من برجك عادات سيئة يجب التخلص منها

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
لا تحكى عن نفسك الجيد فقط وتغفل السئ بطريقة ممكن ان تجعل من يسمعك يعتقد انك مغرور و فى نفس الوقت لا تحاول الحفاظ على مظهرك اكثر من الازم فهناك بعض الامور فى حياة الانسان لابد من عدم الاهتمام فيها بالمظهر او بكلام الناس لأنها مواقف لا تتكرر فى العمر كثيرا.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
لا بد ان تسامح فى الصغيرة مثل ما تسامح فى امور لا يمكن المسامحه فيها ولا تتخذ من من تعلم انه لابد الاعتذار له عدوا فهذه الامور قد تخسرك اشخاص لا يمكن ان تجد لهم مثيلا فى حياتك و امر اخر عندما تحقق طموحك كله لا ترفض فرصا تأتى اليك بعد ذلك تحسن من امورك لمجرد الاكتفاء بما فعلت فبعد مرور وضياع الفرصه ستندم على الرفض.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
ا حياة دون استقرار ولا استقرار دون حياة فالا ستقرار شئ مهم فى حياتنا ولكن فى نفس الوقت لا تلغى المغامرات المجنونه فى بعض الاحيان تكون مفيده حتى لا تمل من الاستقرار وتهرب منه.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
التردد قد يضيع من عمرك وقت كبير وايضا اناس مهمه لن تعوض وجودهم بالامان سواء كان مادى او غير ذلك لذا فالامان ليس كل شئ فى الحياة.

الأسد (23 تموز – 22 آب):
لا تفعل اكثر من امر فى وقت واحد فلن تحصل فى نهاية الحياة على كل الامور مكتمله بل بالعكس ستكون نتيجة جميع الامور فى حياتك 10% وهذه لن ترضيك لذا لابد ان تستغنى عن بعض الامور حتى تستطيع ان تكمل عمل البقيه بنتائج مرضية.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
عندما تهزم فى معركة الحياة سواء كان خداع من اقرب الناس او عدم حصولك على ما تريد من شريك حياتك فلا تلجأ لليأس سبيلا فهو سيضيع الباقى من عمرك بلا نتيجه.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
لا تعش فى شخصية غير شخصيتك من اجل ارضاء الاخرين وامر اخر لا تعتمد على ذكائك على طول الخط فبعض الاحيان لا ينفع الذكاء لحل الامور.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عش طيب كما انت لا تحول نفسك الى شخص اخر فهذا لن يحميك من غدر الاخرين بل بالعكس ستصبح انت من تغدر بالاخرين وستكره من قبل الجميع الحياة تحتاج الى الوسطيه والدبلوماسية لا تعتمد على لون واحد السلطه والمال والجنس ليسوا كل شئ ضع ذلك فى اعتبارك هناك اشياء اهم.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
لا تحب من حولك لدرجة ان تمتلكهم فلا بد ان تعطى حتى تأخذ فالحب مثل كل شئ اخر فى حياتك لاب د ان تعطى حتى تأخذ فمن تحب ليس ملكك كالدميه( والمقصود كل من حولك من الناس) بل له حياته الخاصه مثلك.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
لا تجعل طموحك فى الحياة يتحول للماديه فقط حتى لاتجد نفسك فى نهاية المطاف تبحث عن ارضاء رغباتك فقط ولكن فى نفس الوقت لا تضحى اكثر من الازم فى كلا الحالتين ستخسر كثير من من حولك وهناك وقت فى الحياة لا يمكن ان تخطط لمن حولك لابد وان يعتمدوا على انفسهم.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
اصبر بعض الوقت حتى تنول لا تناقض نفسك فى ارائك فانت مثل باقى الناس تريد كل شئ ولكن احذر من رغبات نفسك كما تفكر افعل فالكسل سيضيع من عمرك الكثير واتخذ المواقف صراحة لا تنتظر احد فلن يفعل لك احد ما يجب ان تفعله انت.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
لا تبحث عن راحتك فقط فاذا اردت الراحة فلابد من ان تتعب اولا وليس لمره او اثنين بل هى الحياة عجله ولا بد ان تساير دورانها لا تلقى المسئوليه على الاخرين فانت تحمل الجزء الاكبر من مسئولياتك ولا تدخل فى مشاريع وانت لا تملك القدره على ادارتها وفى نفس الوقت لا تحلم بالربح الخيالى فى الحياة عامة او الراحة الخياليه فعند فشلك ستدمن واذا ادمنت لن ينفعك احد ممن خدعوك بالامال الخياليه

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/03/2011

6 ردود على “من برجك عادات سيئة يجب التخلص منها”

  1. يقول رشا:

    اني برج العقرب
    عمري مافكرت احول نفسي لشخص ثاني علعموم شكرا اتمنى التوفيق للجميع

  2. الله برجي يخبل بس دومه حزييين تحياتي الك وان شاالــــله موفقين

  3. شوفو انتو يا عيال القوس والقوسه انتو وايد شكاكين وتصدقون الكلام سرعه وايد تتاثرون لا تسمعون كلام العذاللللل

  4. الله يجمع كل حبيب بحبيبه انشالله الله لا يفرق بين حبايب وخلو العذال ايولون ولا تشكون في الكلام الي ايقولونه عن الي تحبونهم

    حبوهم لين اتعيزووووووووووون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انشالله اتعيزون على مخده وحده
    باااي الله يوفق كل الحبايب

  5. ااحلاااااا برج القوس ولا عليه من حد احلا برج احلا برج احلا حبايب احلا حبايب حتى لو فترقو الذكريات الحلوه تجمعهم حتى لو بعد سنين طوييييييييييييييييييله
    هع هع هع هع شوفو الي ايحب وهو برج القوس يتاكد انه ما بيتفارق الى بيي يوم وبيتلاقون سووو المستحيل قلدو الافلام عادي يوم وبمر وخلو ايمانكم بالله قويييييييييييييييييي مره!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.