ارب حظ » ما هي توقعات الأبراج لشهر نوفمبر – تشرين الثاني

ما هي توقعات الأبراج لشهر نوفمبر – تشرين الثاني

الحمل:
تكفّ التاثيرات عن معاكستك ويترك لك الطريق سالكة، لكي تحقّق الأمنيات وتحلّ المشاكل وتخوض تجارب جديدة، خاصة في النصف الأول من الشهر. تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتّم وبعيداً عن الأعين نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب ، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر ، التي تعدك بمكافأة أو نجاح أو تلبية لرغبة كبيرة وإنجاز مهم تفخر به. تستحق هذه الأمور لأنّك سعيت إليها وتشعر أنّ الجوّ أصبح جميلاً، فتستعيد الحرّية في التصرف والقدرة على المناورة . تكون خلاقاً ومبدعاً وتعالج أيضا قضايا مالية، أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو شركة أو مرجع كبير.
بعض مواليد الحمل يخضعون لعلاج هذا الشهر، أو يواكبون عملية جراحية لأحد المقرّبين، أو يقرّرون هم أنفسهم الخضوع لعملية طالما أجّلوها، أو ربما يطرأ ما يجعلهم يدخلون المستشفى أو إحدى العيادات بصورة متكتّمة جداً. قد يعقدون صداقات تلعب دوراً في تقدمهم المهني، أما إذا تعاطوا السياسة فقد يتلقون عرضاً مغرياً جداً. لكن العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، عزيزي الحمل، إلى إلقاء الكلمات جزافاً وبدون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، خاصة في النصف الثاني من الشهر.
قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه من جديد.

الثور:
تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات ، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت بالوسائل المادية التي توضع بتصرفك. لكن الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغييرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار . تتقدم وتتراجع ، تخاف أن تحرق المراحل ثم تنتابك رغبة بالقفز إلى الأمام قبل فوات الأوان.
تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء ، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين. نصيحتي لك هي عدم التوقيع على عقود جديدة تربطك على المدى البعيد لأن الفلك ينذر بانقلاب في الأوضاع، أو ببعض الأخطاء، التي تتضح فيما بعد . إذا استطعت تأجيل الاستثمار الآن فقد تتصرف بحكمة. هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظاً في المجال المالي، بصورة مفاجئة وعلى غير انتظار، خلال النصف الثاني من الشهر.

الجوزاء:
تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد ، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في القوت المناسب وبصورة مفاجئة. يكف كوكب مارس عن معاكستك فيخف الضغط بشكل ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشاكل عدة وبصورة حاسمة. تتنفّس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد. كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة ، إذا عانيت سابقاً من بعض المشاكل.
تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، كما المهنية والمالية. تحاط بأشخاص نشيطين يدعمون خطواتك ويسدون إليك النصح، في الوقت المناسب. تتصرف أنت بطريقة مختلفة، فتصبح أكثر استعداداً لتقديم التنازلات, خاصة ان اقتراب الكسوف الجزئي يوم 25 في القوس والذي يرفع التحديات ويعرضك لبعض المخاطر في المجال الصحي والمهني انتبه من معاكسة مركور التي تسبب بحادث سخيف.

السرطان:
تنجز بأيام قليلة ما اعتقدت أنه يتطلّب أشهراً. تدخل شهراً مليئاً بالوعود تمر فيه (الشمس) ببرج صديق هو الحوت ، ويدخل كوكب (مارس) إلى برج صديق آخر بتاريخ 4 ، ليلحق بهما (مركور) فينوس) في منتصف الشهر ، في حين أن (جوبيتير) يتناغم مع (أورانوس). هذه الكواكب الأساسية والتي تتآلف فيما بينها لتسهيل الطريق أمامك، تشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.
لقد دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. تسير الأمور بشكل مرض، وقد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات ومستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق الصدفة ، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بدون مقابل. قد يضع القدر على طريقك شخصاً يقدّم لك نصيحة أو علاجاً أو حلاً لقضية عالقة، أو يقودك في أعمالك نحو اتجاهات جديدة وأفكار برّاقة وبعض المشاريع الواعدة.
تتحسن الأمور كلّما تقدمت نحو آخر الشهر، واعتباراً من تاريخ 14 ، تحلّق في سماء النجاح وتظهر عن حيوية وقدرة نادرتين، فتتلقى النتائج السريعة لجهودك وأعمالك. يساعدك الأصدقاء والشركاء، ويساهمون في ارتقائك المادي والمهني والاجتماعي. قد تشاطرهم الأفكار والمبادئ والسياسات ، وتنضم إليهم في مهمة استثنائية. أما العمليات المالية والجريئة ، فقد تعدك بأرباح واستثمارات ناجحة. عليك أن تستفزّ الأحداث ، وأن تساعد هذا الحظّ بأعمال ومبادرات ومساع حثيثة. أما الأسبوع الأخير من الشهر ، فيجب أن يحمل غليك مفاجأة سارة أو خبراً ممتازاً أو تطورات استثنائية.

الاسد:

تتحسن الأمور رويداً رويداً وتزداد الحيوية والديناميكية كما تعزز الثقة بالنفس . تطوي صفحة ، وتنطلق من جديد!تواصل مشوارك السابق وقد تعيد النظر ببعض الأوضاع الشخصية والمهنة وتعيش فترات من المواجهات والتنافس والخصومة ، مع بعض الزملاء أو الزبائن أو المتعاونين. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما ، أو على تعويض عن خسارة سابقة. تميل ،عزيزي الحمل ، إلى التحليل والتفكير العميق والتعمّق ببعض الشؤون ، وتنتاب كأفكار سلبية وهواجس مقلقة ، ما يجعلك متوتراً جداً. قد تنجز بعض الأعمال ويبقى بعضها الآخر عالقاً ، أي عندما يدخل كوكب فينوس برج القوس ، ما يرطّب الأجواء ويعيد إليك الثقة بالنفس ويحضّرك لبعض القرارات المتعلقة بدورة تدريبية جديدة أو توجّه مهم أو سفر تعوّل عليه الكثير أو آفاق جديدة محفّزة . تكون الحظوظ إلى جانبك ، ابتداء من هذا الوقت ، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال . أما الأسبوع الأخير فيكون مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة. فإذا رغبت بمنصب جديد فقد تتاح لك فرص مهمة لتحقيق أمنيتك في هذا الوقت . أما إذا أديت عملاً وجهداً ما فقد تكافأ على ذلك ابتداء من أواخر الشهر.
باختصار، قد تعيش تردداً كبيراً في بداية الشهر إزاء بعض القرارات التي تراوح مكانها، إلا أنك تدرك أمورا كثيرة وتطّلع على معلومات لم تكن تتوقعها . ينصحك الفلك بعدم إعطاء الثقة لأي كان ، خاصة لمن لا يستحقها . حاذر أيضاً من المشاكل مع مسؤول أو نافذ أو قادر في محيطك . قد تضطر إلى اجتياز بعض العوائق والتأقلم مع ظروف جديدة.

العذراء:
تعقد الاتفاقات وتسير باتجاه تنفيذ الأهداف ، واثقاً من نفسك، مقدّراً الظروف ، واعياً للمعوقات ، متخطياً الحواجز. تسيطر على الأوضاع وتحالفك بعض الصدف ، لكي تتقدم بطلب أو تقوم بمبادرة مهمّة ، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر. تبدو واثقاً من نفسك ، إلا أنك ترتاب لبعض التصرّفات وتسعى من أجل كشف بعض المناورات. تشكّك ببعض النوايا وتدقّق في بعض التفاصيل، خاصة إذا كنت تفاوض من أجل عقد مهم.
قد تعود إلى مشروع بعد طول غياب ، أو إلى مكان بعد انفصال وقطيعة. لا تخف، فأنت في موقع قوّة يا عزيزي، خاصة وأن مارس يسافر في منزل المهنة والأعمال ويزوّدك بإشراق وقدرات هائلة. تكثر المشاريع وتذهب أنت نحو منعطف جديد. يحالفك الحظّ ويدعم خطواتك فتبدو واثقاً من نفسك، حتى ولو تعثّرت المساعي أو ألغي بعض المواعيد يحتم عليك الاهتمام بالقلب والصحة حاذر من التهور او من خطأ في التقدير، أو من هواجس وعواطف جيّاشة ، أو من ضرورة التعامل مع بعض الذين لا ينعمون بثقتك وتقديرك.
هل كل شيء يسير على أفضل وجه؟ ابتعد عن التطرّف والعدائية في علاقاتك ، ما يستدعي الرويّة والحذر وعدم الاستفزاز. إذا جاءت ردّات فعلك عنيفة وخطيرة ، فقد تؤدّي إلى إفشال المشاريع الموعودة بالنجاح. من المهم جداً أن تتجنّب النزاعات مع المسؤولين والمدراء، وأن تحتفظ برأيك على الصعيدين السياسي والاجتماعي، خاصة إذا كنت في المقلب الآخر لا تطرح التحديات الآن ، ولا تبارز أحداً ، فعنادك قد يكلّفك الكثير.

الميزان:
تفي السماء بوعودها وتطل عليك صافية،تتخلّص من الضغوطات السابقة لكوكب مارس الذي يصبح، بانتقاله إلى برج الاسد ، حليفاً قوياً لك. تستعيد طاقتك والحيوية وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك. تتحسن الصحة كما المعنويات، وقد تحقق أرباحاً طالما حلمت بها، شرط أن لا تنتظر في زاويتك بدون عمل، بل أن تنطلق متقدماً بالمشاريع، ساعياً نحو بعض الأعمال أو المهمات ، متحركاً ومستفيداً من الدورة الفلكية الإيجابية.
تمارس موهبتك في التعاطي السليم مع المحيط، فتصحح الأخطاء وتصوّب المسار وتمارس نشاطاتك المتنوّعة أو تجد عملاً، إذا كنت عاطلاً عنه. كلما تقدمت من نهاية الشهر، زادت الحظوظ في التقاط الفرص وبلوغ الأهداف، حتى التي يئست منها في السابق. تحمل رسالة أو تدافع عن قضية أو تنجح في مجال مادي، أو تحرز أرباحاً وتقوم بعمليات ناجحة أو بتوظيفات عقارية أو في البورصة، وتبدو جريئاً فيدعمك بعض العارفين ويقودون خطاك، لكي تحقق المرغوب.
ان الكسوف الجزئي يوم 25 في برج القوس لا يطالك بشيء لكنه يطلب اليك التروي والحذر ونصيحة الفلك هي في عدم الانتظار، بل في الانتقال من الفكرة إلى التنفيذ بدون تضييع الوقت ، فما يخطر ببالك بسرعة يجب أن تحققه فلا تترك الفرص تفرّ من أمامك.

العقرب:
تخضع لضغط كبير من الكواكب وتحديدا حتى تاريخ 11 وتواجه عراقيل ونزاعات تتراكم، فتصطدم ببعض التأجيل والتسويف والميوعة في التصرفات، كما بمناورات تثير غضبك وتستدعي هدوءاً وليونة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام.
قد ترهق أعصابك كن منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث تافهة. لاشك أنك تعاني من قلق وخوف في بعض الأحيان ، الخوف من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية ابتداء من 11 اذ يكف كوكب مارس عن معاكستك فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي اذ تدخل فترة جيدة بين 11و23, وتقوم بالخطوات اللازمة لانجاز مشاريعك فتنتهي من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات لكي تتعامل مع أحداث هذا الشهر بثقة وفخر. تتحسّن الأمور، بدون أي شك، فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك الكواكب مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم بمصيرك. يتسوّى نزاع عانيت منه، فتقلب الصفحة مرتاحاً. يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الكواكب على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة. يدور حديث كبير عن عمليات مالية واستثمارية واقتصادية ومفاجآت في هذا الإطار. أبشّرك بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة. تجد حلولاً تحسّن أوضاعك وظروفك المادية.
اما الكسوف الجزئي المتزامن مع قمر جديد في برج القوس يوم الجمعة 25 اي في منزل المال بالنسبة اليك فقد ينذر بتغييرات سريعة تحصل ويتحدث عن تغييرات في العمل تأتي بعد ذلك وعن ضرورة احراز تعديلات على وضع مالي طارئ ويشير الى تغييرات في العمل, ضاعف حيويتك وجهوزيتك عندما تشعر بان الاوضاع ضاغطة.

القوس:
تحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم في هذا الشهر الذي تجتمع فيه كواكب في برجك وتحثّك على العمل والانطلاق..فينوس الذي يزورك في بداية الشهر وتحديدا بين 2و26 لكي يحمل اليك اللقاءات الاستثنائية والدعم المطلق
قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة. تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية ، ما إن تسطع شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة. لن تنسى أحداث هذا الشهر ، خاصة في السنة المقبلة، التي تتصل تطوّراتها بما يتم معك الآن. حتى أعمال البورصة والاستثمارات أما الشهر برمّته فيتحدث عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين. بعض مواليد هذا البرج يواجهون حقيقة جديدة أو يتّجهون نحو حياة جديدة ، قد يتوصّلون إلى اتفاق مفيد جداً أو مفاوضات بشأن عقد ممتاز، أو يحصلون على تسوية لقضية كانت عالقة.
نصيحة الفلك أن تحمي ممتلكاتك ومكاسبك في هذا الشهر ، وأن لا تعرضها للخطر. تسلّح بالحجج الوافية لتعزيز أوضاعك ، ولا تكلّف أحداً بهذه المهمة. كن حاضراً أنت على أعمالك، ولا تتأخّر عن اللجوء إلى مستشار مالي قد ينير أمامك الدرب. تبذل جهوداً كبيرة لتأمين الاستقرار في العمل ، وقد تجعلك بعض الظروف الخاصة أكثر ثقة بالنفس، فتتّخذ مهنتك منعطفاً إيجابياً وتتحمّل مسؤوليات جديدة على الأرجح.
لكن لا بدّ من الإشارة إلى بعض الخسائر والتجارب المزعجة، كأن يسرق منك أحدهم أموالاً أو بطاقة الائتمان أو تضيّع أوراقاً ثبوتية، أو تضطر إلى تغيير مصرفك لسبب أو لآخر، كن واعياً جداً!

الجدي:
تتألق خلال هذا الشهر سعيدا بإنجازاتك ، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب ، والتساؤلات ما هو سرك؟ تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً إيجابياً قادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة . تحقّق الانتصار والنجاح ، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف . يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. هذه الفترة المسمّاة فترة القوس تستقبلك بشغف ، وتدير أعمالك وتوصلك إلى برّ الأمان. قد تعيد حساباتك وتجد أنّ ما قمت به يستحق التهنئة، وها أنت أمام سنة جديدة تطلّ عليك بعد أسابيع وتكافئ مساعيك وتتحدث عن شركات مهمّة جداً، إنّ في حياتك الشخصية أو المهنية. قد توقّع على عقد، أو تسعد بترقية أو بعمل جديد ومهمة كبيرة أو منصب أو علاوة على التراب، لكي تنهي السنة مع ابتسامة كبيرة راضية عن النفس.
تنسى في هذا الشهر ما آلمك وما فرض عليك شروطاً قاسية، قتتقدّم بخطوات الى الامام ، واثقاً مقاوماً ، قوياً ومقبلاً على الحياة بمعنويات تهزّ الجبال، ما يفتح امامك الأبواب المغلقة. يساعدك حدسك على التقاط الفرص المناسبة، وقد يقدّم لك القدر عرضاً مناسباً جداً أو يحمل اليك مفاجأة وربحاً محتملاً.
تأمر فتطاع ويصغي إليك الآخرون بإعجاب وتحظى بحظّ على كل الأصعدة، خاصة المهنية، فيلتفت إليك الآخرون شاكرين وشاهدين على أعمالك الفذّة .
تحتفل بجديد هذا الشهر، بولادة أو زواج أو خطوبة أو نجاح أو انتصار. تأتيك علامات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها. لكن حاذر يا عزيزي، من الغطرسة والتسلّط نتيجة هذا النجاح ، وانتبه لصحتك وسلامتك، واحرص على وصول رسالتك بحذافيرها ودون تحوير أو تهميش بعد تاريخ 12.

الدلو:
تعاكسك الكواكب ، ويبدو موقع مارس هو الاقوى ، تفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات. ينصحك الفلك بعدم تغيير الاتجاهات ، لأن الوقت غير مناسب . لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات. لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك وأجّل المبادرات ، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق وبالقلق النفسي. لا تتحدّ الأقدار يا عزيزي، حتى لا تنقلب عليك . كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة!
قد يطرأ تطوّر مهني لم تتوقعه ، وأحداث فجائية تحرّك الأوضاع وتحثّك على مضاعفة الأعمال وتسوية النزاعات، لحسن الحظ أنك ابتداء من تاريخ 11، تشعر بالتغيير الفلكي وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة ، أو تتحرر من قيود فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفار ، وتقيم اتصالات مهمة . إلا أن الفلك يطالبك بالمثابرة على العناية بالذات وتجنّب الخسائر من أي نوع كانت.
قد تجد نفسك ، في منتصف هذا الشهر ، بين نارين وتدرك أنك أهملت بعض العناصر المهمة. تشعر بالارتباك وتسكنك أفكار متناقضة ومعقّدة. قد تختبر انفعالات شديدة متناقضة وتغيّر آراءك مرات عدة وربما تشعر بصعوبة التركيز. إلا أن هذه الضبابية عابرة ، وقد تكون منطلقاً لتحريك مهم لبعض الأمور والتطلّع نحو جديد ودرس بعض العروض التي يجب أن تؤجّل اتخاذ القرار بها إلى الشهر المقبل. أيضاً ينصحك الفلك بالحرص والانتباه لمحاولات السرقة أو للخسائر المادية.
وإذا لخّصنا الأوضاع الفلكية ، فقد نرى في الجو ضغطاً ومجازفات وتغييرات تطال المجال المهني ، كما بعض مراكز النفوذ في حياتك العامة منها والخاصة . كذلك قد تواجه انشقاقاً عائلياً يحتاج إلى تسوية سريعة ، أو قد تسمع بخبر مؤسف يطال أحد المقرّبين. تزدهر الشؤون المالية ابتداءً نت تاريخ 9 ، فتحقّق الارباح أيضاً وتتخذ القرارات المادية المناسبة. أما الكسوف الحاصل يوم 25 في برج القوس فيناسبك، لكنّه يختبر شراكة لك ويضعها على المحك، أو يعرّض إحدى الصداقات للمساءلة والمحاسبة. قد تعيد النظر وتعيش انتكاسة في مجال ما . اما الاسبوع الاخير من الشهر فقد يحمل تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً.

الحوت:
يشهد هذا الشهر زحمة كواكب في برج العقرب الصديق، الامر الذي سينعكس بشكل ايجابي على حياتك بمختلف اصعدتها ومجالاتها.سيوفر لك الجزء الاول من الشهر الممتد حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج القوس فرصا جميلة جداً وقد لا تتكرر قبل نهاية العام. لذلك ادعوك الى استغلال كل فرصة جيدة ومناسبة. كن جريئاً وتحرك بثقة تامة متخطياً العوائق الطارئة ومسلحاً بالمعطيات الكاملة. إن الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى. تعدك الافلاك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع. قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أو رفضه.
ستنسح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة املا انجازها قبل نهاية السنة. لن يخيب املك شرط التأكد من جميع التفاصيل وعدم اهمال اي نقطة مهما كانت بسيطة او سطحية ادعوك الى عدم الوثوق بسهولة الاجواء فكثرة التفاؤل يؤدي الى التغاضي احياناً ولذلك انصحك بالتعامل مع كل المواضيع بجدية وبتركيز تام. انه شهر لامع بالتأكيد فلا يوجد اجمل من تأثيرات الكواكب في برج العقرب، وكأنها تتآمر لصالحك على الغير.
سوف تسهل التأثيرات الفلكية عملك الروتيني وغيره. وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية. قد تقع عليك مسؤولية مهمة فلا تتهرب منها. على العكس تماماً، هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك. فشارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد بالنقاش.
اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة قبل نهاية العام فان الجزء الاول من هذا الشهر هو الافضل
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ بتاريخ 22 فهو يشهد وصول الشمس الى برج القوس، اي الى بيت السمعة والشأن العام، الامر الذي سيشكل تحدياً لطاقاتك وقدراتك. سوف تتناقض التأثيرات الفلكية لذلك انصحك بعدم المبالغة بانفعالاتك ومشاعرك ومتطلباتك. كن واقعياً كي لا تواجه عقبات من قبل الاكبر منك سناً او الاعلى منك مركزاً.

نشر بتاريخ 04/11/2011

27 ردا على “ما هي توقعات الأبراج لشهر نوفمبر – تشرين الثاني”

  1. نور قال:

    انا برج الحمل ولكن اتمنى التوقعات لبرجى ان تتحقق كلها وبلذات توقع الارتباط

  2. sahar قال:

    انا اتمنى ان يكون برجي في هدا العام حضي جميل

  3. sahar قال:

    انا رراجعت الادارة قبل نشره

  4. انا من برج الجدي اتمنى التوقعات لبرجي تتحقق

  5. مها قال:

    اتمنى ان تتحسن الاوضاع العاطفية لهدا الشهر وبرجى اتور

  6. سوزي قال:

    انا مقبلة على خطوة سفر ولكن قلقة هل اسافر وانا مطمئنة وان هذه الخطوة ايجابية لي ومن مصلحتي وفيها كل الخير لي ومن غير اشكالات انا من برج الجدي ارجو الرد سريعا

  7. سوزي قال:

    هل الشهر مناسب لخطوة سفر انا من برج الجدي

  8. yasmina قال:

    a lovvvvvvvvvvvvvve yoooooooou

  9. farah قال:

    ان شاء الله خير

  10. انا برج الميزان والي بعرفه عن برج الميزان انه برج اكتر من رائع وبتمنى انه كل التوقعات لهدا الشهر تتحفف **** انا باامن بالابراج كتييييرر لاني بلاقي شخصيتي ببرجي عشان هيك ما بصدق الي بيحكيلي انو الابراج ما الها لزوم ؤبعدين الابراج مو حرام لانها ما بتعتمد الا على التوفعات والتنبؤ وبسسس

  11. انا برج الميزان اتمنى التوقعات كل يوم

  12. ممكن توقعات عابرج الميزان

  13. sara قال:

    hal in3ikassat ajabiya awe silbiya li borj dalw

  14. انا من مواليد برج السرطان واتمنى هدا الشهر خير علية يا رب

  15. الله اكبر الله اكبر الله اكبر والله الحمد الدلؤ الحظ صفر

  16. برج الجدى جميل وانا برج الجدى يارب التوقعات دى تتحق

  17. انا عاوزه حظى بكرا ياريت حد يجيبها

  18. حنان قال:

    انا من برج العقرب واقعه فى الحب ولا ادرى هل هزا الشخص يحبنى فعلا هل ينوى الزواج بى ا رجو الردج

  19. امانى سالم قال:

    ما هى توقعات برج الحمل من ناحية حب اول وارتباط حديث باخر

  20. ahlem riita قال:

    انا من مواليد برج القوس اتمنا انها تتحقق يا رب

  21. سضاع قال:

    تبا لمن اخترع الانترنيت

  22. محمد قال:

    ممتاز واكثر من رائع
    الى من تريد الارتباط الجاد ببرج الميزان السن 24 سنه

أضف تعليق