تخطى إلى المحتوى

اكثر الابراج عدوانية: من برجك هل أنت إنسان عدواني؟

البرج الاكثر عدائية

من هو البرج الاكثر عدائية واكثر غضباً؟ ومن هو البرج الاكثر تسامحاً ولطفاً؟ في هذا المقال من سلسلة مقالات بسطر واحد سنتعرف على الابراج الاكثر عدوانية وعدائية

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
يشعر بأن العالم هو امتداد له و لانانيته و يصارع دوماً على المكانة الاولى و يمكن تسميته الطفل الاناني الصغير .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
يعتبر من اكثر الابراج عناداً عدائية ، هو صبور و يحب الارض و الزراعة و الحراثة بارد و لكنه اذا تعرض للاساءة و الغيظ فإنه يثور و يغضب بشدة، ويتصف بصلابة الرأس و العناد.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
اكثر الابراج والافراد مراوغة و تقلباً و تناقضاً انه مزاجي و سريع التقلب و يراوغ كثيراً و تقرأ بوجهه تناقضات بين الابتهاج و الحب والسعادة او الحزن والالم والكآبة والشقاء.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
ليس من الابراج العدوانية ولكنه من اكثر الابراج كآبة، فالتشاؤم صفة ملازمة لمعظم مواليد السرطان و حياة مولود السرطان تخضع للمد والجزر لأمواج البحر الواقع تحت جاذبية القمر لكن العمر ذاته لا يتبدل و انما يبدو لنا ذلك.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
يحب الاشادة بمآثره و الاعتراف بأنه ملك لا منازع له الذي يحاول ايذاءه سيندم كثيراً، وسيشاهد عدوانية ليس لها مثيل، لذا يمكن ان نعتبر برج الاسد من اكثر الابراج عدوانية عند الغضب.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
من اكثر الابراج مسالمة، ولا يحب العدائية أبداً، تتمثل فيه البراءة والعذرية والبساطة والعفة ونوع من الإنطواء والوحدة منعزل عموماً لا يهتم كثيراً بإعجاب الآخرين.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
ضعيف في اتخاذ قرار حازم و ثابت فتارة لديه رصانة و توازن و تارة يحب الجدال والنقاش بلا حدود ، ثم يعود ليكره الجدال و الخصام، ولكن بشكل عام يتسم بالدبلوماسية وبعيد عن العدوانية.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
يمكن ان نعتبره البرج الاكثر عدائية وغضباً، فنبرات الصوت عند مولود العقرب قوية و صارمة و تعكس شعور الثقة بالنفس لديه استقلالية صارخة و يحترمه الاخرون و يهابونه جداً.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللباقة و التكتيك مع انه يصور نفسه الجنرال الديبلوماسي و لا بد من الحذر كي لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الاخرين.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
نادراً ما يشارك في اي عراك او صدامات رقيق في بنيته او يميل الى السمنة سواء كان عريضاً او رفيعاً مليئا او ضعيفاً ومع ذلك فيقف ثابتاً على الارض و من الصعب تطويقه او تحطيمه من موقع قدميه .

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
يحلل الاحداث و الظواهر و لا يوجد لديه تكتيك أو مجاملة و لا مراعاة لمشاعر الآخرين انعزالي يفضل الوحدة و لا يحب الالتزام بشيء. نادراً ما يرغب ان يحمل مسؤوليات .

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
يتمتع بكاريزما مميزة، وهو من الابراج المسالمة والطيبة، يسبح مع التيار و ليس ضده يتحاشى الصراع و المنافسة و المواجهات مع الاخرين لذا هو اقل الابراج عدائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *