ماهي الإفكار التي تستحوذ على اهتمام كل برج

لكل برج هواجس وأفكار تطارده طول حياته ، تعرف عليها من خلال موقع أرب حظ

01

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

يؤمن صاحب برج الحمل أن الحياة عبارة عن منافسة وسباق، لذلك فهو دائماً ما يحاول الفوز في هذا السباق بغض النظر عن أحلام من حوله، ولكن عليه أن يفكر بطريقة مختلفة ويفكر في التعاون مع آخرين بدلا من منافستهم على طول الخط.


02

برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تمثل النقود مصدر القوة والنفوذ بالنسبة لصاحب برج الثور، وللأسف كثيرا ما تقضي مثل هذه الأفكار على أصحابها، لأنها تجعل الشخص يهتم بجمع المال طوال حياته، بحيث لا يجد الفرصة الكافية للاستمتاع بها.


03

برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

عادة ما يؤمن صاحب برج الجوزاء بصحة أفكاره لدرجة لا تدع له مجالا للتفكير في وجهة نظر الآخرين، وقد تجعله هذه الطريقة يخسر كثيرا في حياته لأنه من المستحيل أن يكون على صواب طوال حياته، لذلك عليه أن يستشير من حوله.


04

برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يؤمن صاحب برج السرطان أن سعادته ترتبط بمدى حب شريك حياته له، مما يجعله معرضا للحزن في كثير من الأوقات، لذلك عليه أن يتعلم ألا يربط سعادته بغيره حتى لا يخسر نفسه وأحلامه وحياته.


05

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يعتقد صاحب برج الأسد أنه الأقوى والأجمل والأكثر تميزا بين الجميع، فهو صاحب شخصية ملكية ويهتم بأناقته ورقي حديثه، كما أنه لا يحتمل فكرة ألا تسلط عليه الأضواء، وقد تصيبه طريقة التفكير هذه بكثير من الإحباطات والصدمات عندما يقابل من هم أكثر منه تميزا.


06

برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

يتميز صاحب برج العذراء بثقته الشديدة بنفسه وثقافته، فهو يؤمن أنه مصدر المعلومات، وقد يجعله هذا الأمر ينظر للآخرين بتعالٍ، ولكن عليه أن يتأكد أن الكون أوسع بكثير من معلوماته التي قد تبدو ضحلة لغيره.


07

برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يعتقد صاحب برج الميزان بأنه يملك القدرة على الاختيار التي تجعله قادرا على تغيير أقداره، فهو يرى أن الأحداث لا بد أن تسير وفقا لتوقعاته وترتيباته، لذلك كثيرا ما يصاب بصدمات كبيرة عندما يواجه الحقيقة، فالأقدار لا يمكن التحكم بها، ولكن علينا أن نحسن الاختيار.


08

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يؤمن صاحب برج العقرب بأن العالم مكان خطر، وأن الحياة مليئة بالأشياء السيئة التي تهدد سلامته، فهو يتوقع الأسوأ دائما، وبالرغم من أن هذا حقيقي إلى حد ما، إلا أن هناك مساحات من نور يجب الوقوف عندها والتفاؤل بها.


09

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

من أسوأ اعتقادات صاحب برج القوس أنه له حق الحكم على الآخرين وتصنيفهم بين طيب وشرير وفقا لاعتقاداته الشخصية، ولكن عليه أن يفكر في الأمور بطريقة مختلفة، وذلك لأنه لا يعرف الظروف التي يمر بها الآخرون والتي تتحكم في طريقة تصرفهم.


10

برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يؤمن صاحب برج الجدي أنه لا مكسب في هذه الحياة دون ألم، وبالرغم من صحة وجهة النظر هذه إلى حد ما، إلا أن المبالغة في الاعتقاد به قد تؤدي إلى الشعور بالإحباط، لأن صاحب الجدي في هذه الحالة يتذكر الجهد ولا يتذكر المكسب.


11

برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

يؤمن صاحب برج الدلو بأن الأشياء التي لا يستطيع فهمها واستيعابها غير حقيقية على الأرجح، وقد تبدو أن هذه طريقة هروب مناسبة حتى لا يواجه صاحب الدلو نفسه بأن هناك كثيراً من الأشياء التي لا يعرفها بالحياة.


12

برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

يعتقد صاحب برج الحوت أن الأشياء السيئة لا تحدث سوى له، وقد تسبب هذه النظرة التشاؤمية ضغطاً نفسياً كبيراً لصاحب الحوت، لذلك عليه أن يفكر بالأشياء التي يمتلكها قبل التفكير في الأشياء التي لا يمتلكها.

نشر بتاريخ 14/10/2015

ردان على “ماهي الإفكار التي تستحوذ على اهتمام كل برج”

  1. HUssein Mostafa Hussein قال:

    ارجو المزيد عن الثور

  2. HUssein Mostafa Hussein قال:

    موقع ممتاز

أضف تعليقاً