تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج الميزان وصفاتهم

مواليد برج الميزان هم الذين ولدوا بتاريخ 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وهو من الأبراج الهوائية، ويتميز أصحاب برج الميزان بأنهم يمتلكون شخصية دبلوماسية، كما أن شخصيتهم تميل إلى المثالية، ويمتلكون رح جذابة ويلفتون أنظار المحيطين بهم ويتصفون أيضًا بشخصيتهم العقلانية المتزنة.

مشاهير برج الميزان الأجانب
مشاهير برج الميزان العرب
مشاهير برج الميزان نساء
مشاهير برج الميزان رجال
مشاهير برج الميزان الاتراك
مشاهير برج الميزان الكوريين

مشاهير برج الميزان الأجانب

من اهم مشاهير برج الميزان على المستوي العالمي الرئيس الامريكي الراحل أيزنهاور السياسي والعسكري الأمريكي والرئيس رقم 34 والذي تولى حكم الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية وشغل منصب القائد الأعلى لقوات الحلفاء في أوروبا وهو المسؤول الاول عن التخطيط والإشراف على نجاح غزو فرنسا وألمانيا في نهاية الحرب العالمية.

نجد ايضاً المطربة أوليفيا نيوتاون جون، والممثلة الفرنسية الشهيرة سارا بيرهاردت، والزعيم الهندي الخالد المهاتما غاندي السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند ، والموسيقار فرانس ليسزت، والمغني والملحن الامريكي بروس سبرينجستين.

الفنانة بريجيت باردو الممثلة والمغنية الفرنسية التي تعتبر من أكثر الممثلات شهرة في عصرها ودخلت من ضمن قائمة الفنانات الأسطورية ، والموسيقي والممثل بول سايمون، والعالم اللغوي الامريكي نوح ويبستر، رالف لورين صاحب دار أزياء تحمل نفس اسمه ، والكاتب والسيناريست العالمي مايكل كريتشتون او مايكل كرايتون.

مشاهير برج الميزان العرب

وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنانة الشابة روبي، والفنان الاستعراضي سمير صبري، والاسطورة الغنائية عمرو دياب المغني المِصري الذي حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثيراً من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية وقد تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه ، ونجمة ستار اكاديمي صوفيا المريخ، والفنان السوبر ستار ملحم زين والفنانة شريهان , والمطربة النجمة سميرة سعيد .

مشاهير برج الميزان نساء

  1. شيرين عبد الوهاب.. مرحة وعفوية وهي نموذج مميز عن برج الميزان حيث تتواصل دائماً مع جمهورها في حفلاتها وتضحك معهم وتمازحهم أيضاً.
  2. مونيكا بيلوتشي.. التي تملك جاذبية وسحر برج الميزان وهي الصفة الرئيسية التي تشتهر بها أنثى الميزان هي جاذبيتها الشديدة، وسحرها الذي لا يقاوم وأنوثتها الطاغية ، وإذا تحدثنا عن الجمال والأنوثة والثقافة، فخير من تمثل هذه السمات الجذابة، هي الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي تتمتع بسحرٍ لا يوصف.
  3. من مشاهير برج الميزان.. كيم كاردشيان التي تعتبر الشخصية الأعلى أجراً على شبكة التلفزيون الأميركي، ومن أشهر الشخصيات العامة على مستوى العالم.
  4. روبي.. عندما يجتمع الجمال و التفاني في العمل وهي شخصية واعية منطقية في تفكيرها، تتأنى في قراراتها حتى توازن كل الأمور، وتقوم بعملها على أكمل وجه.

مشاهير برج الميزان رجال

  1. مشاهير من برج الميزان عمرو دياب
  2. مشاهير من برج الميزان ملحم زين
  3. مشاهير من برج الميزان حسن الشافعي
  4. مشاهير من برج الميزان محمد منير
  5. مشاهير من برج الميزان ناصيف زيتون
  6. مشاهير من برج الميزان Eminem.
  7. مشاهير من برج الميزان ويل سميث

مشاهير برج الميزان الاتراك

من أبرز مشاهير برج الميزان الأتراك هو الممثل التركي باريش أردوتش الذي ولد بتاريخ 9 أكتوبر عام 1987م وهو بطل مسلسل عشق للإيجار.

مشاهير برج الميزان الكوريين

الممثل الكوري تشانغ ووك من مواليد برج الميزان.

لمحة سريعة للصفات المشتركة : واهم صفة سوف تجدونها في هذه الاسماء وخاصة الفنية هي التميز الشديد والنجومية الكبيرة والفاقعة. وستجد ان الزعماء من هذه الاسماء يجمعهم حب العدالة والخير للشعوب وكان كل منهم نقطة فارقة في تاريخ امته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *