من برجك .. اضيفي لمسة ابداعية الى منزلك

عندما يتطرق الحديث إلى التنظيم تجدر بنا الإشارة إلى أنه لكل برج فلكي طباعه التي ينفرد بها عن غيره،علاوة على ذلك،مواليد بعض الأبراج الفلكية لا يعرفون شيئا عن حسن التنظيم. يزعم بعض الفلكيين أن مواليد الأبراج الأرضية هم الأكثر اهتماما بالنظام،خاصة في بيوتهم ومكاتبهم،ويشترك معهم في ذلك مواليد الأبراج المائية،إلا أنهم أقل حرصا في بعض الأحيان،أما مواليد الأبراج النارية فهم الأقل اهتماما بالنظام على الإطلاق،في حين يفقد مواليد الأبراج الهوائية الأمل في إمكانية استعادة النظام في حالات الفوضى. مع ذلك يسعى مواليد جميع الأبراج للحياة في بيئة مرتبة،وإن كان لكل برج نقطة ضعف تعوق تلك المساعي. نحاول إلقاء الضوء على نقاط الضعف تلك في محاولة لمساعدة مولود كل برج على تفاديها.

برج الحمل

تكمن مشكلة مواليد الحمل أنهم دائما ما يبدأون العديد من المشاريع في وقت واحد دون مبالاة بتنوع أهدافها وتعارضها مع بعضها في بعض الأحيان،ما يجعلهم دائما في حاجة إلى من يراقب تصرفاتهم وينصحهم بالتركيز على أمر بعينيه. يقع مواليد الحمل أحيانا في مشكلة النسيان أو التغافل عن بعض الضروريات،والحل الأمثل لتلك المشكلة هي تدوين المهام الضرورية لتفادي عواقب الإغفال عن القيام بها.

برج الثور

رغم ما يتميزون به من حب شديد للتنظيم والترتيب يغفل مواليد الثور أحيانا عن أشياء بسيطة قد تنال مما قاموا به من مجهود لإشاعة النظام. قد يتجاهلون مثلا حفظ الملابس النظيفة في الخزانات أو جمع أدوات المطبخ بعد استخدامها،وغير ذلك من الأمور البسيطة التي قد تأخذ وقتا طويلا في البحث فيما بعد.

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء هم الأقل تنظيما على الإطلاق بين مواليد جميع الأبراج،فهم يحتاجون إلى متابعة مستمرة،بل وبعض المعاونين لتفادي وقوع مشكلات. استخدام أحدث الأجهزة المبتكرة لإعادة ترتيب المنزل أمر ضروري ووسيلة منصوح بها،طالما أن المنتمين لهذا البرج لا يجدون سبيلا للتنظيم دون معاونة من المحيطين.

برج السرطان

حساسية مواليد السرطان تدفعهم دائما لمنح النظام والترتيب اهتماما زائدا كي يحافظوا على مظهرهم أمام الآخرين. الاستعانة بأرفف لحفظ المتعلقات الشخصية وبسلال للقمامة في كل ركن وهى أمور نلاحظها جميعا كلما دخلنا بيوتهم،ما يؤكد حرصهم الشديد على الظهور بشكل لائق أمام الجميع.

برج الأسد

هم الأكثر اهتماما بحسن التنظيم بين مواليد جميع الأبراج الفلكية،ومع ذلك هم يمنحون التسلية ومهام العمل القدر الأكبر من الاهتمام. الاحتفاظ بأدوات التنظيف جزء لا يتجزأ من نظامهم الحياتي، وهم لا يخجلون من القيام بتلك المهام دون استعانة بأحد،فاستعادة النظام إلى محيطهم أمر ضروري لا غنى عنه.

برج العذراء

الاهتمام بالتنظيم يصل أحيانا عند مواليد العذراء إلى حد الاستحواذ،وليس أدل على ذلك سوى استعانتهم بعدد لا حصر له من الأرفف وأدوات التنظيف ومعطرات الجو في كل مكان في منازلهم. هم أيضا يحسنون الاهتمام بالمساحات الخضراء المحيطة بمنازلهم.

برج الميزان

يجد مواليد الميزان في التنظيم والترتيب متعة،وقد يكون تنظيف المنزل هوايتهم المفضلة. هم يعشقون الجمال ويميلون للتأنق في جميع مقتنياتهم حتى مع بساطتها ويشعرون بالراحة النفسية كلما نجحوا في إضفاء لمسة جمالية مشرقة على منازلهم.

برج العقرب

عشق مواليد العقرب لاقتناء الأزياء والأحذية الجديدة يجعل الاستعانة بعدد كبير من الخزانات والأرفف في المنزل ضروري لتفادي الفوضى. يحتاج مواليد العقرب إلى من يذكرهم بضرورة غسل الملابس المتسخة وحفظ الأحذية في الخزانات وإعادة الأغراض إلى أماكنها،وبدون ذلك قد تتحول حياتهم إلى فوضى عارمة!

برج القوس

مواليد القوس معروفون بعدم اهتمامهم بالتنظيم. هم يجهلون أبسط قواعد النظام ولا يهتمون حتى بحفظ أدق متعلقاتهم الشخصية،وقد يقع بعضهم في مشكلات لإهمالهم حفظ الأوراق والمستندات المهمة.

برج الجدي

لا يستطيع مواليد الجدي العمل إلا في بيئة مرتبة،وهم يحرصون على تنظيم مكاتبهم ووضع سلة للمهملات على مقربة منهم لتفادي الفوضى. هو لا يقبلون استخدام حاسوب أسلاكه متشابكة أو تعلو سطحه الأتربة،ولا يتناولون الطعام ولا المشروبات في المكاتب.

برج الدلو

يمتاز مواليد الدلو ببعض الازدواجية فيما يتعلق بالتنظيم،فرغم حرصهم على الحفاظ على بعض الأغراض،هم يهملون الحفاظ على أغراض أخرى رغم أهميتها. وبينهم وبين التنظيف عداء طويل لا يتوقف إلا في حالات الضرورة القصوى.

برج الحوت

يهوى مواليد الحوت الطبخ وإعداد الأصناف الشهية والجديدة،ما يدفعهم دائما للاستعانة بأحدث أجهزة الطبخ. قد يدفعهم ذلك للتغافل عن أهمية التنظيم بعد الانتهاء من إعداد الوجبات،خاصة التي تحتاج جهدا وتتطلب مكونات مختلفة.

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

يمكنكم قراءة كتاب ماغي فرح 2012 غضب الطبيعة وثوران البشر على :

مدونة   أرب حظ على البلـــوغـــر

و

مدونة    أرب حظ على ووردبريس

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/07/2012

9 ردود على “من برجك .. اضيفي لمسة ابداعية الى منزلك”

  1. يقول lola:

    كلام ده مش مظبوط بالنسبه لبرج الجوزاء

  2. يقول رورو:

    بصراحة هل الحكي عن برج العقرب صح مية بالمية

  3. يقول mira mimi:

    مساء الخير انا دائما اتابع ابراجكم يوميا وقد اعجبوني لمسات و النصائح و المواضيع انا حقا اعجبوني وشكرا انا ارجو منكم نصائح الحب في الابراج وشكرا

  4. يقول فرح:

    انا من مواليد برج العقرب بس ما بيصير معي هيك بالمرة انو عندي فوضا عارمة بالعكس كل اشي مرتب مكانو وما بسمح لاي جد يلمس شي من اغراضي لانو ما راح يرجعو يرتبوهم متل ما كانو

  5. يقول yurisweet:

    كلام بيحصل بجد انا برج الحوت

  6. يقول ياسر العبادي:

    كلام صحيح و جميل ورائع,,,,,,,

  7. يقول mohammad abualrob:

    برجي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.