ماهي حفلات الزفاف المناسبة لكل برج

arabhaz_06_حفلات الزفاف 2016

حفل الزفاف هو فرحة العمر وحلم كل فتاة ، فماذا يقول لك برجك عن تصميم حفل زفافك ؟ هل أنت العروس التي تحب الامور الجنونية والصاخبة أم أنك كلاسيكية؟ هل انتي من محبي الزفاف الصخب الذي يضج بالمدعوين أم من مفضلي الحفلات الهادئة والاكتفاء بدعوة المقربين؟

إقرئي هذا المقال من موقع أرب حظ واكتشفي تصميم حفل زفافك الذي يتلائم مع برجك !

حفل الزفاف المناسب لـ برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

عزيزتي الحمل انت تحبين المغامرة وتسعين إلى جعل حفل زفافك يوماً لن ينساه أي من الحاضرين. قد تلجئين إلى أغرب الوسائل،  ولكن إذا اجبرتي على الحفل التقليدي، فانتي من دون شك ستبتعدين عن العادات المتداولة وتلجئي الى القاعات الحديثة والصاخبة. ولأنك تحبين زحمة النّاس تبحثين عن مكانٍ واسع، تستقبلين فيه المدعوّين مهما كان عددهم كبيراً.


حفل الزفاف المناسب لـ  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

عزيزتي مولودة برج الثور أنت تتميّزين بالكلاسيكية واللياقة. وبالرّغم من حبّك للطبيعة، تعتقدين أنّه من الأفضل ألا يكون الحفل في العراء، خوفاً من تقلّبات فجائية في الطّقس. تدفعك لياقتك إلى تحضير حفلٍ هادئ في ايّ مكانٍ كلاسيكي. قد تودّين أن تقدّمي الطعام والنبيذ للمدعوين، على وقع موسيقى يرافقها غناء جوقة كلاسيكية.


حفل الزفاف المناسب لـ برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يخبرنا برجك يا عزيزتي الجوزاء بأنك تبحثين عن المساحات المضيئة التي تتسع لأعداد كبيرة من الناس، وهذا أمرٌ بديهي لأنه من المرجّح أنك ستقومين بدعوة جميع معارفك من دون استثناء. و قد تفضّلي أن تكون الموسيقى حيّةً حتّى يرقص الجميع. ولكن حذاري والتبذير! قد تأخذك أفكارك الجامحة إلى حدّ عدم المبالاة بالمصاريف، لذا ننصحك بالتري في اتخاذ القرارات.


حفل الزفاف المناسب لـ  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

أنت تفضلين أن يكون حفل زفافك أمراً خاصّاً، لذا قد لا تتوسّعين كثيراً في لائحة المدعوّين. وأنت تميلين أكثر من غيرك إلى الاحتفال بزفافك في الباحة الخلفيّة للمنزل أو في أحد المطاعم المحلّيّة القريبة، من دون البحث عن أماكن كبيرة وفريدة. وبحال قرّرت اللّجوء إلى إحدى قاعات الزّفاف، فإنّك ستسعين إلى أن يكون الجوّ فيها، من دون أيّ شكّ، رومنسيّاً أم كلاسيكيّاً أو حتّى تاريخيّاً.


حفل الزفاف المناسب لـ برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

أنت تتحلّين بذوقٍ رفيع لا يستطيع أحدٌ أن يتغلّب عليه، وتحبّين أن تنظّمي زفافاً ضخماً، يكثر فيه الحاضرون.ولكنّك لا ترضين إلّا بالأفضل مهما سيكلّفك الأمر. قد تنظّمين زفافك في فندقٍ فخم أو في حديقة ضخمة، وحتّى على ضفّة بحيرة، ولكن الأهمّ بالنّسبة إليك هو أن يكون زفافك مميّزاً، بخاصّةٍ أنّه حفلٌ لن يتكرّر في حياتك.


حفل الزفاف المناسب لـ  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

أنت تهتمّين بأدقّ التّفاصيل لحفل زفافك، بدءًا من تأمين مواقف لجميع المدعوّين، وصولاً إلى البحث عن أفضل الأماكن لأخذ الصّور. كما وأنّك تبحثين عن أماكن أنيقة ورائعة كالفنادق والكنائس الكلاسيكيّة. وبسبب الأهمّيّة التي تعطيها للتّفاصيل، تفضّلين أن يكون للمكان الذي تختارينه الخبرة في استقبال وتنظيم حفلات الزّفاف، فتطمئنّين بذلك إلى أنّ الأمور ستكون على مسارها الصّحيح. وحتّى يشعر الجميع أنّه مرحبٌ بهم، تتنوّع الضّيافة التي تقدّمينها وتختلف لتلائم جميع الأذواق، فتُقدَّم الأطعمة الصّحّيّة والمشروبات غير الكحوليّة إلى جانب الضّيافة الكلاسيكيّة.


حفل الزفاف المناسب لـ برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

أنت تسعين إلى أن يكون حفل زفافك أشبه بحكايات الأميرات، لذا تبحثين عن الأماكن الرّاقية التي تكبر فيها المساحات، وغالباً ما تكون هذه الأماكن في الهواء الطّلق. وبما أنّ لمدعوّين كثرٌ، فإنّ المساحات الشّاسعة هي التي تنال إعجابك. ولأنّ حسن الضّيافة هو من أولويّاتك، فأنت تقدّمين لمدعوّيك طعاماً فاخراً ترافقه موسيقى راقية. كما وأنّك تدقّقين في كلّ ما يتعلّق بالحفل من تفاصيل تخصّ زينة الورود، إلى اللّمسات الرّومنسيّة التي تميّز اليوم الذي لطالما انتظرته.


حفل الزفاف المناسب لـ برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أنت ترين في الزّفاف فرصةً مناسبة لتفجير مواهبك الدّرامية. فأنت لا ترضين بما يكون مقبولاً، بل تبحثين عمّا يفوق ذلك بأشواط حتّى يترك انطباعاً رسميّاً لدى الجميع . تريدين أن تبهري المدعوّين بالزّينة التي حضّرتها وبالألوان القويّة في القاعة التي ستختارينها لتميّزها وفرادتها. ولأنّك تهتمّين بالمدعوّين، أنت تفضّلين أن يجلسوا إلى مائدة عشاءٍ رسميّة.


حفل الزفاف المناسب لـ برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

أنت فتاةٌ رياضيّة أو صاخبة، لذا المكان الأفضل لزفافك قد يكون في الهواء الطّلق. وبما أنّك تحبّين الحياة وتتميّزين بشخصيّةٍ فريدة، فإنّ محور حفل زفافك سيكون متعلّقاً بالموسيقة أو الرّياضة، وقد تتخلّله ألعابٌ تلطّف الجوّ بين المدعوّين وتهدف إلى تعارفهم. وأنت ترين في البوفيه المفتوح فرصةً تسمح للمدعوّين باختيار ما يشاؤون من الطّعام، كما أنّهم سيتشجّعون على الاختلاط ببعضهم أكثر. وإن كنت تعتقدين أنّ بعض التّقاليد المعتمدة هي مضجرة ومن دون جدوى، فأنت لا تخافين أبداً من التّخلي عنها في يوم زفافك.


حفل الزفاف المناسب لـ برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

أنت تبحثين عمّا يجمع العادات والتقاليد بما هو حديث وفخم. إنّ القاعات المتطوّرة والرّفيعة المستوى والتي تتميّز بهندسةٍ قديمة هي المكان الذي تبحثين عنه. وبما أنّك تهتمّين لكلّ التّفاصيل، سيلاحظ المدعوّون كيف أنّ كل شيءٍ متناسقٌ و ستجعلين الجميع يفكّرون ببهاء مدينة هوليوود.


حفل الزفاف المناسب لـ برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

أنت تحبّين الحرّيّة! نعم! الحرّيّة وعدم الالتزام بما هو تقليديّ، لذا تفعلين كلّ ما هو باستطاعتك حتّى يكون يوم زفافك فريداً من نوعه. لا يهمّك ما هو متنقّل في عادات الزّواج، وقد تكتبين أنت نذورك الزّوجيّة الخاصّة، بدلاً من تلك المعتمدة من الجميع. وسيلاحظ الجميع كيف أنّ حفلك يحاكي كلّ الأذواق، إذ أنّك تضعين فيه لمساتك الخاصّة، حتّى تشعري أنه يعكس شخصيّتك!

 


حفل الزفاف المناسب لـ برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

عزيزتي مولودة برج الحوت أنتِ هي العروس الرّومانسيّة التي تريد أن يكون زفافها مشابهاً لحكايات الأميرات بكلّ تفاصيله. قد لا يكون عدد مدعوّيك كبيراً، ذلك أنّك تفضّلين الجوّ الحميم في مكانٍ لا يفقد الجوّ لذّته. وبما أنّك تعشقين الحبّ، فإنّ زينة الحفل ستتمثّل بالورود والفراشات وعصافير الحبّ وكلّ رموز الرّومنسيّة.


والآن ليشاركنا كل شخص ببرجه ونوع حفل الزفاف الذي يتمناه
بالنسبة لي أحب حفلات الزفاف الهادئة ودعوة المقربين فقط ^_^

 

 

 

نشر بتاريخ 10/06/2016

أضف تعليقاً