ملامحك تكشف برجك! تعرف على ملامح كل برج

arabhaz_04_ملامح الابراج 2016

يجمع معظم علماء وخبراء الفلك على أن هناك صفات وملامح شكلية محددة يمتاز بها كل برج ، كما يجمعون على أن هناك نفس العادات ونفس التصرفات التي يقوم بها اشخاص ينتمون لنفس البرج ، تعالوا معنا لنتعرف على هذه الملامح مع موقعنا أرب حظ موقع الابراج العربي الاول :

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

ما هي ملامح برج الحمل ؟

نحيلة و قوية نشيطة جدا و مفعمة بالحيوية عندها شعر قوي يدل على الترف تتأنق في ملابسها .

تحرص دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية و الخفيفة و الداكنة ، هذا في العمل ، أما في السهرات فهي تفضل وضع الألوان المغرية و الجذابة , ترتدي الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر .


برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ما هي ملامح برج الثور؟

تميل لأن يكون جسمها قصير ممتلئ قوي لديها مظهر عام جميل ، و شعر يظهر على الدوام بحالة ممتازة يمكنها أن تعيش باتباع نظام غذائي صارم كي تصل إلى النحافة .

تفضل الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني ، هذا في الاستعمال اليومي ، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، فتضع الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة , وتحب الملابس الكلاسيكية ، تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود .


برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

ما هي ملامح برج الجوزاء؟

طويلة ونحيلة ، إلا إذا كان يوجد تأثير قوي للثور مما يسبب امتلاء للجسم ، ذات عينين صافيتين لديها يدين معبرتان بطريقة أنيقة جدا ذات ذراعين وساقين طويلتين .

تحب الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية و النشاط مثل الأصفر والأحمر و الأرجواني أما في الأوقات الخاصة فتحب الكلاسيكي .


برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

ما هي ملامح برج السرطان؟

لديها وجه دائري إلى أبعد تقدير و ناعم يزداد وزنها بسهولة في خريف العمر لديها بنية عظيمة قوية لديها ذراعان و ساقان طويلان مقارنة مع جسمها .

الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي ، أما في المناسبات تحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية , وتفضل الملابس الكلاسيكية الجذابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع.


برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

ما هي ملامح برج الأسد؟

نحيلة وأنيقة إذا كانت تعاني من عجز بدني ، فإنها تستخدم هذه الإعاقة لمصلحتها ، جاعلة إياها جذابة ذات جاذبية تبدو على أنها تمتلك حساَ داخليا ملوكيا حسنة الهندام تظهر بمظهر جذاب حتى في الظروف غير المواتية .

تفضل الألوان الجريئة و المغرية سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة , تناسبها الملابس المثيرة ، ذات ألوان متدرجة .


برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

ما هي ملامح برج العذراء؟

ذات ذقن محدب ووجه ملائم ذات عينين ناعمتين في كثير من الأحيان و جميلتين جدا يمكن أن يكون شعرها طويل أو قصير .

تحب المساحيق البسيطة و الجذابة الممزوجة بالألوان الزاهية و الداكنة , وتفضل الملابس ذات النوعية الرفيعة ، أما الألوان التي تحب ارتداءها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح .


برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ما هي ملامح برج الميزان؟

هي عادة نحيلة ولكنها منحنية ذات عينين واسعتين .

تحب المساحيق البسيطة المتراوحة بين ألوان الشتاء و الخريف ، وتفضل الأزياء الكلاسيكية المشرقة وألوان الزهري والسماوي و الأحمر ،


برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ما هي ملامح برج العقرب؟

ذات جسد مكتنز ومتناسق لديها ساقان قصيران و ممتلئتان في كثير من الأحيان نحيلة إلا أن لها خصر مكتنز إلى حد ما .

تقضل الألوان اللامعة و الزاهية التي تضفي عليها المرح و السرور خصوصا في السهرات و المواعيد , وتحب قماش الجلد المخملي .


برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ما هي ملامح برج القوس؟

ذات وجه بيضاوي ، و جبين عال ، و ذقن بارز ذات جسم طويل و نحيل لديها عينان ثابتتان و مشرقتان ، ويقظتان ، و صادقتان حركتها حركة هادئة و لكنها رشيقة .

تحب الألوان الغجرية التي تضفي عليها طابع الإغراء و الإثارة , وتفضل السراويل أكثر من غيرها وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي .


برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ما هي ملامح برج الجدي؟

ذات جسم صغير بهيئة جميلة ، مع عنق نحيل .

تفضل الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية و الصيفية , تميل الى الألوان الداكنة و الأزياء الراقية ، أكثر الألوان التي تحبها هي الأسود و الأزرق .


برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

ما هي ملامح برج الدلو؟

لديها بنية عظيمة كبيرة لديها عنق طويل تتجاهل التقاليد الأنثوية ، ولكنها ترتدي ملابسها ، دائما بطريقة تبدو من خلالها فاتنة .

تحب الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف ، تفضل الأزياء المتطورة الجريئة ، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي ترتديها هي الأزرق بتدريجاته والأخضر و الليلكي .


برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

ما هي ملامح برج الحوت؟

تكون عادة نحيلة و لكنها تميل إلى كسب الوزن بسهولة في السنوات المتأخرة من العمر ، تحب المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية , الألوان التي تفضلها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي .


نشر بتاريخ 25/04/2016

أضف تعليقاً