ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الجدي

 arabhaz-توافق برج الجدي مع باقي الابراج

توافق برج الجدي مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

01

الجدي رجل واقعيّ وعمليّ، والمرأة الحمل حالمة ومثالية، في الحقيقة هما مختلفان تماماً، وهذا الاختلاف قد يبعدهما سريعاً عن بعضهما البعض، كما أنّه قد يقرّبهما.
تسعى المرأة الحمل إلى الاعتماد على حكمة الجدي وواقعيّته وصبره، فيما هو يرى فيها الرومانسيّة وجنون الحياة.
بلا أدنى شكّ، هذا الثنائيّ يعيش في حالة دائمة من الصعود والهبوط، وبمجرّد أن يقوم كلّ واحد منهما بمجهوده ويُظهر كرمه ويقبل بالآخر، من دون تغييره، فإنّهما يتوصّلان إلى تفاهم مثاليّ.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الحمل هي : 70%


توافق برج الجدي مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

تفاهم جيّد بين هذين البرجين الأرضيين، فهما بحاجة الى الأمان والاستقرار على الصعيدين العاطفي والمادي.
يؤلفان ثنائياً منعزلاً على ذاته، فيجدان الرضى في المنزل وكل العاطفة في الشريك، ويكتفيان بعلاقتهما المشتركة رغم زيارات الأصدقاء القليلة.
الجدي بحاجة كبيرة الى العاطفة مما يجعله متسلّطاً يلتقي مع حبّ الثور المتسلّط، لذا يتعلّقان كثيراً بالمنزل وببعضهما البعض بعيداً عن الحساد والغرباء وكل التغييرات، باستطاعتهما عيش كل السعادة بالصبر والوفاء والقيم الإنسانية العالية.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الثور هي : 81%


توافق برج الجدي مع برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

03لا تتوافق المرأة الجوزاء الفرحة، ذات المزاج الجيّد والمستعدة الدائمة للمزاح مع الجدي البارد، ولكنهما يجذبان الى بعضهما البعض من شدّة الاختلاف.
فهو يريد التحكّم بها على هواه، ولكنه سرعان ما يكتشف أنها تحتاج الى الحرية للاستمرار مما يصعّب عليه منحها اياها كونه غيوراً ومتسلّطاً ويخشى أن تهمله.
تشكل المرأة الجوزاء قرب الجدي السند القوي والثابت، ويمكنها ، بعكس الرجل الجوزاء، أن تتكيّف معه وتكون وفيّة له شرط أن يظهر حنانه وكرمه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الثور هي : 77%


توافق برج الجدي مع برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

04

إنّ للمرأة السرطان والرجل الجدي حاجة كبيرة إلى الأمان، فباستطاعته تأمين الأمان الماديّ، ولكن ما ينقص المرأة السرطان هو الأمان العاطفيّ.
فهي تريد أن تشعر بحبّ الرجل الذي اختارته، لذلك تسعى جاهدة كي تحبّ وتعطف وتحنّ على الجدي البارد والمتحفّظ، إلا أنّها لن تتحمّل كثيراً عدم مبادلتها بالعطاء.
يصعب الحوار مع الجدي، وتصبح العلاقة شبه منعزلة عن العالم، عليهما التحدّث والمناقشة والتفاهم لإبعاد سوء التفاهم وإقامة علاقة قويّة ودائمة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الجوزاء هي : 63%


توافق برج الجدي مع برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
 05

كيف يُمكن للرجل الجدي البارد الطباع، القاسي والحذر، أن ينجذب إلى المرأة الأسد المبذّرة، المهملة في اقتراحاتها وأفعالها، والمطالبة بالخضوع لها لا بلّ بانصياع الغير لها، والرافضة الانصياع للآخرين؟
في المقابل، ماذا يُمكن للمرأة الأسد الممتلئة بالحرارة والكرم أن تجد عند الرجل الجدي الحذر وغير القادر على إظهار أحاسيسه ومشاعره؟
إنّهما زوجان يتمتّعان بجميع ميزات النجاح، ولكن نظراً إلى طبيعتهما، فهو يحبّ أن يُظهر للمرأة الأسد سلطته وأن يُعطيها بعض الحريّة، فيما تُعطيه الحرارة والحيويّة اللتين سيحتاج إليهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الأسد هي : 65%


توافق برج الجدي مع برج العذراء لعام 2015
(23 آب – 22 أيلول)

برجان أرضيّان أنثويّان يحظيان بفرص كثيرة للوفاق البنّاء، فهما هادئان ومستقّران، يُحبّان العيش بعيداً عن الاجتماعات، ومنغلقان على ذاتهما في دفء المنزل، ممّا يؤدّي أحياناً إلى الانعزال الخطر عن العالم الخارجي.
يعيشان باحترام بعيداً عن الشجار والعصبيّة والعنف، وينجحان على الصعيدين المهنيّ والماديّ، فالجدي حنون وطموح وصارم، لا يستسلم بسهولة رغم ظاهره البارد والمتسلّط، فهو يُدير الأعمال بشكل رائع وتدعمه العذراء المثابرة، رغم أنّها ليست طموحة جدأ الا بما يخص المال ، فهي تحبّ المال وتعمل جاهدة للحصول عليه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج العذراء هي : 74%


توافق برج الجدي مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

يُمكننا التعجّب من كيفيّة انجذاب الميزان إلى الرجل الجدي البارد والمتحفّظ، الغامض والحذر، الحزين والكئيب، وعندما تتعرّف إليه تجده عنيداً ومن دون عاطفة، إنّها صورة غير مرضية، ولكنّ المرأة الميزان لا تعر هذه الصفات السيئة أهميّة كبيرة، بل ستنظر إلى حسناته وتكتشف إحساس الجدي المرهف ووفاءه وصدقه ومزاجه الرفيع المستوى عاملة جاهدة لعدم التعلّق بالمظاهر. باستطاعتهما عيش اختبار غنيّ ودائم مع الجدي.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج العذراء هي : 93%


توافق برج الجدي مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

يشبهان بعضهما البعض ويشعران بالأمان بالقرب من بعضهما، تكتشف العقرب الرجل الجدي الحنون والكريم تحت ظاهره البارد والقاسي، ويرتاح هو برفقتها تدريجيّاً.
عليهما تجنّب السيطرة وتسلّط أحدهما على الآخر، ليس للعقرب أي حجّة للغيرة، لأنّ الجدي بطبيعته إنسان وفيّ ومتعلّق ببيته. فهي من يعيش استقلالية أكبر، لأنّها تحتاج إلى الحريّة وتكره غيرته الشديدة عليها.
لذا على المرأة العقرب طمأنة شريكها وتهدئة غيرته، وعليه أن يكون ليّناً ومتسامحاً، وبذلك يعيشان انسجاماً تاماً وعلاقة سعيدة مرتبطة بثقة كبيرة مدى العمر.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج العقرب هي : 79%


توافق برج الجدي مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تبحث القوس عن الأمان العاطفي، فتجده بالقرب من الجدي، فهي تقدّر لطف الجدي وكلّ تصرّفاته الكتومة، وتنظر إلى برودته وتحفّظه نظرة التربية الصالحة واحترام الآخرين اللذين يتحلّى بهما.
من ناحيته ينجذب الجدي إلى القوس الناضجة والصادقة والمساعدة، فيستطيعان إقامة علاقة متينة تجلب فيها القوس التفاؤل والفرج، ويجلب فيها الجدي الطموح والحزم.
يكرّس الجدي وقته لمهنته وعمله ليحظى بالمركز الاجتماعيّ والماديّ الذي يستحقّه ، مما يثير غيرة القوس التي تريد منه وقتاً أطول وعاطفةً أكبر .
وليعيشا حياة سعيدة عليهما معرفة الاعتذار وتعلّمه وتقديم بعض التنازلات لإزالة كلّ الغيوم التي تضع حاجزاً بينهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج القوس هي : 87%


توافق برج الجدي مع برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
10

يصعب التأكّد من الانسجام بين برجين مماثلين على الرّغم من أنّ أحدهما يفهم الآخر ببساطة الآخر، فـ تحت برودتهما، يعرفان أنّهما يخبّئان عاطفة كبيرة وحبّاً مطلقاً.
يتعلّقان ببعضهما البعض خوفاً من تخلّي الواحد عن الآخر، فوفاء وصدق الجدي يخفّفان من غيرته وتسلّطه، فيعيشان رغبة واحدة ومشتركة الا وهي: بناء بيت دافىء ومريح يحلو فيه الالتقاء.
يفضّلان العيش معاً بدل الانفتاح على الآخرين، ممّا يؤدّي إلى تدهور في العلاقة على المدى البعيد ، لحسن الحظ يعرفان كلّ هذه الأمور ويتغلّبان على كلّ المشاكل بسهولة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الجدي هي : 90%


توافق برج الجدي مع برج الدلو لعام 2015
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
11

لا يمكن تأكيد مئة في المئة أنّ العلاقة بين هذين البرجين ستكون ممتازة أو على العكس سيّئة جدّاً، إذ ليس للرجل الجدي أو للمرأة الدلو أيّ مصالح متقاربة.
هو بارد الطبع وقاسٍ، وهي حيويّة، وعفويّة ومرحة، هو منغلق وملازم بيته، وهي اجتماعيّة تحبّ الحركة، تعشق السفر، ومسرفة، لأنّها تنفق المال من أجل المتع التي تحبّها، أمّا هو فيحبّ المال من أجل المال ومن اجل الاساسيات.
الرجل الجدي متسلّط وغيور أمّا المرأة الدلو فهي مستقلّة وتحتاج إلى الحرية، كلّ ذلك لا يحول دون انجذاب الجدي إلى الدلو، لأنّها ناعمة ومرحة، ولكنّ المرأة الدلو لن يجذبها الجدي، لأنّه متحفّظ ولا يُعبّر عن مشاعره. يواجه هذا الثنائيّ الكثير من المشاكل والحياة المشتركة لن تكون سهلة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الدلو هي : 69%


توافق برج الجدي مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

تتميّز الحوت بالسلطة والفرح والحركة بينما يكون الجدي جافاً، بارداً وبطيئاً، من هنا يجدان بعض الصعوبة في الانسجام، فهي مرهفة الإحساس وعاطفية، يصعب على الجدي منحها إيّاهما، كونه بارداً متحفظاً.
يسعى من جهته للاستقرار الذي يصعب على الحوت تأمينه له، فهي تحتاج إلى الحركة والتغيير ولا تتكيّف مع حياة منظّمة يرغب فيها الجدي.
باستطاعتهما بناء علاقة متينة، إن عرف الجدي منح الحوت الحرية التي تحتاج إليها والعاطفة والحبّ لفرحها، وإن قاما معاً ببعض التنازلات، بشرط أن يكون المنزل اهتمامها الأول.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الجدي والمرأة من برج الحوت هي : 71%


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/03/2015

7 ردود على “ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الجدي”

  1. يقول محمد سعد:

    انا رجل من برج الجدي اقدمت علي علاقة مع انثي من برج الثور واريد الزواج بها فهل سيكون لاتفاق مذهلا طويل المدي ملئ بالصدق والاخلاص

  2. يقول جمال الدين:

    انا رجل من برج الجدي و عندي حبيبة من برج الميزان اظن ان العلاقة بيننا ستكون مميزة
    اذا تحولت الى علاقة زواج

    • يقول admin:

      إذا كانت امرأة الميزان طموحة ومهنية التفكير، فإن رجل الجدي هو الخيار المثالي لها، الرجل الجدي سيقوم بهيكلة حياة المرأة، وتوجيهها نحو الطريق السليم، الرجل الجدي ينظر للمرأة على أنها كائن يمكن أن يحقق النجاح أيضًا، ولكن يجب على امرأة الميزان أن تكون جادة بشان علاقتها مع رجل الجدي العملي الذي ليس لديه وقت للعلاقات العابرة.
      وعلاقة الزواج بينكما متين فيما لو حصلت والله أعلم.

  3. يقول مريم:

    انا عندي حبيب ولا اعرف ماهو برجه

  4. ممكن اعرف نسبه الحب بين أحمد وتبارك والحظ وشك الزواج أبياه سنه وياشهر

  5. يقول Roooma my love:

    81 % انا الثور بس هو برج الجدى يتوثق فيه ولا بيكذب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *