تخطى إلى المحتوى

كيف اجذب الرجل الذي احبه؟ الابراج تخبرك بدقة

كيف اجذب الرجل من برجه

كيف اجذب الرجل ؟ كيف اجعله يحبني ، كيف اجعل الرجل يتزوجني ، كيق اثير اهتمام الرجل واجعله يحبني بجنووون ؟ ما الذي يحبه الرجل بالمرأة ؟ ما الذي يلفت انتباه الرجل بالمرأة ؟

هذه معظم اسئلة النساء

إن جذب انتباه الرجل الذي يعجبك قد يكون صعباً ، خصوصا إذا لم تتمتعي بجمال خارق يجذب الاهتمام اليك فورا، لكن علماء الفلك وجدوا أن هناك أمور أهم من الشكل، فطبعا من المعروف أن الرجال يجذبهم الشكل من الدرجة الأولى، لكن هناك امور تلفت نظر الرجل من كل برج وهذه الامور قد تضاهي الشكل من حيث المفعول ، تعالوا نتعرف على هذه الامور :

محتوى المقال:
كيف اجذب الرجل الحمل
كيف اجذب الرجل الثور
كيف اجذب الرجل الجوزاء
كيف اجذب الرجل السرطان
كيف اجذب الرجل الاسد
كيف اجذب الرجل العذراء
كيف اجذب الرجل الميزان
كيف اجذب الرجل العقرب
كيف اجذب الرجل القوس
كيف اجذب الرجل الجدي
كيف اجذب الرجل الدلو
كيف اجذب الرجل الحوت

كيف اجذب برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان):

الرجل الحمل لا يحب المرأة التي تاسره ، ومعتقد أن الرجل الحمل ينجذب إلى المرأة التي تقدّم له الاهتمام المفرط الدائم هو معتقد خاطئ! هو رجل يحب المنافسة ويحب الاهداف الصعبة ، و فكرة أن تكون المرأة محاطة بأشخاص يحبّونها ستعطيه دافعاً غير مباشر لمنافسة الآخرين بغية الحصول على مكان كبير ومتقدم في حياتها، وهو تحدٍّ سيحبّ خوضه والفوز به!

  1. أظهري الجانب الأنثوي الخاص بك.
  2. كوني نوعاً ما مطيعة.
  3. لا تكوني قوية وانتهازية.
  4. حفاظي على لياقتك البدنية.

كيف اجذب برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار):

الرجل الثور ضعيف امام ابتسامة المرأة ، فإبتسامة المرأة هي عنصر أساسي وجذّاب للرجل الثور ، هي قادرة أن تأسره خصوصاً عندما تكون صادقة، بريئة ونابعة من القلب، الابتسامة الجميلة لا تكتمل طبعاً من دون الأسنان البيضاء النظيفة التي تلفت انتباه الرجل الثور أيضاً.

  1. كوني ثابتة ومستقرة.
  2. كوني محبة.
  3. كوني واثقة مادياً.
  4. كوني راقية ولا تبالغي في التبرج ووضع الماكياج.

كيف اجذب برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران):

يحب الرجل الجوزاء المرأة التي تضحكه والمرأة التي تقوم ببعض الحركات الساذجة والطريفة ، ويحب المرأة الذكية وسريعة البديهة، على الرغم من أن النساء تعتقد أن الرجل الجوزاء لا يحب الفتاه الذكية، لكن الدراساتالفلكية أثبتت أن الرجل يعشق المرأة الذكية ويراها أكثر إثارة وتدوم علاقته العاطفية بها لفترات طويلة.

  1. كوني محفزة فكرياً.
  2. تمكني من الانخراط في المجتمع بحرية خاصة مع أصدقائه.
  3. أثيري فضوله.
  4. اجعليه يغازلك.

كيف اجذب برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز):

يحب الرجل السرطان المرأة التي تذكره تعيره الكثير من الاهتمام ، ويحب أن يظهر بمظهر الرجل الذي لا يتاثر بالمجاملات والاغراءات ويحب أن يرى حبيبته تصر على محبته وتصر على تحفيزه ، نعم عزيزتي الإصرار يعني الصبر على الطرف الآخر حتى يصرح بمشاعره تجاهك، ويجب أن تكوني عادلة قدر الإمكان، ولا تنتظري منه أن يعبر لكي عن حبه من المرة الأولى أو الثانية أو حتى الثالثة، لأنه قد يخشى إزعاجك فلابد أن تكوني مثابرة لأطول فترة ممكنة وتُعبري له عن اهتمامك.

  1. كوني متفهمة.
  2. كوني مهتمة به لأعلى الدرجات.
  3. كوني مهتمة بالتقاليد.
  4. احترمي عائلته.
  5. احترمي نعتقداته وقناعاته.

كيف اجذب برج الأسد اليوم (23 تموز – 22 آب):

الرجل الاسد يذوب بالمجاملات والاطراءات ، تماماً كما تحبّين تلقّي المجاملات والمغازلات، الرجل الاسد يحبّ هذا الأمر أيضاً! وجّهي لشريككِ الاسد إطراءات من الجهات كافة، وليس فقط تلك المتعلّقة بشكله الخارجي؛ إن كان يحبّ التركيز على مهنته، عبّري له عن إعجابكِ بذلك، سيشعر بأنّك مهتمّة به كثيراً وسينجذب إليكِ أكثر فأكثر. 

  1. كوني جميلة، غنية، أو ناجحة (أو مثالياً كل الثلاثة معاً!).
  2. اعرفي من تكوني.
  3. اعرفي كيف تلبسين.
  4. اعرفي كيف ترفهين.

كيف اجذب برج العذراء اليوم (23 آب – 22أيلول):

الرجل العذراء يحب المكياج البسيط ، وفى دراسة حول رأى الرجال من برج العذراء فى مكياج النساء وأى شكل يعجبهم، أجاب معظم الرجال أن المكياج البسيط والشكل الطبيعى هو الأكثر جاذبية لهم.
من الصفات التي تجذب الرجل العذراء إليك بقوة المرح وخفة الظل والابتسامة طوال الوقت والوجه البشوش، لأن المرأة الكئيبة لا يحبها الرجل العذراء بل يشعر بالانطلاق مع المرأة المشغولة بالحب والسعادة والفرح.

  1. كوني ناجحة.
  2. كوني مهندمة.
  3. كوني صاحبة عقل قوي وفعال.
  4. كوني محفزة له فكرياً.

كيف اجذب برج الميزان اليوم (23 أيلول – 22 تشرين أول):

يحب الرجل الميزان المرأة التي تعتمد عليه فهو يحب أن يشعر بأنه الرجل القوي والسند القوي لها ، على الرغم من أنه ترى بعض النساء أن اعتمادها التام على الرجل شىء جيد بينما ترى الأخريات أن الاستقلال التام هو الأفضل، لكن الدراسات تؤكد أن الرجل الميزان يحب المرأة التى تعتمد عليه وتطلب رعايته معحبه على الحفاظ على استقلالها ولكن دون إفراط.

  1. كوني جميلة.
  2. كوني فنية.
  3. كوني صبورة.
  4. كوني مسامحة (لماذا؟ لمغازلته طبعاً!).

كيف اجذب برج العقرب اليوم (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

الرجل العقرب يحب الرجل الممتلئة ، فإن كنتِ تعتقدين أن الرجل العقرب ينجذب إلى المرأة النحيفة للغاية، فأنتِ مخطئة! الشريك من برج العقرب يحبّ الجسم الممتلئ و الشكل المثالي لجسم المرأة بالنسبة للرجل العقرب هو الجسم المربرب والممتلئ والمكتنز، خصوصاً إذا كانت ممتلئة عند الأرداف.

  1. كوني مثيرة.
  2. كوني استفزازية ومغرية في غرفة النوم.
  3. كوني غامضة بعض الشيء.
  4. لا تبالغي في أن تكوني الفتاة اللعوب.

كيف اجذب برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

ينجذب الرجل القوس الى المرأة المتفانية ، وعلى الرغم من أن كثير من النساء ينسين أنفسهن ويضحين بكل شىء فى سبيل حياتها الأسرية والرجل الذى تحبه، لكن الرجل القوس يحب المرأة التى تملك اهتمامات خاصة وهوايات رياضية أو فنية أو أدبية، وأن يكون لها قدر من الاستقلالية.

  1. اجعليه يعتقد أنه حر.
  2. شجعيه على قضاء بعض الوقت مع أصدقائه.
  3. كوني مبتهجة ومتفائلة.
  4. كوني مرنة ومتفاهمة.

كيف اجذب برج الجدي اليوم (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

ينجذب الرجل الجدي الى الاستايل البسيط للمرأة ، ينجذب إلى المظهر الجميل الناعم ، فهو يحب كل شيء ناعم بالمرأة ، ويحب الشعر المميز والوجه المتوهج والقدرة على ارتداء ملابس مناسبة للجسم والبساطة قبل كل ذلك .
كما أن الرجل الجدي دائمًا ما ينظر إلى جزئية الأخلاق عند الارتباط لأنه يبحث عن شريكة حياة مميزة، ويجب أن تظهر أخلاقك الفاضلة في طريقة تعاملاتك مع الآخرين وحديثك ولهجتك وكل هذه الأمور، هذا بالإضافة طبعا إلى طريقة ارتداء الملابس.

  1. كوني ناضجة، مندفعة وطموحة.
  2. كوني مخلصة وموضع ثقة.
  3. كوني صاحبة حكمة.
  4. كوني مثقفة.

كيف اجذب برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط):

الرجل الحوت ينجذب نحو المرأة التي لا تبالغ بوضع المكياج ، فهو يحب البنت الطبيعية ، وفى دراسة حول رأى الرجال من برج الدلو فى مكياج النساء وأى شكل يعجبهم، أجاب معظم الرجال من برج الدلو أن المكياج البسيط والشكل الطبيعى هو الأكثر جاذبية لهم.

  1. كوني ودودة.
  2. كوني بعيدة المنال.
  3. كوني غامضة.
  4. لا تجعليه قادر على تنبؤ أفعالك وأقوالك.

كيف اجذب برج الحوت اليوم ( 19 شباط – 20 آذار):

الرجل الحوت يحب المرأة الانيقة جداً ، وعندما تريد الفتاه جذب رجل الحوت إليها فإنها تلجأ لارتداء الملابس الضيقة والعارية، لكن فى الواقع أن هذه الملابس قد تكون جميلة لكنها لن تلفت نظره، فالرجل الحوت ينجذب إلى المرأة التى ترتدى ملابس تظهر أنوثتها لكن ليس بالشرط أن تكون عارية.

  1. كوني رومانسية.
  2. كوني وهمية.
  3. كوني ساحرة.
  4. كوني غامضة.
  5. لا تجعليه قادر على تنبؤ أفعالك وأقوالك.

مواضيع رائعه ستحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *