ما هي توقعات الفلك لك في شهر تشرين اول اكتوبر 2011

الحمل:
يختلف المناخ الفلكي لهذا الشهر عن أجواء الشهر الماضي ،اذ يحذرك الفلك من اجواء معادية فمواقع الكواكلب تعاكس تحركاتك وتؤثر على مزاجك واسلوبك في التعامل مع الاخرين ومن بعض الحوادث والإزعاجات الطارئة. قد تعيش ارتباكاً وبلبلة وتواجه من يحاول عرقلتك ، أما إذا انتفضت على واقع وتصرّفت بطريقة فجّة فستعرض نفسك لخيبات كثيرة . لاشك أنك تعيش نزاعاً مع الأطراف الأخرى ، إذ يحاول البعض سد الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة ، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف مناوئة ، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يشهد صعوبات وحواجز جمّة وضرورة الانصياع إلى الآخرين، ما يولّد نزاعات مكتومة حيناً ومعلنة أحياناً أخرى. الأفضل أن تحافظ على هدوئك وأن تترك العاصفة تمر بدون إثارة الضجيج . كذلك عليك تجنّب الأوضاع التي تسبّب بمتاعب قضائية كما عليك اعتماد الحيطة والحذر، حتى لا تقع ضحية خداع في الميدان المهني. اتق شر هذا الشهر ولا تسمح بالانجراف وراء مشاعر سلبية تمالك اعصابك وتحكم بها وحاذر حتى لا تهدم ما بنيت! لا تتورط بنزاعات مهنية طويلة الأمد أو تضطر إلى الاستقالة والرحيل.
قد تسعى إلى توقيع عقد مع طرف سياسي أو في مجال عام ، إلا أن المفاوضات تبدو صعبة وبطيئة، ما يدفعك إلى تغيير اتجاهاتك وإلغاء ما أنجزته مع هؤلاء . لحسن الحظ أن الأمور تتحسن ابتداء من 22، ولو أن الحلول النهائية تتأخر حتى الشهر المقبل، فقد تحصل على رد لاقتراح لك أو تجد العلاج لمشكلة عالقة، تطلق مشاريعك من جديد أو تعاود تنظيم أعمالك ، وقد تسوّي مسألة مالية تتعلق بعملية بيع أو شراء لمنزل.

الثور:
تطل على شهر مميّز بأحداثه وتطوراته يعرّضك لشتى أنواع التحديات ويولّد حساسيات أو ضغطاً كبيراً تواجهه بشجاعة. تتحدى الأوضاع! إذا لم توفّق بالنتائج المرجوّة من المحاولة الأولى، تكرّر السعي، بدون خشية من الخسارة. قد يحاول البعض عرقلتك أو الطعن بقراراتك أو الإقدام على قدحك وذمّك، لكنك تقاوم الرياح. لا تخش يا عزيزي، لأنك تحظى بحماية، تجعلك تنتصر في النهاية، إذ تكون لك الكلمة الأخيرة.
قد تمرّ بفترات من الصعود والهبوط، إلا أن ثقتك بالنفس وإرادتك القوية تتخطّيان كل المعوقات، شرط ألاّ تضيع في التفاصيل وتضيّع وقتاً في الحسابات الصغيرة، أو أن تفقد معنوياتك .
أما الاتصالات الجديدة فتبدو مميزة في عملك، تقبل على أعمال تجارية وتوطّد علاقات جيدة تستفيد منها، فتتنوع النشاطات وتتوسع الآفاق التي تخوضها بتفاؤل، مما يعني عقوداً كبيرة هي في الطريق إليك، وتحالفات تعقدها بحماسة قصوى.

الجوزاء:
ترتاح من الضغوطات وتشعر بالقدرة على العطاء والتحدي والقيام بقفزات جبارة إلى الأمام، متمتّعاً بقدرة كبيرة على الإقناع وبإرادة صلبة على الوصول. تمارس سلطة يتقبّلها الآخرون، وتبدو محاطاً بالنصائح الثمينة التي تستفيد منها للقيام باستثمارات كبيرة، قد تكون لمصلحتك. قد تستقي الحظ من شركاء ينتمون إلى الحوت، العقرب، الثور أو السرطان، فإذا قمت وإياهم بجهود كبيرة، فربما تحصد نجاحاً غير منتظر. أما النساء، اللواتي يتمتّعن بحظ وافر خلال هذا العام، فقد يقدّمن لك مساعدة ثمينة أيضاً.
من المحتمل أن تبدأ عملاً جديداً في هذا الشهر، وتنطلق بمشروع غال على قلبك. تبدو حيويتك مضاعفة وسرعتك في اتخاذ القرار مميزة، حتى ولو اضطررت إلى التراجع قليلاً ، في بعض الأحيان. تتكيف مع المستجدات بمرونة مذهلة ،وقد تتوصل إلى إتمام عقود وخوض بعض المجالات الجديدة بمهارة القدامى. قضية شراكة أو ارتباط، وتتقن فن التسويات وتقديم التنازلات في الوقت المناسب، حتى تنجح خططك.
أما الميادين الأكثر وعداً وحظاً فهي التقنيات الحديثة، ميدان البحث والتدقيق والتعليم والطب والصيدلة والهندسة الكهربائية، ووسائل الاتصال كالتلفزيون والسينما والراديو والإعلان والإنترنت، ومجال الترويج والتصدير والتجارة.

السرطان:
أعترف أن هذا الشهر قد يربكك ويحمل إليك عثرات وفوضى، تحتاج معها إلى كثير من الليونة والدقة والعناية ، لكي تتكيّف مع الظروف الطارئة التي قد تفاجئك. قاوم المعاكسة ولا تدع كوكب (مارس) يعكّر عليك صفو هنائك ، في الأسابيع الأخيرة من السنة . اتخذ الحيطة والحذر ، حتى لا تعرّض نفسك للجروح أو الحوادث أو المشاكل التافهة . لا تندم على ما فات واترك الماضي في مكانه أو للنسيان وفكّر بشيء جديد ، خطط له بهدوء ، واحلم يا عزيزي، واخترع المعجزات لنفسك. أطرق أبواباً مغايرة وفكر باتجاهات جديدة قد تثير حماستك وتقتل الندم والمرارة.
قد يصعب عليك التفاهم مع المحيط ، وتبدو علاقاتك مهددة بالقطيعة أو الجدال أو بالاحتكاك المتواصل . تتعامل مع محيط معاد أو رافض لما تقدمه من أفكار ، وتضطر إلى المصالحة والتنازل وإيجاد التسويات والتأقلم مع بعض الظروف الفارضة نفسها . قد تلعب العلاقات السابقة دوراً في مسألة تبدي إزاءها اهتماماً كبيراً في هذه الأثناء . ربما اتخذت مبادرات ولّدت جواً من الضغوطات وغضباً واًنزعاجاً ما ، قد يتكرر الآن أو يؤدّي إلى نزاعات مع الجهات نفسها أو مع الشركاء أو الزوج والحبيب . يهدد الوضع الفلكي بهزيمة وضرورة الانسحاب أو التراجع . أما إذا لم تواجه وضعاً كهذا ، فقد تعيش انفعالات يصعب معها إيجاد التسويات . زد على ذلك أن مشروعاً كبيراً اعتقدته منتهياً ، قد يسقط فجأة ويسبب لك الحزن . يضعك القدر ربما وجها لوجه أمام بعض الأخصام أو الأعداء ، وتضطر للتفاوض معهم ، أو تجبرك الظروف على التعاطي المباشر وإيجاد تسويات ، خاصة إذا تعلّق الأمر بشأن مادي أو مهني ملحّ . وعلى عكس عادتك، تشعر بصعوبة التعبير عن أفكارك فتضيع في أحاديثك وينتابك النسيان في بعض الأحيان، فيستحسن أن توكّل أحداً للدفاع عن قضية لك . حاذر أيضاً المضللين والسارقين والمخادعين!
إلا أن هناك وجهاً إيجابياً للوضع الفلكي بمساعدة (فينوس) و(مركور) ، وهو اعتراف الآخرين بقدراتك وبقدرتك على اكتساب الثقة . حاول أن تظهر احتراماً لجهات نافذة وأن تبرهن عن كفاءة في العمل ، قد تقلب في السنة المقبلة الأوضاع لمصلحتك هذا وقد يحمل إليك الفلك بعض الأخبار السعيدة ، بالنسبة إلى أوضاع مالية.

الاسد:
يطرح هذا الشهر تحديات كثيرة تثير في نفسك الحماسة، وتدفعك إلى إعطاء البراهين عن قوّتك وقدرتك على الانتصار. كوكب فينوي الذي يرافق خطواتك وقد يحمل اليك حبا جديدا او شخصا يلفت نظرك يزوّدك بديناميكية غير اعتيادية وبأفكار عبقرية تجعلك تجعلك تجد الحلول لكلّ المشاكل، وتقدّم طروحات مهمة للمحيط الذي يقدّرك ويعترف بتفوّقك. تحافظ على هذه الحيويّة طوال الشهر، وتوظّف طاقتك في مجال ناجح. أما المعنويات فتبدو صلبة، بحيث تسيطر على كل الانفعالات.
تنتظرك الآن فرص مهمّة يجب أن تلتقطها بدون مماطلة. تعرف الوفرة وتزداد الإمكانات وتتراجع المعوقات، فتحقق أرباحاً وتناقش قضايا مالية بصورة طارئة في بعض الأحيان، تضطر معها للتنقل والسفر. حاذر التضليل الذي يحاول البعض توريطك به وزجّك إليه. لا تدخل في ممرّات ضيقة ومعقّدة، أطلب دائماً الوضوح.
تتحمس هذا الشهر للجديد ، أفكاراً أو مشاريع أو أشخاصاً، وتتلهف لملاقاته وتسعدَ للتضحية من أجله أو تبذل جهوداً فائقة حالماً ومتأهباً..

العذراء:
إن الظروف الفلكية ستضعك في مركز المسؤولية قد تضغط عليك الاعمال وتضطر الى مضاعفة الجهود غصباً عنك. ربّما بسبب غياب أحدهم فتتولى عنه الاعباء، او بسبب امتحان قدراتك فتسلّط عليك الأضواء وتُعطى الفرصة الثمينة التي قد يحسدك عليها احد الاشخاص. إن الجوّ العام يدفعك الى التحرّك الواسع والى بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وانتاجيتك. كن جاهزًا لتحمّل الضغوط ولانجاز الاعمال بصورة كاملة ذلك أنّ الاجتهاد والمثابرة يسمحان لك بارتقاء السلّم حتّى الوصول الى درجات عالية.
بسبب تقلّب طباعك أدعوك الى التحلّي بالهدوء قدر الإمكان وعدم استفزاز الآخرين قد تخسر صفقة تجارية او تفشل في إعطاء انطباع جيّد. لا توجّه انتقاداً وابقَ مبتسمًا.تستاء من تصرّف البعض تجاهك وتعتقد ان هنالك مؤامرة تحاك ضدّه. مواقفه ضعيفه تجاه أحد المسؤولين وقد يدفعه التوتر الى ارتكاب خطأ كبير. كن حذراً ولا تؤزّم الوضع. قد تحتاج الى بعض الوقت لاستجماع طاقة إيجابيّة فلا تتردّد في طلب مهلة. إيّاك والبلبلة! لا تتدخّل في شؤون غيرك هذا الشهر فلديك ما يكفي من أعباء وضغوط!

الميزان:
تتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك بسلام. تحميك الكواكب وعلى رأسها فينوس والشمس وجوبيتير فيضرب لك النجاح موعداً ويسلّمك مفاتيحه، لكي ترتفع شعبيّك كما النفوذ. تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب. تنال أيضاً مكافأة مالية، أو جواباً على طلب وتجاوباً مع فكرة تقدمها. لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع، فهذا الشهر يلائمك جداً ويفتح أمامك الأبواب. لا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية. تراجع وتدرس وتجد وسيلة لتحسين أوضاعك ، إلاّ أنّ الأمر يؤثّر ربما على صحّتك ويتسبب بتعب وإرهاق، ما يضطرّك إلى الاستراحة وتعليق الأعمال. باختصار، تفيض حيوية لكنّك تحتاج إلى بعض الانضباط وكبت المشاعر، حتى لا تتحوّل حماستك إلى عدائية.

العقرب:
تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، خاصة وأن كوكب مارس الذي يعاكسك ويضع العصي في الدواليب ويضطرك إلى مراجعة الحسابات والرجوع عن أحد المشاريع ربما. تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات ، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت بالوسائل المادية التي توضع بتصرفك. لكن الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغييرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار . تتقدم وتتراجع ، تخاف أن تحرق المراحل ثم تنتابك رغبة بالقفز إلى الأمام قبل فوات الأوان. تضطر إلى مضاعفة الجهود لكي تنجح خطواتك. المؤسف أنك تميل إلى التخلي والانسحاب ، وتبدو استعداداتك ضئيلة لمواجهة العوائق. تطلب إليك الكواكب الصبر وتجنّب العدائية.

القوس:
يحالفك الحظ بأوجه متعدّدة، فتتلقى مساعدة أو تنجز عقداً مهماً أو تتوصل إلى تفاهم وتجسّد بعض الأحلام. تموّل بعض المقرّبين أو تساهم في نجاحهم أو إنجاح مخططاتهم. تساعد أحد الأولاد في مشروع مهم، فتسير أمورك كما يجب ، حتى ولو اضطررت في بعض الأحيان إلى تصحيح أخطاء أو هدم ما يجب إعادة بنائه .
تسبق الآخرين بأشواط وأشواط وسوف تثير اهتمام المسؤولين والمعنيين بدون أدنى شك. إن المصاعب التي عانيت منها مؤخرًا تختفي كليًا في الشهر فبنظرك حالياً لا يوجد متاعب. فأنت تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها. الحياة جميلة ولا داعي للتوقف عند المشاكل مطولاً هذه هي حكمتك للشهر ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الامور فتنشط الايام وتزدهر الحياة وتسرع عجلة العمل. لن تعاني من عداوات صعبة، ربما تتعرّض لبعض المحاولات من أصحاب الحسد، لكنك قادر على استمالة قلوب واهتمام الأكثرية. فهنيئًا لك.
اذا كنت تبحث عن دور مهمّ لتلعبه فهذا هو الشهر المناسب لتكرّر المحاولة ولتحصل عليه. لا تخجل من المثابرة او الإلحاح بطريقة لطيفة فالوقتُ مناسبةٌ جداً لتعزّز نجاحاتك ولتظهر كفاءاتك. كن ذكيّا واختر يومًا جيداً للتحرّك. إبحث عن الحظ لتجده!
يحميك الفلك فتتوصّل إلى الخروج من أية مشكلة بسلام، وإذا شعرت أن الوضع لم يعد يناسبك، فتقفل الباب وتنظر إلى مكان آخر. تستنير بآراء الآخرين وتبدو سعيداً بمهمة تقوم بها، خاصة في النصف الثاني من الشهر، الذي يبدو مناسباً للمساعي المهنية والمفاوضات المالية أو لتقديم أطروحة أو التحضير لمقابلة تلفزيونية مثلاً، أو لمحاضرة تلقيها في مكان عام أو دراسة تعدّها أو ميزانية. لا يمنع الأمر من مواجهتك بعض الاجتجاج أو الاعتراض ، لكنّك تحسن التصرّف وتتاح لك فرص غير منتظرة تظهر فجأة لتحدث تغييرات سعيدة. تعالج مشاكلك بدون جهود من قبلك، ما أسعدك أيها القوس!

الجدي:
تبدأ هذا الشهر بعمل جديد أو بمهمة تكلّف بها، لكن حاذر من معاكسات محتملة، خلال الأسبوع الأول، ونزاع مع بعض الأشخاص في المحيط المهني. أما الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشكلة، وقد يتجلّى في محاولة البحث عن حلول جذرية في نهاية الشهر. تصطدم ربما برفض لطلب أو باعتراض من قبل المتعاونين، لفكرة تطلقها، أو لعدم محافظة بعضهم على سرّ تفضيه إليهم. إلا أنك تنتصر بسرعة على هذه المعوقات وتبحث عن جدي أو تخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف، فلا تضيّع وقتك في التفاصيل بل تنجز الكثير. ربما تنتقل إلى موقع جديد أو تقوم بعض الرحلات القصيرة والأسفار، خدمة لمشاريعك. تتزوّد بأفكار جديدة لتحسين أوضاعك المالية.

الدلو:
تحظى في هذه الأثناء بأكثرية الثلثين، فإذا كانت الأيام التسعة الأولى من الشهر دقيقة وقاسية، فإن سائر الأيام تحمل إليك الحلول والتفاؤل والحيوية، لكي تودّع مشاكلك وتستفيد من رأي أو نصيحة.
تهدأ الأحوال قليلاً، بعد فترة الصخب التي عشتها تعيد النظر بما حدث وتتعمق بالأسباب والنتائج . تختار طريقاً جديدة وتهتم بعلاقاتك ببعض المراجع ، تركّز على شؤون مالية وتدرس ملفات عديدة. يطرح هذا الشهر مسائل مالية كبرى وأساسية، كقضية دين أو إرث أو سلفة أو علاقة شراكة ما ، يبرز خلالها العنصر المالي كمسألة ملحّة . تسهل المفاوضات اعتباراً من تاريخ 9 ، فتعبّر عن نفسك بعذوبة وسهولة وتطالب بحقوقك أو تبيّنها بشكل لا يقبل الاعتراض . يدعمك المقرّبون ويناصرون قضيّتك، حتى الذين كانوا معترضين يصطفّون إلى جانبك.
هذا الشهر هو أفضل بكثير من الشهر الماضي، تتمتع خلاله بحكم جيد على الأمور، وتتاح لك فرص تصحيح الأخطاء وترميم ما تهدّم. يكفي أن تظهر عن عزيمة وإرادة وتواضع، لكي تواجه كل المشاكل الماضية وتسامح الأخطاء وتتعالى عن توجيه الاتهامات وتحميل الذنوب. تتفهم تصرفات الطرف الآخر وتجد له أعذاراً، أو تتوصل إلى تسوية ترضي كل الأطراف.

الحوت:
انه شهر مميز تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل،تزهو هذا الشهر بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وقد تميل إلى تحسين المظهر وتغيير الشكل ، إلى درجة إجراء عملية تجميلية ، إذا استدعى الأمر. تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وازمات بسبب الغيرة او الشروط المتبادلة مع الحبيب او الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و 9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرفات المستغربة. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل فينوس برج العقرب، أي منزلك التاسع، يضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قبل كثيرين، وخاصة من قبل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة تحرص على صورتك بشكل ملفت، تمارس رياضة جديدة أو تهتم بتخفيف وزنك مثلاً، هذا في الشكل، أما في المضمون فتنطلق واثقاً، قادراً ومطمئنّاً. تتبلور مشاريع وتتخذ شكلاً واضحاً، في حين أن طلباتك تقابل باهتمام وتعاطف . تقدم على تغييرات إيجابية تسمح لك بالقفز إلى الأمام، أو تباشر بعمل جديد ومهم. قد تنقلب أوضاع عامة ويأتي الانقلاب هذا لمصلحتك، فتحصل على ما كنت تنتظره، وتستدعى إلى لجنة حكم أو تحكيم، ويكون لرأيك الصدى الكبير. تبارك الكواكب أيضاً النشاطات المهنية والتجارية التي تبدو مفيدة جداً. كذلك يكون للسفر دور في أحداث هذا الشهر ، فتحقق حلماً راودك منذ فترة طويلة وتزور بلداناً جديدة، من ضمن عملك ربما، أو تلبية لدعوة غالية.
إذا كنت، عزيزي الحوت، ضحية ظلم مالي أو واجهت خسارة للعائدات أو عانيت من مماطلة بشأن مسألة مالية تتعلق بعقد، فقد تتبدل المعطيات الآن ويطرأ ما يجعلك تعوّض عن ذلك، أو ربما تبني على أسس ثابتة وجديدة مغايرة لما عرفته سابقاً. يجب أن تخفف من المجازفات وأن تراجع حساباتك بدقة ، فتعطي للوضع المالي الانتباه اللازم ، بعيداً عن المغامرات غير المجدية. بل الاكتفاء بوضع المشاريع ودراستها وإطلاقها في الشهر المقبل، بعيداً عن التحديات، خاصة إذا شعرت بعدم الأمان.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/10/2011

23 رد على “ما هي توقعات الفلك لك في شهر تشرين اول اكتوبر 2011”

  1. يقول سندس:

    شكرا لكم بس بدي معلومات اكتر عشان اعرف كيف بدي عيش حياتي بهدا الشهر

  2. يقول chirine:

    bidy a3rif tawako3at borje alhout lahad asina

  3. يقول chirine:

    chkra lakom ana halima

  4. يقول ريهام والاوهام:

    انا برج القوس ويارب يكون التوقعات حقيقية

  5. يقول ريهام عاشور:

    انا برج القوس ويارب يكون التوقعات حقيقية ريهام والاوهام

  6. يقول karima:

    salaالسلام عليكم حصلت معي مشاكل كتير صعبة ممكن معرفة توقعات هدةه السنة برج الدلو شكرا

  7. يقول فراولة:

    مش الف شكر واحدة الف مليون شكر على مجهودكم الكبير اوى ده
    وهى كل حاجة ف علم الغيب
    بس انا الحقيقة بقتنع بالكلام ده شوية
    بس انا مش مبسوطة عا اللى حاصل ببرج الجوزاء
    بس يلا النصيب
    انا عمتا بشكركم اوى
    الموقع ده جامد اوى

  8. دخيل هل الابراج ما في شي ظبط علي

  9. يقول anelka:

    ANELKA39….MERCI…FLK..10

  10. يقول alaa:

    شكرا كتير بس يا ريت لو في تفاصيل اكتر اذا ممكن

  11. يقول بلاديمير:

    الف شكر على جهودكم وتوقعاتكم وبتمنى لو ممكن ايكون ارسال التوقعات الشهريه على الايميل الشخصي لو كان في مجال مع انه هذا الموقع رااااااائع جدا جزاكم الله كل خير والاتكال على الله مشكورين

  12. يقول ميرال:

    merci gdn 3la kol eltwako3at elli btnshoroha 3ashan bgd mofida

  13. يقول nada:

    ana bachkor kol l3amilin 3ala hada lmaw9i3 bi saraha ana stafadt katiran min hadihi làbraj khasatan 3indama a9rao borji wa borj chariki …………atamana lakom lmazid mina taàlo9 chokran ana min mawalid borj dalw

  14. يارب الحظ زى ما بيقول كده انا برج القوس

  15. يقول mouna:

    atamana lakome lemazid mina ta alo9e

  16. يقول NOOR:

    Thank U so much

  17. يقول atika:

    salam lah 3alikom ana ahtam ktir bi tawa9o3at lmosta9bal wkaman astafid minha wa atlob minkom law tzido tafassil tkon aktar ahamiya merci

  18. يقول israa:

    برجيا لجدي كتير حلو هاد الشهر ومفيد شكرا كتير الكم على جهودكم

  19. يقول ADALOU:

    SVP ORIDO AN AR3IF TAWAQO3AT ALFALAQ LIYAWM ASABT 08 OKTOBR CHOKRAN

  20. يقول ادهم:

    مرحبا انا بتشكركوا على جهودكوا انا شخصيا استفدت منها خاصة التوقعات اليومية مهمة بالنسبة الى فى مكان عملى تعملى مع الاخرين وتعرف على الاشخاص شكرا تحياتى جميع العاملين مزيدا من تقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.