ماهي الابراج القوية ؟ وكيف تكون شخصيتها في الحب؟

 

arabhaz_07_الابراج القوية 2016

صحيح أنّ كل شخص بيننا وبغضّ النظر عن برجه، يتمتّع بشخصية مميزة وطبع يحدد كيانه ويحجز له زاوية خاصّة. ولكن، وبحسب علم الفلك، فبعض الأبراج تتمتّع بشخصية أقوى وطبع أكثر نفوراً من مواليد الأبراج الأخرى. كما أن هذه الشخصية قد تختلف بعد الوقوع في الحب ! تعالي نكتشف شخصيات الابراج القوية!

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

برج الحمل ناري يستمد قوته من النار التي تضيء طريقه بأشعتها ويشعر بالقوة إذا استعملها بطريقة ايجابية وبالضعف إذا أساء استخدامها , مولود برج الحمل واثق بنفسه ، يؤمن بذاته وقدراته , يحب انجاز عمله بحماس وقدرة كبيرة على التحمل ,يتمتع بالشجاعة والحزم >

 إحساسه يلهب ذكاؤه ويجعله يستبق الأحداث ويتوقع المستقبل , حنون وطيب القلب , يعطي بإخلاص ويضحي من اجل الآخرين .من سلبياته أنه متقلب ويحب الامتلاك , بالإضافة أنه يغار على الحبيب أو الشريك بشدة .

وتعتبر المرأة الحمل من أقوى سيدات الأبراج وهي تستطيع أن تعتمد على نفسها بدون الرجل لكنها لا تصمد كثيرا أمام العواطف الرومانسية .

 


 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

مولود برج الثور واقعي وقوي الإرادة يعتمد على نفسه وخاصة عندما يمر بظروف صعبة ويواجه تحديات تتعلق بطموحه ومستقبله، يسير بخطوات راسخة للوصول إلى أهدافه مستعملا قدراته وخبراته وصبره , عنيد يتمسك برأيه مهما كلفه ذلك ويجد صعوبة في التأقلم مع الجديد, لا يحب أن يقيده احد مع انه تقليدي وملتزم بالقوانين والأنظمة المتبعة .

 أناني يحب التملك ويدافع عن ملكيته بقوة ويكره أن يشاركه أحدا في ممتلكاته.عاطفي يعشق الحياة العائلية المستقرة ويجد فيها الأمان والاستقرار ضعفه يكمن في عدم قدرته على التعامل مع الواقع .

والمرأة الثور رزينة ومتزنة ، وهي لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا توفر جهدا في جلب الحبيب الذي ترغب .


 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

هو البرج الثالث في دائرة الفلك ، وهو قابل للتغير والتحول، متقلب المزاج والأهواء ، وهو الوحيد الذي يتميز بشخصية مزدوجة والأكثر تغيرا حيث يمكننا ان نقرأ على وجهه السعادة والكآبة والحب والكراهية والسرور والحزن بنفس الوقت .من أهم ميزاته الذكاء والعقل المنفتح الحر وسرعة البديهة ، والتأقلم مع كل الظروف ، لكنه لا يملك الثبات ولا الصبر .

هو سريع الضجر ، يفتن ويتيم بسرعة ،ويحب الجديد والتجديد بحياته ، سريع بكل شيء، حتى باتخاذ القرارات والوقوع بالحب .

والمرأة الجوزاء تحب أن تجرب كل شيء ، خاصة في العلاقات العاطفية ، ولا تسير وفق قواعد محددة مسبقاً بل تسير وفق قواعدها الخاصة بها ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة .


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 هو البرج الرابع في دائرة الفلك وأول الأبراج المائية , طبيعته غامضة وشخصيته ساحرة ، من سلبيات مولود هذا البرج التشاؤم والغضب والهياج الشديد ولكنه عندما يغضب يصمت بحزن ولا احد يعرف سبب انزعاجه ، عندما يفكر القيام بعمل يحتاط لكل الاحتمالات ويدرس السلبيات والايجابيات.
 هادئ ونشيط لكنه يصبح شرسا إذا حاول احد الاعتداء على حقوقه. متقلب المزاج ، طبيعته منعزلة ، ينطوي على نفسه عندما يواجه بعض التغيرات السلبية في حياته أو عندما يشعر بالإساءة ،  يقدس الأسرة ويعيش من اجل تأمين متطلباتها مضحيا بكل شيء لأجلها .
أما المرأة الرطان فهي إمرأة مخلصة جداً لمن يحبها بشرط أن يكون عشيقها مخلصا لها بالمثل لديها حاجة نفسية قوية للشعور بأنها مرغوبة ومحبوبة ، وقوتها تقتصر على هذا الجانب .

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 برج ناري يستمد قوته ومزاياه من الشمس ويرمز للقوة والطموح . مولود هذا البرج صريح يعتز بنفسه ، ذكي وحاد الملاحظة ،طبيعته استبدادية ونبيلة ومندفعة ، يحب المغامرة الفكرية والحياة المرفهة، فخور ومتكبر ويعتقد انه متفوق على الجميع . دكتاتوري يخبئ شراسته ويظهرها عند اللزوم ، يشق طريقه باندفاع وتفاؤل .
كله حيوية ونشاط ،يعشق الحرية والسلطة ،متزن وواقعي، عنيد ومتطلب ، شخصيته نارية ولاذعة النقد والسخرية ، سريع الغضب والإرضاء ،قلبه مشتعلا بحب العظمة ، يعبر عن عواطفه بصراحة ، إذا أحب يكون الحب محرك حياته. يتأقلم مع جميع الظروف ،يقف بسرعة عند السقوط أو الفشل ولا يضعف ويبدأ من جديد بشجاعة ونشاط حتى يحقق ما يريد لأنه يتمتع بطاقات كبيرة ومتميزة .
اما المرأة الأسد فهذه المرأة لا يسعدها أن تلعب دور الضحية ، خاصة في الحب وهي تسعى دائما لتعيش علاقة عاطفية مميزة .

 برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

مولود برج العذراء نشيط فائق الحيوية ، واقعي يحب الاطلاع واكتساب المعرفة ، منظم ولا يترك شيئا للصدف, مكافح ومجد, طبيعته من النوع المنافس, فائق الثقة بنفسه ومثالي ومنطقي, واضح الذهن يلمع بالأعمال التي تتطلب تفوقا ذهنيا وعقليا , أحيانا يتقبل الواقع بصعوبة فيميل للانطواء والعزلة ويخاف المجهول والمستقبل .

عندما يغضب ويتألم يكبت غضبه في أعماقه ويخفي انفعالاته ،لا يتنازل عن حقه ولا يعترف بضعفه وعجزه , يبحث في الحب عن الجوهر والنوعية ، صادق في كل ما يظهر من أحاسيس ومشاعر، الحب في مفهومه يعتمد على النزاهة والاستمرار ، مخلص بطبيعته ويحترم الروابط الأسرية ويكره تحطيمها , الأسرة هي كل حياته ويضحي بكل شيء من أجلها .

والمرأة العذراء لا تستسلم ابداً وتفعل المستحيل لتنفيذ غايتها ، وتسعى للسعادة مهما كلفها الأمر .


 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 هو البرج الذي يرمز إلى العدل , مواليده مفعمة بالحيوية والنشاط , دبلوماسية ومتعاونة , أسلوبها ناعم وفكرها صاف, متحفظة بحديثها ولا تتدخل بشؤون الآخرين , لا تميل إلى الخصام والخلافات ولكنها تكون غير مبالية أحيانا . يتكون طبعها من مجموعة من التناقضات فهي تجمع بين القوة والضعف , والمرح والحزن , والغضب والحلم , والرقة والفظاظة , والنشاط والخمول.
مواليده عاشقة للجمال والفنون , تهتم بأن تحقق النجاح في العمل مهما كانت الصعوبات وتبحث عن وسائل تأمين الحياة المريحة والمترفة . تتميز بخفة الروح والمرح والابتهاج والمثالية والقدرة على التجاوب مع المحيط , كما تتميز بترابط الأسرة والتضحية من أجل نجاحها وسعادتها .
والمرأة الميزان لا تتأثر بالضغوط الخارجية وتعتمد على حدسها خاصة بالحب ، وعادة لا تكتفي بعلاقة عاطفية واحدة حيث سرعان ما تبدأ علاقة لتنهيها وتبدأ علاقة عاطفية جديدة حتى تجد الحب الحقيقي.

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مولود برج العقرب ذكي وطموح, واثق من نفسه وقدراته ، شخصيته قوية وشديد الحذر, قوي الإرادة وأفكاره خلاقة ، فخور بنفسه ويعطي بدون حدود ، غامض يحيط نفسه بهالة من الأسرار والكتمان ، يصعب فهمه والدخول إلى أعماقه ، انفعالي ولا يحب الحل الوسط ، تسيره في الدرجة الأولى أحاسيسه وغرائزه, يحب نفسه ويهتم بمتعه وملذاته الشخصية ، شخصيته فاتنة وحضوره مميز , يكره التعقيدات ويحب الوضوح, لا يتنازل عن حقوقه ، قوي الفكر والجسد ، مندفع إلى درجة التهور , عاطفته صادقة وحساسة ولكنه يخفي مشاعره .
والمرأة العقرب امرأة متذبذبة فأحياناً تراها قوية ومتماسكة واحيانا تحركها أصغر المواقف ، وخاصة فيما يتعلق بالحب فالحب عندها مرفأ أمان تناغم جنسي وتوافق فكري ارتباط غني بالأمل عليه إن يصل إلى الروح .

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
مولود برج القوس ذكي وطموح ،جريء وشجاع ، منطقي وواقعي ، محبوب وجذاب ، يبتسم للحياة بتفاؤل ويتصرف بذكاء في المواقف الصعبة. من ميزاته الحكمة والتمسك بالفضيلة والإحساس بالواجب والنزوع إلى فعل الخير والقدرة على التنظيم . شخصيته لطيفة وشفافة وخالية من العقد لكنه عنيد ومتشبث برأيه , يهوى المغامرات والتحديات ويبحث عن كل جديد ولا شيء بنظره مستحيل.
مندفع يحب المخاطرة ويجذبه المجهول ويشده كل غد جديد ، غريب الأطوار يبحث عن كل ما هو غير مألوف . أحيانا يكون مكابر ومغرور ,يحب الظهور والمباهاة ،عصبي المزاج والطباع ويتسرع بتصرفاته واتخاذ قراراته المتعلقة بحياته , محظوظ بالحب يحلم بالاستقرار ويخافه بآن واحد , يحترم الأسرة ويضحي من أجلها .
ومن المعروف عن المرأة القوس بأنها قوية ومتماسكة وذا فشلت بالحب فإنها تنتقل بسهولة من مغامرة, ومن علاقة عاطفية إلى أخرى .

 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 مولود برج الجدي ناجح بعمله صادق بوعوده ، حذر في قراراته وتعامله مع الناس ، قوي الإرادة ،واثق من نفسه ومن قدراته الذاتية , واضح وصريح , يتمسك بشكل أساسي بالقيم التقليدية السائدة ، يخطط لأي عمل بإتقان ودقة ثم يبدأ بالتنفيذ بثبات ومثابرة ، أحيانا يكون صلب وعنيد ويميل للسيطرة والتحكم وفرض إرادته , طبيعته هادئة ومتزنة , لا يحب التدخل بشؤون الآخرين ..
له فلسفة خاصة بالحب ، يحب بهدوء وعقلانية واتزان ويحلم أن يوفق بشريك يحبه ويفتخر به ، يعمل بجد وإخلاص ويضحي بكل شيء من اجل سعادة أسرته، يتأثر كثيرا بالعادات والتقاليد وبالروابط العائلية .من سلبياته العناد والشك وعدم الثقة بالآخرين .
والمرأة الجدي امرأة قوية وصاحبة إرادة وهي إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد .

توقعات نجلاء قباني شهر تموز/يوليو لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

مولود برج الدلو ،صريح وهادئ ، طيب القلب ولين الطبع ، قوي أمام المواقف الصعبة وعنيد أمام التسويات التي تضر بمصالحه ، يتمتع بنظرة ثاقبة وبحدس نادر ، طبيعته متفائلة وشخصيته مرحة وحياته سلسلة من المفاجآت, يحب كل جديد ويبحث دائما عن الحداثة والتجديد ويرفض كل ما هو قديم يتعارض مع أفكاره ومعتقداته
يحب العمل الحر ليتمتع باستقلاليته ويبحث عن الإعمال التي تنسجم مع أهدافه وتطلعاته بأن يكون سيد نفسه ولكنه قليل الصبر في انتظار نتائج أعماله كما إن نزعته الفوقية تجعله يواجه بعض المشاكل المهنية .
في الحب مخلص ويتمتع بحظ كبير بفضل أحاسيسه المرهفة ومشاعره الرقيقة ولكنه يبدو صديق أكثر مما هو عاشق كما إن علاقته تبقى ضمن الإطار العقلاني والروحي بآن واحد، يقدس الأسرة ويكافح من أجلها ويضحي بكل شيء من أجل سعادتها .
وتعتبر المرأة الدلو متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص .

 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

مولود برج الحوت طيب القلب وهادئ ، لطيف ومتسامح إلى ابعد حد , ذكي وكريم ، ودود وحنون , يحب الوحدة والتأمل , طبيعته رقيقة ومسالمة , شخصيته قوية وغامضة ، يتميز بالمخيلة الواسعة حيث يجذبه الغموض ويثير خياله وربما يقوده ذلك إلى أن يعيش في بحر من الأحلام البعيدة عن الواقع، كما يتميز بالقدرات الغير عادية والتعقل والسمو الروحي , والإحساس بالواجب والمسؤولية والنزوع إلى فعل الخير والتعاطف مع الآخرين في معاناتهم, صادق في علاقاته العاطفية ولكنه يجد صعوبة بالارتباط وعندما يرتبط يضفي الحب القوي والرومانسية على علاقته العاطفية مع الشريك ويضحي بإخلاص من أجل أسرته . يتأقلم مع المحيط دون أن يحاول تغييره، وغالبا ما يسبح مع التيار , من سلبياته الغرور والأنانية ، التعصب والتردد وحب المباهاة.

كما تمتاز المرأة الحوت بذكاء غريب وقوة وإرادة في فعل الاشياء التي تريدها ، لكن قلبها وعواطفها يكون لها اليد العليا في كل تصرفاتها .

 

 

نشر بتاريخ 17/07/2016

أضف تعليقاً