تخطى إلى المحتوى

ما هي مميزات كل مرأة بالحب ؟

مميزات المرأة

يفيض قلب المرأة بالمشاعر النّبيلة وبالعاطفة الجميلة، والمرأة عندما تُحب بصدقٍ فإنّ هذا الحب يظهر عليها وعلى لغة جسدها والذي يُترجم من خلال عواطفها، وهناك العديد من العلامات والمميزات التي تميز كل امرأة عن غيرها، ولكن الابراج تكشفها.

مميزات المرأة الحمل

تستطيع أن تعتمد على نفسها حيث يمكن ان تقوم بكل الاعمال مثل الذهاب الى السوق العمل رعاية البيت، إضافة إلى ذلك تسعى المرأة التي تُحب بصدقٍ أن تعرف جميع الأمور التي تخصّ الحبيب كطبيعة عمله، وعلاقته بأسرته وأصدقائه وماضيه ومُختلف الأمور التي يقوم بها.

مميزات المرأة الثور

بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في إمرأة وهي الصورة الجميلة تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة، وضع في بالك أن المرأة الثور تحب أن تعرف ما يُثير اهتمام حبيبها وما يُزعجه، وتكون عاطفية اتجاهه واتجاه كُل شيءٍ يتعلق به أو يقوم به، وبالإضافة لذلك فإنّ المرأة الثور في الحب تبذل الجُهد الكبير في معرفة الأمور التي لا تعلمها عن حبيبها.

مميزات المرأة الجوزاء

ذكية اجتماعية لدرجة كبيرة تحب الاختلاط بالناس و تثير اعجاب من حولها، والجدير بالذكر أن المرأة الجوزاء إذا أحبت بصدقٍ فإنّها سترسل رسائل نصيِّة عديدة لمن تُحب، وستتصل به هاتفيّاً باستمرار، وسترغب بسماع صوته كثيراً، وستعرف كيفية التّعامل معه.

مميزات المرأة السرطان

هي زوجة مثالية تحب البيت وتقدسه ولديها ذوق رفيع في ترتيب ديكوره وتزيينه، وعندما تحب ستبذل قُصارى جُهدها للبقاء بجانب حبيبها، وستنتهز العديد من الفُرص لكي تتحدث معه، وتُنصت لما يقوله لها باهتمام، وبالاضافة إلى ذلك فإن المرأة السرطان في الحب تُضحي في العديد من الأمور عندما تُحب بصدقٍ، فهي تُريد تسهيل قُدرة الشريك على تحقيق رغباته وأحلامه، وبالإضافة لذلك فإنّها تود من هذه التضحية أن تجعل حبها مصدر قوّةٍ لها

مميزات المرأة الأسد

ذات شخصية قوية و حضور قوي مثقفة و طموحة تسعى دائما لنيل اعلى المناصب، وضع ببالك أنه عندما ينبض قلب المرأة الاسد حُباً فإنّ عقلها سيتعلق بمن تحبه وإنّ مشاعرها ستتجه صوبه أكثر، ومن الجدير بالذكر أنّ المرأة تسامح الشخص الذي تحبه كثيراً، وتغفر له زلّاته.

مميزات المرأة العذراء

تحب الاستقرار في الحب و تأبى أن تهدم عائلتها وتحاول المستحيل لتحافظ على بيتها لأنها تحترمه كثيراً من أحلى صفاتها إنها سوف تقلق لقلقك ستمرض في مرضك ولن تثير غيرتك أو تحرجك بتصرفات جريئة، كما أن عاطفة المرأة العذراء المحبة تجعلها تتمسك بمن تحبه بصدق وتُقاتل من أجل بقائهما سويّاً.

مميزات المرأة الميزان

لا تتدخل في شؤون زوجها فهي لا تفتح رسائله ولا تقرأ أوراقه الخاصة ولا تتدخل في شؤون أصدقائه حتى تظنها أحياناً إنها الملاك الذي أتى من الجنة، وبالاضافة الى ذلك فالمرأة الميزان تسعى لجذب الحبيب من خلال الاهتمام به، والتحدث معه كثيراً عن تفاصيل حياته، ومن خلال النظر لعينيه بينما يتحدثان سويّاً.

مميزات المرأة العقرب

صارخة الجمال دائماً تتمتع بجاذبية شديدة وتمتاز عن بقية النساء بأنوثتها الصارخة ومفاتنها الطاغية، وتشارك حبيبها في اهتماماته وتُشجعه على تحقيق أحلامه وتسأله عن أهدافه بالحياة، وبالاضافى إلى ذلك لا تنسى المرأة العقرب اللحظات السّعيدة التي قضتها مع حبيبها، وتُريده أن يبقى سعيداً لأنّها اهتمّت به ولأنّها موجودة بحياته.

مميزات المرأة القوس

بارعة في المغازلات و الكلام المعسول، ومعها لن تشعر بالوقت، بالاضافة إلى ذلك يبقى الحب عندها شيئاً أساسياً في حياتها لا يمكنها الاستغناء عنه، فحبيبها يمتلك كافة مشاعرها ويجعلها تعيش من أجله دون أن تفكر بأمر آخر فتسعى لإرضاء حبيبها حتى وإن كان على حساب راحتها .

مميزات المرأة الجدي

جذابة و طموحة صادقة و مخلصة في الحب عندما تحب تعطي كل قلبها، هي فتاة نشيطة و منظمة، وبمجرد أن تحب المرأة الجدي الرجل، تكرر استخدام عبارات الحب والامتنان بشكل ملحوظ ، كما من المعروف أن المرأة الجدي تعشق من أذنها، فهي لا تهتم كثيراً بشكل الرجل بقدر ما يهمها شخصيته وأفكاره وعقله.

مميزات المرأة الدلو

انيقة و تحب الاناقة في الرجل تبحث دائماً على الاستقرار و لا تبحث عن العلاقات العاطفية العابرة، وعادة ما يُعرف عن المرأة الدلو بأنها شديدة الحساسية ومرهفة المشاعر تجاه كل شيء في الحب، كما أنها سريعة البكاء والغضب لأي شيء يمس عاطفتها، وكذلك عندما تحب وتعشق تدلل حبيبها فتتحول لأمه وحبيبته وزوجته.

مميزات المرأة الحوت

تملك الموهبة لأن تزج نفسها في مشاكل معقدة، هي فتاة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة، ويسيطر قلب المرأة في الحب على افكارها وعلى قراراتها بشكل مستمر، فتصبح القرارات التي تأخذها أكثر عاطفية، لذلك تزداد غيرتها بكل ما يحيط بحبيبها وتحب أن تعرف بكل ما يقوم به خلال يومه.

8 أفكار بشأن “ما هي مميزات كل مرأة بالحب ؟”

  1. امراه الحمل انا فضوليا ف ان اعرف كل حاجة تخصه كل يوم اعمل ليه امتحان ولو مش اقتنعت بساله بعد فتره واختبره بحب اعرف كل حاجه عنه حتى لما بنزعل من بعض وبنبعد عن بعض لفتره دائما هو عشقى

  2. الميزان :

    لا تتدخل في شؤون زوجها فهي لا تفتح رسائله ولا تقرأ أوراقه الخاصة ولا تتدخل في شؤون أصدقائه حتى تظنها أحياناً إنها الملاك الذي أتى من الجنة

    ههههههههه ايوة أكييييد . ثانكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *