مالذي يجعل شاب وسيم بأن يعجب بكِ من النظرة الاولى

arabhaz-2017-الحب من النظرة الاولى 2017

يؤكد الخبراء أن الحب أو الاعجاب من أول نظرة يشكل إحساسا سريعا لدى الشاب بالانجذاب نحو فتاة معينة لم يسبق له أن التقاها، لإعجابه بإحدى صفاتها كمظهرها مثلا أو قوامها أو ملامح وجهها أوابتسامتها ونظرتها أو بطريقة كلامها ونبرات صوتاه أو تصرفاتها، ومنذ فترة قصيرة اكتشف علماء النفس أن لبرجك الشمسي أثر بذلك ، فلنتعرف الآن مالذي يدفع شاب وسيم من أن يعجب بكِ؟ تابعوا معنا المقالة المقدمة لكم من أرب حظ موقع الابراج العربي الأول:

الأنثى من برج الحمل لعام 2017

(21 آذار – 20 نيسان)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى ؟

السبب قد يبدو بسيط فبعد دقائق معدودة من الحديث معك سيلمس عطشك الدائم للمغامرة على كل الأصعدة في الحياة.
حينها ستكون الصورة واضحة تماماً أمامه .. وسيقول بنفسه أنه في حال تمكن من الارتباط معك بعلاقة فهو لن يختبر لحظة ملل واحدة. ستكونين مصدر الحماسة الدائمة له ، وحياته بالتأكيد ستصبح أكثر مرحاً.


 

الأنثى من برج الثور لعام 2017

(21 نيسان – 20 أيار)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى؟

الامر لا يتطلب معك يا عزيزتي مولودة الثور أكثر من بضع لحظات ، وسيكون الجواب واضح ، فأنتي ستجعلينه يشعر بأنه واحد من اكثر الرجال إثارة للإهتمام في العالم. هذه المشاعر ستجعله يشعر بثقة لم يشعرها منذ مدة طويلة وهو في قمة السعادة.
أنتي تملكين تلك القدرة التي تمكنك من منح كل شخص ما يحتاج اليه بالضبط ليشعر بشكل أفضل حيال نفسه.


 

الأنثى من برج الجوزاء لعام 2017
(21 أيار – 21 حزيران)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى
لعله انجذب اليك حتى قبل تبادل الحديث معك، بمجرد مراقبتك عن بعد شعر بإعجاب شديد. فلا شيء يمكنه التأثير بك ويمكنك تحويل اي موقف غير مريح لاخر يناسبك تماماً. تماسكك المهول هذا لعله ما لفت نظره منذ البداية.


 

الأنثى من برج السرطان لعام 2017
(22 حزيران – 22 تموز)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

يبدو الجواب على ذلك من خلال دقائق معدودة من الجلوس معك سيصبح ككتاب مفتوح امامك.. فأنتي تملكين القدرة على قراءة الاشخاص والتكهن وبشكل دقيق بمشاعرهم ومزاجهم. وبالتالي هو سيكون مدهوش للغاية من قدرتك على رؤية ما لم تتمكن أي إمرأة اخرى من رؤيته.


 

الأنثى من برج الأسد لعام 2017

(23 تموز – 22 آب)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

إن كنتي تظنين بأنه منجذب لأناقتك فقط ، فأنتي مخطئة ، كلا لم ينجذب لأناقتك ولا لواقع انك تسرقين الاضواء من جميع النساء المتواجدات في المكان عينه بل بواقع انه وبعد تبادله الحديث معك لمس افكارك الخارجة عن المألوف التي لم يتمكن اي شخص اخر من التفكير بها.
وما سيزيد من اعجابه هو واقع انك تملكين ذلك الدفء الذي شجعه على التواصل معك كما لو كان يعرفك منذ سنوات.


 

الأنثى من برج العذراء لعام 2017

(23 آب – 22 أيلول)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

لعله وجد نفسه في حيرة من أمره بعد تبادله الحديث معك يا عزيزتي العذراء . فأنتي اصبحتي تعرفين الكثير عنه ومع ذلك لم يتمكن من معرفة سوى القليل عنك. انتي تحدٍ بالنسبة اليه من الان وصاعداً وعليه العمل بكل قواه لمعرفة ما انت عليه وما الذي تفكرين به ، لذا سيبقى متعلقاً بك ليكتشف مزاياكي.


الأنثى من برج الميزان لعام 2017

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

يبدو أن السبب بسيط فهو لم يتمالك نفسه بعد دقائق معدودة من اللقاء بك ووجد نفسه يضحك كما لم يضحك في حياته. مرحك معدٍ وتملكين القدرة على جعل الجميع يختبرون وقتاً ممتعاً.
وما هو اكثر اهمية هو أنه شعر بانك مناسبة له تماماً ما جعله يشعر بأنه مميز جداً.. وذلك لانه لا يدرك بانك تملكين القدرة على جعل اي شخص يشعر بأن هناك رابطاً قوياً بينكما.


الأنثى من برج العقرب لعام 2017

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

للجواب على هذا السؤال علينا أن نعرف بأن لديكِ قدرة كبيرة لجذب الانظار ، وكأن هناك حقل مغناطيسي يحيط بك، كل تلك المشاعر التي تتدفق وذلك الغموض الكبير المحيط بك جعله عاجز تماماً عن مقاومة سحرك. وكأنك إمرأة من خارج هذا الكوكب تفيض غموضاً وحسية.


الأنثى من برج القوس لعام 2017

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

أنتي إنسانة طيبة ورائعة ، لعله وجد نفسه معجب بك منذ اللحظة الاولى التي وقع نظره عليك، فأنتِ مرحة ومتفائلة وسهلة المعشر مع الجميع. وحين تمكن واخيراً من تبادل الحديث معك تأكد بنفسه من سحر وروعة شخصيتك المرحة التي ترى الايجابية والخير في كل شيء.


الأنثى من برج الجدي لعام 2017

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

قد يكون السبب جديتك ورزانك عاملاً للابتعاد عنكِ ، فجديتك جعلته يخاف منك بداية الامر، لكن حين وجد تلك المساحة للتواصل معك وجد نفسه مدهوشاً بشخصيتك وبقدرتك التي تمكنك من القيام بأي مهمة كانت بأقل جهد ممكن.
وفي الواقع تمكن من لمس جانب غير ظاهر للجميع، الجانب البسيط والمحب للمرح والمتفائل بالحياة رغم ظروفها.


 

الأنثى من برج الدلو لعام 2017

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

بمجرد رؤيتك لم يتمكن من إبعاد نظره عنك فكل شيء مختلف، شعرك وملابسك كما أنك لا تشبهين اي إمرأة اخرى تتواجد في المكان. وحين تمكن من الحديث معك يا عزيزتي الدلو وجد ان عقلك لا يشبه عقل اي إمرأة اخرى أيضاً.. مرحة وذكية وعفوية والاهم انك بعيدة كل البعد عن السطحية


 

الأنثى من برج الحوت لعام 2017

(19 شباط – 20 آذار)

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

السبب بسيط برأيي فبعد لحظات من تبادله الحديث معك وجد نفسه مسحوراً بخيالك الخصب وعقلك الذي يسير بسرعة مليون كلم في الساعة. بالكاد تمكن من اللحاق بأفكارك التي كانت تخرج من فمك كالسحر

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 20/02/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *