ماهي تركيبة العطر المفضلة لديك من برجك؟

الأبراج الهوائية: الجوزاء، الميزان،الدلو:
أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العام للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي تنعكس على جسمهم الرشيق وهم نادراً ما يتعرضون للسمنة وهم معروفون بقدرتهم على تمييز الظلال بشكل جيد.. بالرغم من أن معظمها يلمع في ألوانِ المستقبل: الأزرق الغامق والنيلي والفضّي. وبالنسبة للمكياج، يمكنك أن تبدئي بقاعدة أساس لونها بيج، مع التركيز على شكل الحواجب بعض الشيء. واستعمال الظلال الخفيفة من البنفسجِي والأرجوانِي على العيون. أما تركيبة العطر المناسبة للأبراج الهوائية فهي الليلاك، الماغنوليــا ناردين، وزهـر وعطور من مزيج الليمون و قشور البرتقال. وبالنسبة للملابس، مواليد الأبراج الهوائية يفضلون الملابس الفضفاضة أحيانا و يميلون أكثر إلى الفساتين، ويحبون الألوان الزاهية التي تضفي عليهم السعادة و المرح، أما الإكسسوارات فهم يميلون إلى حجر الياقوت و الماس.

الأبراج الترابية: الثور، العذراء، الجدي:
أكثر الأبراج الترابية يعانون من مشاكل مع بشرتهم ويهملون في هيئتهم وتميلون إلى وضع الماكياج البسيط و ارتداء الملابس التى تتميز بالحيادية وتناسبهم الألوان الترابية مثل الأخضر، العشبي، والطحلبي. يمكنهم كذلك استعمال ظلال القهوة وظلال رمال الصحراء للعيون بالإضافة إلى ظلال الشوكولاته. تمتاز العيون بالتطرف فإما أن تكون عميقة وغامضة أو لطيفة ويمكن قراءتها بسهولة. والعطور المناسبة للأبراج الترابية شجر الغار، القـرنفل، والصندل. مواليد الأبراج الترابية يحبون ارتداء الملابس الكلاسيكية، التى تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات فه يميلون إلى العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم و الأساور.

الأبراج المائية: السرطان، العقرب، الحوت:
الأبراج المائية غالبا ما تملك وهجا عظيما وبشرة ناصعة بالرغم من أنهم يميلون إلى الكسل بالنسبة للجمال ويجب تشجيعها على أن تبذل مجهوداً في هذا المجال. كذلك نوع جسمهن الرياضي يمكن أن يعيق طبيعتهن الأنثوية. أما الألوان التي تبرز شخصيتك فهي ظلال ماء البحر، الزمرّد، والأزرق الفاتح، الخ. يمكنك أيضا التركيز على جمال عيونك باستخدام ظلال الأزرق الشاحبة مع الرمادي العميق. في حين تحتاج شفاهك إلى لون وردي لطيف. عن العطور المناسبة للابراج المائية الســوســن ، البنفســج ، القــرنفــل أما مواليد الأبراج المائية فهم يحبون الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر والمصنوعة من الجلد الرفيع. أمّا الإكسسوارات فهم يميلون إلى ما هو مصنوع من اللؤلؤ كالأقراط و الخواتم والأساور

الأبراج النارية: الحمل، الأسد،القوس:
بنات النار يملكن خصلات طويلة وصحّية من الشعر اللامع، وخصوصاً بنات الأسد اللاتي يهتممن بشعرهن ولا تستطيع أن تضيع وقتاً طويلاً عند الكوافير ومن ثم فهي تحتاج إلى دروس في الماكياج تَتضمّن ألوانهن ظلال الألوان النارية مثل الأصفرِ والبرتقالي والأحمر. ننصحك باستعمال ظلال الذهبي على جفونك وعظامِ خدّك. كذلك ننصحك بماكياج العيون الجريئة بظلال الرمادية والسوداء المدخّنة. إذا كنت تريدين تخفيف الإطلالة فيمكنك اختيار ظلال الخوخ والعنب الهادئة. أما سر جمالك فيكمن في حصول بشرتك على حمام شمسي جيد، أو حتى حمّام ملوكي، بالحليب وبتلات الوردـ حاولي عمل ذلك مرة في الأسبوع. كما سيستفيد شعرك الكثيف من حمامات الزيت. إذا كنت تعانين من النمش والبقع فحبة بطاطا مقشرة ومقطعة ستعالج المشكلة.

وهم يحبون العطور القوية، المكونة من عطر التفاح وثمرة الكيوي و الميموزا، و التي تجعلها مليئة بالحماس و الحيوية. مواليد الأبراج النارية يحبون الأزياء العملية والكلاسيكية ويفضلون الألوان الطبيعية كما يهون الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبهم فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح ويحبذون أن تكون إكسسواراتهم من الماس خصوصا العقود والأقراط.

نشر بتاريخ 03/10/2011

5 ردود على “ماهي تركيبة العطر المفضلة لديك من برجك؟”

  1. ibetissam قال:

    ابراج كولها كدببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

  2. dtk قال:

    شكرا لكم

  3. عاشة الورد قال:

    كله كدب الابراج

  4. nassima قال:

    orido ane yatima rasle alabrage alyawmiya ila baridi aliliktroni

أضف تعليقاً