ما هو أكثر شيء يحبه كل برج؟

arabhaz_10_%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%81%d9%8a-2016

اكتشف ما هو أكثر شيء يحبه كل برج

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

اذا كان برجك الحمل ، يعد أصحاب برج الحمل من أكثر الشخصيات المحبوبة اجتماعيا ، فهم يبذلون جهدا كبيرا حتى يكونوا كذلك ، كما أنهم أشخاص أنيقون إلى أقصى حد ويحبون اتباع أحدث خطوط الموضة وشراء أغلى الثياب مهما غلا ثمنها ، فهم يحبون الحياة الرغدة بوجه عام .


برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

اذا كان برجك الثور، تمثل النقود أحد أوجه الأمان بالنسبة للكثير من أصحاب برج الثور ، لذا فهم يحبون الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة في البنوك ، كما أن الثوريين يعشقون الخروج والتنزه والسفر خاصة إذا كان مع الأصدقاء ، أما بالنسبة لعملهم فهم غالبا ما يتفوقون فيه نظرا لحبهم للعمل والالتزام .


برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

اذا كان برجك الجوزاء ، يحب أصحاب برج الجوزاء الحرية والتنزه والتجمع مع الأصدقاء ، كما أنهم يعشقون الشراء والتحدث في التليفون لأوقات طويلة ، كما أنهم يحبون القيام بدور حمامة السلام وحل المشاكل والتنازعات سواء كانت بين الأقارب أو بين الأصدقاء .


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

إذا كنت تريد أن تكسب محبة صاحب برج السرطان فعليك باحترام والديه وخاصة والدته ، فهو عاشق لأهله من الدرجة الأولى ، كما أن صاحب برج السرطان الرومانسي يحب أن تهتم به شريكة حياته وتعامله برقة .


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يعتبر أصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات مرحا ، فهم يحبون الدعابة ، كما أنهم يحبون أن يكونوا مركز اهتمام الآخرين وأن يكونوا مميزين في ملابسهم وإكسسواراتهم ، أما سيدة برج الأسد فهي تعشق بيتها وتعتبره مملكتها التي لا تحب أن تخرج منها إلا لأمها .


برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

اذا كان برجك العذراء ، يعشق أصحاب برج العذراء الدقة والنظام ، لذا عادة ما تجدهم يملكون مجموعة كبيرة من الأقلام وأوراق تدوين الملاحظات التي تساعدهم على تنظيم كل شيء ، كما أنهم يحبون تربية الحيوانات الصغيرة الأليفة وبصفة خاصة الكلاب .


برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تمثل الموسيقى لأصحاب برج الميزان جزءا لا يتجزأ من حياتهم ، فهي تمثل لهم غذاء الروح ، كما أنهم يحبون الطبيعة وجمالها المتمثل في المناظر الطبيعية الخلابة أو سحر البحر ، بالإضافة لذلك فهم يقدرون الصداقة والأصدقاء المخلصين .


برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يحب أصحاب برج العقرب الخصوصية إلى حد كبير ، ويقدرون من يحترم هذه الخصوصية ، كما أنهم يعشقون القراءة وجمع المعلومات في مختلف المجالات ، ويعتبر أصحاب هذا البرج من أكثر الشخصيات المحبة للطبيعة خاصة الحقول الخضراء .


برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

اذا كان برجك القوس ، يعشق القوسيون الحرية إلى أقصى الحدود ، فهم يحبون الخروج والسفر والمرح ، كما أنهم يحبون تغيير ديكور منازلهم من حين لآخر مهما كلفهم هذا الأمر من نقود ، بالإضافة إلا أنهم يحبون من يمتدحهم ، خاصة إذا كان هذا المدح في محله .


برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

اذا كان برجك الحمل ، فإن أصحاب هذا البرج يحبون التقليدية في كل شيء حتى في طعامهم وديكور منزلهم الكلاسيكي ، كما أنهم يحبون قراءة التاريخ ، ويقدر أصحاب هذا البرج الصداقة إلى أبعد الحدود ، الأمر الذي يجعلهم الصديق رقم واحد في قائمة أي شخص . كما أنه يحب الوحدة والعزلة في بعض الاحيان ليقوم بهواياته الخاصة .


برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

من أكثر ما يسعد أصحاب هذا البرج هو شعورهم بالشهرة والتميز ، كما أنهم يحبون الاندماج في الجمعيات الخيرية التي تساعدهم على رؤية المجتمع بشكل أفضل ولكن لا تكون هذه المشاركات بغرض الشهرة ، هذا بالإضافة إلى حب الدلويين للحيوانات الصغيرة وخاصة الكلاب .


برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

اذا كان برجك الحوت ، يحب أصحاب برج الحوت المأكولات البحرية اللذيذة والأماكن الرومانسية ورؤية غروب الشمس على شاطئ البحر ، كما أنهم يحبون الموسيقى والشعر والشموع ، أما أكثر ما يسعدهم فهو معرفتهم بطريق الصدفة أن هناك من يقع في غرامهم .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/11/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *