من برجه ما هي صفات زوجك عند الغضب؟

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
قد يبدو متكبرا , و مستبدا , و مغترا بنفسه , و يتجاهل النصائح و لو كانت في مصلحته , و يبالغ في تصرفاته على كل المستويات , متهور و مغامر , سريع التقلب , و يكون خشنا و عنيفا.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
يصبح ضاغنا حقودا و ميالا للثأر و الإنتقام . يرغب كثيرا في جمع الممتلكات المادية و قد يصبح جشعا في الأرباح و مرتشيا . في الحب يكون غيورا و متملكا و شهوانيته قد تدفعه للفسق و الفساد.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
عصبيا سريع التهيج و الإنفعال , يرفض النقد أو المعارضة , مما يسبب له خصومات مع الآخرين .

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
قد يبدو متكاسلا , و الخوف من المجازفة و المسؤولية يمنعانه من تحقيق ذاته و من التمتع .أحيانا يجهد نفسه في صراعات عقيمة و ساذجة بدلا من الإهتمام بالأشياء المهمة , و آراؤه التقليدية تسبب له مشاكل مع محيطه .

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
يكون متكبرا , متهورا , أنانيا , و يكتسب الأسد حينها طابعا حاميا و مندفعا و غضوبا . يدعي العظمة , قاسي القلب , فظ في تعامله , سلطته لا تطاق , يعارض التقاليد و العراف و ينفي أية سلطة , قادر على القيام بتعسفات كبيرة .

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
يكون كثير النقد و سخريته جارحة , و حدة ذهنه , كل هذا يساعده على إلقاء سهامه في النقط الحساسة بالضبط . و لمبالغته في النظام , و عدم التمييز , فإنه يرهق نفسه بتفاصيل غير مجدية قد يناقشها لساعات طوال .

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
تزداد حاجته لأن يكون مقبولا و محبوبا و مرغوبا فيه بحيث يصبح سريع التأثر و الإنجراح برأي الآخرين , و ينقاد للأشخاص الذين يتأثر بهم , فيتبنى تصرفاتهم و قد يتقمص حتى عيوبهم بدون أن يكون واعيا بذلك .

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
كون قاسيا , متكبرا , متعصبا لرأيه , و لكونه يفتقد للإعتدال فإن ذلك يدفعه للتأرجح بين البرود التام و الحساسية المفرطة , مما يفاجىء أو ينفر منه المقربين إليه .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
صبح غريب الأطوار متمردا و عاصيا،يضيع طاقته و يجهد نفسه في أعمال مضطربة و تصرفات متناقضة ، غير منطم و لا ينهي أي عمل يقوم به ، ويحاول دائما الحصول على المزيد .

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
يكون باردا في تعامله , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافه أو للنجاح في مهنته لا يتردد في استغلال الآخرين لصالحه معتبرا أنهم أقل كفاءة منه . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجه يخلي المكان لحاجته لأن يحصل على نصيبه بأي ثمن .

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
يكون مولود الدلو أنانيا , باردا , غير مكترث , متمردا , عديم المسؤولية متكاسلا , غير قادر على تنظيم نفسه, و أحيانا متكبرا . و بصفة عامة فالصعوبات التي يواجهها سببها حاجته الكبيرة للحرية التي تدفعه ليعيش حياته على هواه كما يريد و حسب معاييره , رافضا ما يزعجه و ما يقلقه :كالنظام و القانون و التوقيت …إلخ

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
تميز بالجشع : فهو شره , فضولي , و رغبته الشديدة في النجاح الإجتماعي قد تدفعه للأساليب الملتوية و عدم الإستقامة , و يندفع بسهولة لمشاريع مشبوهة .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/01/2011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.