تنجذب دائما إلى الرجل الثري الناجح الذي يهتم دائما بمظهره وتحاول جذبه إليها بكل سهولة.

القمر والجوزاء:
امرأة الجوزاء شخصية ثرثارة؛ فهي تحب أن تتكلم وتتكلم لتعبر عما بداخلها، اسمع لها وتكلّم معها دائما فهي تريد أن تشعر بالأمان لأنها تخاف من مشاعرك ومشاعرها .

الزهرة والجوزاء:
عليك ألا تترك هاتفك المتنقل من يديك ! لأنها ستحدثك آلاف المرات في اليوم ، كما أنها تتوقع منك أن تفعل مثلها تماما. كما أنك ستلاحظ مدى متعتها في معرفة أسرار وأخبار الناس والتحدث في أمورهم .

القمر والسرطان:
امرأة خلقت لكي تحب وتهتم بمن حولها. تعتني بك مثل والدتك وأحيانا تجدها مثل الطبيب النفسي الذي يريدك أن تخرج كل ما بداخلك كي تشعرك بالراحة. لكن عليك أن تتوخى الحذر إذا أغضبتها لأنها تتحول إلى شخص آخر بوجه مظلم لا علاقة له بالوجه الحنون.

الزهرة والسرطان:
مشاعر امرأة السرطان تجدها مثل المد والجزر؛ أحيانا مشاعرها تكون فيّاضة وأحيانا أخرى لا تستطيع فهمها اعلم جيدا أنها دائما في حاجة إليك وسترى ذلك في اهتمامها بك.

القمر والأسد :
امرأة الأسد تحب أن تكون مركز الاهتمام بالنسبة لمن حولها ، وشخصيتها القوية تجعلها تحب أن تسيطر هي على علاقتك بها متمنية منك أن تكون رجلا بمعنى الكلمة ! فهل تستطيع أن تخلق هذا التوازن وتملأ كيانها.

الزهرة والأسد:
امرأة الأسد تحب أن تكون شخصية شريكها قوية تسيطر على طبيعتها القوية الشخصية وأيضاً هي تشعرك بأنك الملك ولكن هل أنت المتحكم أم هي؟

القمر والعذراء:
لا تعبر عما بداخلها فلا تتوقع منها العاطفة الجياشة، لكنها تقف بجانبك وتداوي آلامك وتعيدك إلى الحياة مرّة أخرى.

الزهرة والعذراء:
تبحث المرأة العذراء دائما عن الشخص الذي يكون تفكيره مماثلا لتفكيرها. فهي ترغب في إنسان يعلمها كيف تكون على طبيعتها معه ومع الآخرين ، فهل يمكنك أن تكون ذلك الإنسان؟

القمر والميزان:
امرأة الميزان تعشق كل شيء رومانسي ؛ كضوء الشموع ، الموسيقى الرومانسية. طبيعتها الرقيقة تجعلها تهرب منك إذا وجدت عنفا أو شدة في معاملتك لها.

الزهرة والميزان:
امرأة الميزان لا تحب الغضب أو التعصب.إذا عاملتها باحترام ستجدها معك قمة الالتزام لذلك لا تحاول فعل العكس حتى لا تجد ما لايحمد عقباه.

القمر والعقرب:
امرأة برج العقرب تجدها تغوص في عالمك وتتوغل إلى روحك. طبيعتها تجعلها تفهمك جيدا فلا تحاول العبث معها لأنها سترد لك ما ستفعله بها.

الزهرة والعقرب :
امرأة عاشقة تنتظر من حبيبها كل شيء في الحب، ذلك أنها تحب الرجل الجرئ الذي يتمكن من فهم حاجاتها الحقيقية، ولا يخشى المغامرة وتجربة كل جديد ومثير، فمن الأفضل أن تتقدم للمهمة بقوة وتظهر لها رجولتك وقدراتك المذهلة.

القمر والقوس:
أهم شيء لدى امرأة القوس حريتها فلا تحاول تقييدها حتى لا تتركك على الفور وتذهب لمغامرة جديدة. حاول أن تكون مرحا معها تجدها معك دائما.

الزهرة والقوس:
تعشق امرأة القوس الرجل المغامر الذي يحب الانطلاق ويثق بالحياة. إذا كنت أنت هذا الرجل تجدها مستمتعة جدا معك.

القمر والجدي:
تحب امرأة الجدي العلاقة التي تدوم وتحارب من أجل ذلك، كما أنها تحب السيطرة وتكره التسرع خاصة في الحب.

الزهرة والجدي :
امرأة تعشق الرجل الطموح ولكنها لا تعبر عن مشاعرها بسهولة وتحب أن تسير بخطى محسوبة لا بعشوائية.

القمر والدلو:
تحب امرأة برج الدلو المفاجآت غير المتوقعة من حبيبها وتكره الاعتيادية. تجدها تلك العاشقة الخيالية ولكنها تقدّر الصداقة في حياتها فعليك أن تحترم ذلك.

الزهرة والدلو:
سوف تفوز بقلب امرأة الدلو إذا كنت مختلفا عنها تماما وكلما زاد ذكاؤك في التعامل معها ، زاد إعجابها بك.

القمر والحوت:
امرأة الحوت عاطفية جدا تخطف قلبك في ثوان وتجدها دائما على استعداد بأن تضحي بأي شيء من أجلك .

الزهرة والحوت:
تحب امرأة برج الحوت الرجل الغامض الذي لا يُفهم بسهولة. لكي تفوز بقلبها حاول عمل المعجزات والأشياء غير المتوقعة.

يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 24/10/2012

16 رد على “ماذا يقول القمر والزهرة عن المرأة”

  1. يقول wafaà:

    àna mn bourj le3a9rab ou 3omri 5ent wa à7ta9er l5a2inin mn lmaghreb

  2. يقول ساره:

    احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب الابراج كلششششششششششششششششششششششششششششششششش ودائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئما صح

  3. يقول amola:

    ana aydan maraa al houte fa mowasafati moutatabi9a m3a ladi 9aloh wa 2ohibo zawji la di howa katoum wa ghamid li darajat anaho la you3ti niyataho li a7ad

  4. يقول mimi:

    ana min mawalid al haml

  5. يقول AMAL:

    SALAM 3AN JAD MAWDO3 RAKI BAS ANA MAWALID BORJ 9AWS LAATAFIKO MA3AKOM KOL ITIFAK AMA BINSBA LI3AGRAB FIHTIMAL LKHYANA KABIR MERCIII

  6. يقول محمد:

    عايز اعرف توافق برج الميزان مع الابراج الاخري

  7. يقول amal:

    ana borji al3a9rab walan atrouka arajoul yaf3alo bi mayachaa akraho arijal

  8. يقول imane:

    برج العقرب ليس خائن و ليس كل الناس من نفس البرج هم خائنون و لكن التخلي عن الحبيب في وقت هو بحاجة ماسة إليه كشرب الماء فهو لا يملك روح القتال في سبيل الحبيب و من أجل الحفاظ عليه

  9. يقول huda:

    العقرب شكوك ولايثق باحد لانه ببساطة خائن ولا يعرف للاخلاص معنى وهو اغبى الابراج والا لما كان اختار برج الاسد ليكون صديقا له يسخر منه ويكذب عليه ويقلل من شأنه في غيابه ويسرق حبيبته التي تحاول ان تتقرب منه وتصالحه عن طريق صديقه الاسد الوضيع وهو الخاسر الاكبر في اي حرب يخوضها مع الحمل المتقد الذكاء سريع البديهة والذي يضهر لك بساطته وان كذبات وفصول العقرب وغيره مرقة عليه حتى يصل الى غايته ثم يؤدب من يحتاج الى تأديب والعقرب يعي من امور الحياة كل شيء سيء ويقتدي بما هو رديء ولا يعرف معنى الجرآة لكنه يعرف معنى الوقاحة ويحب المرآة الوضيعة ليتسلى بها ويحب المرآة عديمة الشخصية والارادة ليتزوجها ويلاحق المرآة الجميلة والذكية مثل الحمل ويغرم بها لكنه اذا شعر بانها تميل اليه وعرف مدى وضاعته مقارنتا”برقيها سرعان ما تتحول الى عدوه اللدود ويدخل في حرب لا أخلاقية يفرضها عليها لكنها تتحلى بالصبر والحيلة الكافية لتقنعه بانه انتصر عليها ثم توجه له ضربه قاضية لا تقوم له من بعدها قائمة ويعلن هو نفسه نصرها عليه والذي لا يمكن لاحد ان ينكره او يخفيه وثم يخسر الاهم والاغلى وهو تلك المرآة الجوهرة النفيسة والتي لا تعوض بكنوز الارض كلها والتي لن تغفر له مهما حاول أن يعتذر وأن يركع ويتأسف ويظهر من ندم ليس لانها حقودة ولكن إمرآة خلوقة مثلها لا يمكن أن تقبل أن يكون لها علاقة بوضيع مثله بعد أن عرفت حقيقته

    • يقول سكينة:

      هاى هدى برج العقرب ليس بخائن فان خانك شخص فهدا لا يعنى ان جميع مواليد برج العقرب يخنون هم ايضا يتعرضون الى الخيانة بل فيهم اصدق واطهر الناس يبدو ياهدى ان جرحك جديد تاكد ان الايام ستنسيكى وستندمين على كل دمعة درفتها على شخص لم يصن حبكى وستتغير وجهة نضرك الى كل كلمة تقولينها الان لكن تاكدى بان الناس الطيبون اين مرحلتى ورتحلتى تحاتى لكى من المغرب

      • يقول Sam:

        العقرب هو الأسوأ . لدية مشكلة عدم الصدق الشك الريبة سوء الظن والحقد والانتقام. لماذا أريد أن أكون بقرب مثل هذا الشخص.هو عدو نفسة بأفكاره التي تلازمة دوما.

        • يقول jihad:

          chofii ana bentii l borj ma3anedo 3ala9a b cha5siya hmd ana boj l 3a9rab o mafiyach hadchi li gatgolii o ana ne9der nkon megyara 3ziz 3liya tamalok wlk machii dakchii li gheltii ntii rakii mridaa

  10. يقول aya:

    وااو احساس رائع انك تعرف نفسك انا برج العقرب

    إحــرص عــلــى مــن يـــحــبــك مــن قــلــبــه ،، ♥ ،، و اجــعــلــه كــالــقــلادة عــلــى مــعــصــمــك ،، ♥ ،، وضــــــعـــــــه كـــــــالـــــــتــاج عــلــى راســك ،، ♥ ،، فــربــمـا لــو خـسـرتــه ســيــصــعــب عــلـيـك ،، ♥ ،، أنــ تــــــــجـــــــــد روحـــــــاً كــــــــروحــــــــــــه ،، ♥ ،،

  11. يقول joulya:

    kolo.ma.ya9oleho.sa7i7on. 100%

  12. يقول sara:

    alllah alicoo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *