ماهي التوقعات العاطفية لكل برج في شهر آب / أغسطس 2016

arabhaz_08_الحب والعاطفة 2016

نقدم لكم أبرز التوقعات العاطفية التي ستصادف كل برج من الابراج في شهر آب / أغسطس لعام 2016 ، فلمن سيبتسم الحظ في هذا الشهر ، وهل أنت على موعد مع ارتباط أو ستقضي أوقات رومانسية في آخر شهور فصل الصيف ، هذا ما سنعرفه في هذا المقال .

هذا المقال منقول من صفحة Astrology


برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

الوضع العاطفي في آب سيكون إيجابياً خلال الأسبوع الأول، يمكن القول أن لا يزال هناك حظوظ أو فرص للقاء أو الاعتراف أو المبادرات الرومنسية، ولكن بعد ذلك تميل إلى الجفاء ربما لأن أعمال الشهرة والتميل أكثر إثارة لاهتمامك. ربما تعبر عن حبك من خلال العمل وحسب..

 


 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تعيش حالة عاطفية جيدة بعض الشيء في عموم الشهر، ولو أن الرياح تجري بما لا تشتهي سفينتك في كافة المناحي الأخرى إلا أن الحبيب – إن وجد – يقويك ويدعمك. هناك أشخاص يلهيهم الحب عن التميز ولهذا يصفون أنفسهم بالحمقى هذا الشهر..

 


برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

في آب يكون الوضع العاطفي مقلق للغاية وباعث على الالتباس، حيث تميل بعواطفك إلى شخص مشكوك بأمره أو شيء من هذا القبيل. يعاملك أحدهم برومنسية فتحبه، وبعد بضعة أيام تكتشف أنه تصرف كذلك دون أن يشعر. شيء من هذا السيناريو، لكن ليس مؤكداً. افهم ما بين السطور بنفسك..

 


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

في آب الوضع العاطفي جيد إلى حد ما حيث تتعلق بشدة بالتحدث إلى شخص يرضي شغفك العاطفي إلى الرعاية والاهتمام. أنت تعبر كثيراً عما يجول بخاطرك لكنك تفتقد الإحساس به لأنك ستمزجه بالتحليل والمنطق. البعض يتخذون ذلك كسبيل لمعالجة قلبهم المحطم منذ مدة..

 

 


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

في الشهر الجديد الوضع العاطفي يكون جيداً حتى ٥، حيث تكون ملك الحاضرين وأكثر جاذبية، بشكل خاص في حال كنت من مواليد العشرية الثالثة (من ١٣ إلى ٢٢ آب). يمكن القول أن فرصة الوقوع في حب لا تزال سارية. بعد ذلك تميل إلى الحذر وإعادة دراسة كل المواقف بطريقة تحليلية يقينية وتتجنب مصاعب التجارب السابقة..

 

 


برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

عاطفياً تفضل عزيزي أن تكون على الحياد في كل شيء. أنت لا تريد الخوض في حب جديد أو مناقشة هذا الأمر البتة. حتى لو كنت في علاقة من نوع ما فإنك تميل إلى تقليل الأحاديث والتواصل مع الطرف الثاني. أنت خائف من مشكلات. اعتباراً من ٥ وما فوق ستتعالى دقات قلبك، وتجد نفسك في النهاية مجبراً على الشكوى للحبيب عما يوجعك..

 


 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

رغم أن الوضع العام جيد إلا أنك عاطفياً تميل إلى الحزن. كأنك مسرور من الجو الاجتماعي لكنك لا تجد الحبيب هنا أو هناك. أو يكون الوضع جيداً ويمكنك إصلاحه ولكنك لا تريد ذلك! السيناريوهات السيئة تصنعها بنفسك عزيزي..

 

 


 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الوضع العاطفي بشكل عام جيد وخاصة في الأيام الأخيرة من الشهر، حيث تميل إلى التلقائية في الحديث عن مشاعرك فلا يوجد ما تخشاه. كيف لا وأنت تقول “أحبك مثل أخ/أخت لي” هذا غير مقلق. الغالب أنك تفضل العلاقات الصافية جداً، حيث لا مطالب ولا التزامات..

 


برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

في آب الوضع العاطفي معقد، بل متقلب، تارة يكون مبشراً لأنك بطبعك غفور ولا تركز على زلات ونكد الآخر، وتارة لا تستطيع أن تغفر، بالتالي تتعارك مع الحبيب إذا كان موجوداً. تميل إلى البرود في بعض المواقف أو تشعر أن الحبيب يحاول معاقبتك، فتقول: “هاد اللي كان ناقص”..

 


 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الوضع العاطفي جيد جداً في آب، ربما وضعك الأفضل بين الجميع. أنت تصفي حساباتك وتريد الاستمتاع بوقتك وأن تعيش الشعور الإيجابي الذي فاتك طويلاً. أنت غيور جداً وشكاك وتميل إلى السلبية في تخميناتك، ولكنك تثبت أن كل ما تقوله صحيح، وهكذا تطوي صفحة وتبدأ بجديدة. طبعاً هذا للبعض، لأن ليس كل الناس يفكرون في الحب..

 


برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

في آب تميل إلى السلبية، فأنت تتجنب الخوض في أحاديث عاطفية أو شيء من هذا القبيل لأنك تقول: “لا ينقصني صدمات”. مع ذلك تكبت كثيراً والكبت مؤلم على المدة البعيد. عموماً تفضل القسوة على الرأفة. أنت تشعر أن الحبيب يشمت بك أو يحرمك منه كي يلقنك درساً. ربما هذا محض تخيل يرافق الحالة المعتادة مع الشهر الثامن من كل سنة..

 


برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 

آب جيد جداً على سبيل الحب، وفي نفس الوقت ليس مطمئناً. أنت بين نارين. للبعض هناك أكثر من علاقة وكل العلاقات جميلة، فماذا تفعل؟ للبعض الآخر يعاني من قسوة الحبيب وهذا ما يدفعه لمجابهته ورفع الصوت عليه رغم أنهما أيضاً أعلنا الحب في الشهر نفسه! هذه سيناريوهات لن تكون حرفية، ولكن ستشعر بتشابهها مع ما سيحصل معك في خلاصتها..

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/08/2016

6 ردود على “ماهي التوقعات العاطفية لكل برج في شهر آب / أغسطس 2016”

  1. يقول iman:

    طيب مادام ما بتردو ليش حاطين التعليقات

  2. يقول iman:

    ممكن شرح اكثر بالنسبة للجوزاء مش فاهمة شو يعني اقرا بين السطور بنفسك ياريت توضيح اكثر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *