ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العذراء

arabhaz-توافق برج العذراء مع باقي الابراج

توافق برج العذراء مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

 

01

يراها رائعة، ويرغب فيها، فهي تخرجه من عزلته وتفتح أمامه كلّ الأبواب التي يحلم بها. كما تعطي لحياته ديناميكيّة وتهدّىء أفكاره.
في المقابل، يعرف الحمل كيف يمنحها الأمان، ويعلّمها أن تكون أكثر واقعيّة منه، وفي كلّ الأحوال، يذهب إلى حيث يكون.
التعبير العاطفي للرجل من برج العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به، والمرأة العذراء انتقادية وتحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي ترغبها ، كما أن مولود العذراء ستنكر إسراف الحمل ، فيما تعتقد المرأة الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء، وفي هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الحمل هي : 48%


توافق برج العذراء مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

باستطاعتهما أن يُشكّلا ثنائيّاً رائعاً وإيجابيّاً، فهما هادئان، متحفّظان واعتياديان، ويرتاح الواحد لرفقة الآخر، ولكن، رغم هدوئهما، عندما يواجهان مشكلة تُصبح ردّات الفعل عنيفة وطويلة وتترك آثاراً لا تُمحى.
هما غير طموحين، ولكنّهما يُدركان الطريق جيّداً، فهو جدّي وعمليّ وصاحب ضمير، وهي واقعيّة، تمتلك إرادة قويّة ونشيطة. يعيشان بارتياح من دون إسراف ولا يتشاجران بسبب المال الذي هو في نظرهما للحاجة والضرورة، إنّه ثنائيّ متّزن، عاطفيّ وحنون.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الثور هي : 89%


توافق برج العذراء مع برج الجوزاء لعام 2015

(21 أيار – 21 حزيران)

03

تعيش المرأة الجوزاء حياة اجتماعيّة وعلاقات ممتعة يفتقد إليها الرجل العذراء في معظم الأحيان، ويطمح إليها من خلال هذه المرأة التي تتمتع أيضاً بصفات تكمّله.
أمّا هي فترى بمولود العذراء رجلاً ممّيزاً، يُشبهها كثيراً، ولديه واقعيّة ماديّة أكثر منها، لذلك يستطيعان معاً إيجاد فكر انتقاديّ وروح مرحة ولافتة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الجوزاء هي : 78%


توافق برج العذراء مع برج السرطان لعام 2015

(22 حزيران – 22 تموز)

العلاقة بين هذا الثنائيّ إيجابيّة، صادقة، ودائمة، ويسعى كلّ من طرفيها إلى حلّ المشاكل والخلافات للمحافظة على الحياة الزوجيّة.
فهما يُشكّلان توازناً رائعاً، ويعتبران وجودهما بالقرب من بعضهما أمراً طبيعياً، فبينما هو يهتمّ بإدارة الأموال، تهتّم هي بإدارة المنزل، رغم أنّ المرأة السرطان ليست بالمدبّرة المثالية، ولكنها تسعى جاهدة لأن تكون الأم الصالحة لأولادها ولزوجها ولبيتها، ولا تجلب الطرافة والنضج إلى عائلتها بواسطة خيالها الواسع وأحلامها الكثيرة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج السرطان هي : 74%


توافق برج العذراء مع برج الأسد لعام 2015

(23 تموز – 22 آب)

 
 05
الفروق بين الاثنين كافية لحفر هوّة كبيرة جدّاً بينهما، من الصعب عبورها، فهو خجول، منكمش على نفسه، لا بل منغلق، بينما هي نشيطة ومنفتحة على بقيّة العالم، كما أنّه دقيق جدّاً، وخمول، وهي تضجّ بالحيويّة ولا تهتمّ بالتفاصيل.
بفعل طبيعته، ينجذب الرجل العذراء إلى المرأة الأسد لشعوره بالأمان بقربها، لكنّه سرعان ما يُدرك كيف تستطيع أن تقلب له حياته.
فهي لا تحبّ أن تجادل، بل أن تُُحترم، ولا ترضى عن رجل خاضع، وإنّما تُحاول السيطرة عليه، ولكن ما إن تفعل ذلك حتى تتركه. ومع أنّها تحبّ الظهور في المجتمعات وتظهر قيمتها، فهي تحبّ أن يتمتّع الرجل إلى جانبها بالصفات نفسها. إذاً الرجل العذراء غير مناسب لها، واجتماعهما ليس بالمريح، لأنّ النقاط المشتركة غير موجودة ولكن علاقتهما ليست مستحيلة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الأسد هي : 44%


توافق برج العذراء مع برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

في العمل هما جديان ولا يفكران في الحياة الشخصية ولكن معا وعلى انفراد، يقضيان اجمل اللحظات الرومنسية، يتخذان الحذر في كل شيء ولا يقومان باي خطوة غير مدروسة بالتفصيل.
التواصل بينهما فعال وهناك بشكل عام توافق كبير الى حد معين، حبهما للعمل، للعائلة وللاولاد كلها عوامل ترقي العلاقة وتجعلها متينة وصلبة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج العذراء هي : 72%


توافق برج العذراء مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

بالنسبة الى المرأة الميزان يبدو الرجل العذراء مطمئناً وممتلئاً بالجاذبية التي تقّدرها عند الرجال، وتضع جنونها الهادىء في فكره المنطقي والمنظّم ، وكلّ هذا يُسهم في جعل العلاقة مثاليّة.
أمّا هو فيُساعدها في اكتشاف حريّة الاختيار، إنّه الحبّ الأكثر حكمة والأكثر كمالاً الذي يُريده كلّ واحد.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الميزان هي : 83%


توافق برج العذراء مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

هذه العلاقة اختبار صعب بسبب عدم الانسجام بين برج أرضيّ وبرج مائيّ، فالمرأة العقرب هي أكثر ديناميكيّة من الرجل العذراء، وتضطر إلى ملاحقته للخروج من آفاقه المحدودة والروتينيّة، التي يعيشها، وقد تستعمل القوة والعنف لإرغامه على ذلك، ممّا يؤدي إلى هروب العذراء منها، فالقوّة لا تحلّ المشاكل.

باستطاعتهما إيجاد التوازن والعلاقة المتينة، إن اهتمّ العذراء بالشؤون المالية والأعمال اليوميّة، وإن بحثت هي عن “التنفّس” خارج الهواء الزوجيّ لتخفّف من عصبيّتها وعنفها، بالإرادة واللطف والحنان يستطيعان التغلّب على كل المشاكل والافتراقات.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج العقرب هي : 69%


توافق برج العذراء مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ينجذب العذراء إلى المرأة القوس المتسلّطة، والمندفعة، والحيوية، والتي تريد معرفة كلّ شيء، ولكنّه يتعب ويخاف من هذه الديناميكية بعد فترة، لأنّ السعادة بالنسبة إليه تكمن في داخل هادىء دافىء ومريح.
يصعب الحوار بين هذا الثنائي لقلّة رغبة القوس بإقامة علاقة مع العذراء الذي عليه أن يفهم أنّ القوس تتمتّع بسيطرة طبيعية وسلطة لا يقدر أحد على ردعها أو امتلاكها.
ورغم كلّ الضغوط يجد الانسجام في حال منح شريكته الحرية وابتعد عن فكرة امتلاكها وأسرها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج العقرب هي : 57%


توافق برج العذراء مع برج الجدي لعام 2015

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 
10

 

برجان أرضيّان يتفّقان معاً، ومن المحتمل إيجاد الانجذاب بين شخصيّتين متعاكستين والرفض بين شخصيّتين متقاربتين، كما هو الوضع مع المرأة الجدي والرجل العذراء.
فهما مسيطران على ذاتيهما، متحفّظان وقليلا العاطفة، لأنّهما يجدان صعوبة في التعبير عن المشاعر، فهما بحاجة إلى شريك يشجّعهما باهتمامه.
فالعذراء المتحفّظ لن ينجذب إلى الجدي الباردة، ومن جهّتها لن ترغب الجدي المعتدلة عاطفياً في إقامة أيّ علاقة مع هذا الرجل البعيد والغامض.
ويحتمل أن يؤدّي الانجذاب القوي بين هذين البرجين إلى علاقة هادئة من دون شغف أو مفاجآت بحسب احتياجاتهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الجدي هي : 70%


 

توافق برج العذراء مع برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 
11

للمرأة الدلو وللرجل العذراء أذواق وأهداف مختلفة تماماً، لكن هذه العوائق يمكنها أن  تكون بنّاءة جدّاً، لأنّ مثل الثنائيّ الأعلى هو الوصول إلى التكافل الذي بدونه يغرق الاثنان معاً في العادات والروتين.
هذا الثنائيّ يواجه نوعاً من الخلل بالنسبة إلى قاعدة العلاقة التقليديّة، يكون هو عنصر الاستقرار، ويؤمن ـ من خلال عمله ـ الضمان الرأسماليّ، ويأخذ على عاتقه المسؤوليّات الماديّة والمعدّة بالأصل للمرأة، لا سيما ما يختصّ بتفاصيل الحياة اليوميّة وتدبير المنزل.
إذاً، تتصّرف المرأة الدلو بكامل الحريّة التي تحتاج إليها من أجل إرضاء لذّتها في الاستكشاف، كما تُسهم هكذا في انفتاح هذا الثنائيّ على العالم الخارجيّ.
هذا التوازن المثاليّ والإيجابيّ المبنيّ على الثقة المتبادلة لن يخترق إلاّ إذا سمح أحدهما بذلك.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الدلو هي : 78%


توافق برج العذراء مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

الوضوح والواقعيّة هما أساس نجاح هذه العلاقة، وأكثر ما يستهويهما هو “لعبة” غريبة تجمع بين المسموح والممنوع، وهذه الأمور قد تسير حسناً، خصوصاً إذا اعتمدت على نقطة ثابتة أو هدف مشترك.
يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة للمرأة الحوت يعني العاطفة العارمة، في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم.
ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط ، من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل عام.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العذراء والمرأة من برج الحوت هي : 61%


اقرأ المزيد :

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 11/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *