تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج الحمل وصفاتهم

أصحاب برج الحمل هم الذين ولدوا بتاريخ 21 مارس إلى 19 أبريل، وهو من الأبراج النارية الذي يقع ترتيبه بين برج الأسد وبرج الميزان وهو البرج الأول في ترتيب الأبراج الاثني عشر، ونلاقي بأن هناك الكثير من المشاهير حول العالم من برج الحمل تجمهم الكثير من الصفات إذ أنهم يمتلكون شخصية إيجابية ويحبون المغامرة وهم أناس طموحين إلى حدٍ كبير ويثقون بأنفسهم بدرجة كبيرة.

مشاهير برج الحمل الأجانب
مشاهير برج الحمل العرب
مشاهير برج الحمل نساء
مشاهير برج الحمل رجال
مشاهير برج الحمل الاتراك
مشاهير برج الحمل الكوريين

مشاهير برج الحمل الأجانب

 الفنان العالمي شارلي شابلن ال ممثل الكوميدي الإنجليزي ومخرج الأفلام الصامتة حيث كان السير تشارلز أشهر نجوم الأفلام في العالم قبل نهاية الحرب العالمية الأولى.

الممثل والمؤلف مارلين براندو أحد أساطير السينما وأكثر الوجوه السينمائية إثارة للجدل والذي أدى دور العراب في الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم ، والممثل بيت ديفيدز، توماس جيفرسون وهو أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، والكاتب الرئيسي لاعلان الاستقلال وثالث رئيس للولايات المتحدة، والعالم الجغرافي وليام ريتش.

المطرب الانجليزي الشهير إلتون جون، والمغنية وكاتبة الأغاني وعازفة البيانو الأمريكية أريثا فرانكلين، والصحفية والناشطة السياسية والاجتماعية الأمريكية وإحدى أهم قادة الموجة الثانية من الحركة النسوية غلوريا ستينيم.

الممثل والمخرج ليونارد نيموي الذي اشتهر بسلسلة أفلام ستار تريك ، ولاعب البيسبول الشهير ساي يونغ ، وجيمس كلارك ماكسويل عالم الفيزياء الاسكتلندي الشهير لما أسهم به من معادلات هامة التي تفسر ظهور الموجات الكهرومغناطيسية .

المطربة الكندية الرائعة سيلين ديون, ورئيس الوزراء الالماني في القرن التاسع عشر أوتو فون بيسمارك الذي أشرف على توحيد الولايات الألمانية وتأسيس الإمبراطورية الألمانية أو ما يسمى بـ “الرايخ الألماني الثاني”.

مشاهير برج الحمل العرب

الفنان المصري العالمي عمر الشريف الذي قام بأداء عدد من الأدوار في السينما الأمريكية ومن أشهر أدواره العالمية دكتور جيفاغو، ولورنس العرب والذي ترشح لجائزة الأوسكار كما نال ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر ، والفنان المعتزل فضل شاكر ، ونزار قباني الديبلوماسي والشاعر السوري الكبير الذي اشتهر بأعماله الرومانسية والسياسية الجريئة  والذي يعتبر من أهم وأشهر شعراء العصر الحديث.

مشاهير برج الحمل نساء

  1. الممثلة الجميلة جداً فانيسا كيربي
  2. الممثلة الهندية الرائعة كانيكا كابور
  3. مي نور الشريف
  4. منال سلامة
  5. الممثلة السورية جومانا مراد
  6. الممثلة المصري سوسن بدر
  7. ريهام سعيد
  8. جوليا بطرس: مطربة لبنانية ولدت في 1 أبريل
  9. دنيا بطمة: مطربة مغربية ولدت في 1 أبريل
  10. الممثلة العالمية إيما ستون
  11. الممثلة العالمية إيما واتسون 
  12. لاعبة التنس الجميلة ماريا شارابوفا

مشاهير برج الحمل رجال

  1. المطرب سعد لمجرد
  2. المطرب اللبناني فضل شاكر
  3. الممثل الهوليودي تشارلي هونام
  4. وليد توفيق (8/4 ) 1956 : مغني لبناني شهير من أصل سوري.
  5. حسين فهمي (17/4 )1940 : ممثل مصري وعربي كبير .
  6. الموسيقار ملحم بركات.
  7. تشارلي شابلن.
  8. المغني يان هامر 1962: هو عازف بيانو وملحن تشيكوسلوفاكي -أمريكي، يعمل بشكل وثيق كملحن لموسيقى الأفلام.
  9. مارلون براندو (3\4) 1924: ممثل ومخرج وناشط أمريكي.
  10. نزار قباني: شاعر من مواليد 21 مارس
  11. باسم يوسف: مقدم برنامج من مواليد 21 مارس
  12. الممثل العالمي ادريان برودي

مشاهير برج الحمل الاتراك

مراد يلدريم من مواليد برج الحمل وهو أحد الفنانين الأتراك المشهورين في الوطن العربي بشكل واسع وقام هذا الممثل بدور البطولة في مسلسل عاصي ولعب دور أمير، ومراد يلدريم من أم سورية وأب تركي ويتحدث اللغة العربية ويتكلم باللهجة السورية، وتزوج الممثل مراد يلدريم من الممثلة التركية بورشين تيرزي وقاما بتمثيل مسلسل العاصفة معًا ثم انفصل النجمان وبعد مدة تزوج من ملكة جمال المغرب إيمان الباني، وقدم الممثل العديد من أدوار البطولة في المسلسلات والأفلام التركية.

مشاهير برج الحمل الكوريين

الممثلة الجميلة شين مين اه من مشاهير برج الحمل والتي اشتهرت بتمثيلها المميز

لمحة سريعة للصفات المشتركة :

بملاحظة سريعة سنرصد صفات معينة تتكرر في كل هذه الاسماء بلا استثناء وفي مقدمتها التلقائية والبساطة ، لن تجد في أي شخصية منهم نوع من التصنع او التزييف في شئ.

تلقائيتهم وطبيعيتهم في التعامل هي سر تميزهم في الحقيقة وفي الفن او المجال الذي برعوا فيه. كما تلاحظون ايضا ندرة السياسيين والدبلوماسيين الذي ينتمون لهذا البرج والسبب منطقي كما اعتقد فالسياسة تحب المراوغة والالتفاف وهذا ليس من طباع مواليد برج الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *