تخطى إلى المحتوى

من برجه ما هي صفات زوجك عند الغضب؟

الغضب والابراج

بعضهم يشتم ويسب ، وبعضهم يبدو مستبد وينفعل بشدة ، وبعضهم يكون قاسياً ومتكبراً ومتعصباً لرايه ، كيف يتصرف كل برج عند الغضب ؟ وما هي الامور التي تؤثر على عصبية زوجك وغضبه ؟

  1. غضب برج الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
    قد يبدو متكبرا , و مستبدا , و مغترا بنفسه , و يتجاهل النصائح و لو كانت في مصلحته , و يبالغ في تصرفاته على كل المستويات , متهور و مغامر , سريع التقلب , و يكون خشنا و عنيفا.
  2. غضب برج الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
    يصبح ضاغنا حقودا و ميالا للثأر و الإنتقام . يرغب كثيرا في جمع الممتلكات المادية و قد يصبح جشعا في الأرباح و مرتشيا . في الحب يكون غيورا و متملكا و شهوانيته قد تدفعه للفسق و الفساد.
  3. غضب برج الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
    عصبيا سريع التهيج و الإنفعال , يرفض النقد أو المعارضة , مما يسبب له خصومات مع الآخرين .
  4. غضب برج السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
    قد يبدو متكاسلا , و الخوف من المجازفة و المسؤولية يمنعانه من تحقيق ذاته و من التمتع .أحيانا يجهد نفسه في صراعات عقيمة و ساذجة بدلا من الإهتمام بالأشياء المهمة , و آراؤه التقليدية تسبب له مشاكل مع محيطه .
  5. غضب برج الأسد 23 تموز ـ 23 آب
    يكون متكبرا , متهورا , أنانيا , و يكتسب الأسد حينها طابعا حاميا و مندفعا و غضوبا . يدعي العظمة , قاسي القلب , فظ في تعامله , سلطته لا تطاق , يعارض التقاليد و العراف و ينفي أية سلطة , قادر على القيام بتعسفات كبيرة .
  6. غضب برج العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
    يكون كثير النقد و سخريته جارحة , و حدة ذهنه , كل هذا يساعده على إلقاء سهامه في النقط الحساسة بالضبط . و لمبالغته في النظام , و عدم التمييز , فإنه يرهق نفسه بتفاصيل غير مجدية قد يناقشها لساعات طوال .
  7. غضب برج الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
    تزداد حاجته لأن يكون مقبولا و محبوبا و مرغوبا فيه بحيث يصبح سريع التأثر و الإنجراح برأي الآخرين , و ينقاد للأشخاص الذين يتأثر بهم , فيتبنى تصرفاتهم و قد يتقمص حتى عيوبهم بدون أن يكون واعيا بذلك .
  8. غضب برج العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
    يكون قاسيا , متكبرا , متعصبا لرأيه , و لكونه يفتقد للإعتدال فإن ذلك يدفعه للتأرجح بين البرود التام و الحساسية المفرطة , مما يفاجىء أو ينفر منه المقربين إليه .
  9. غضب برج القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
    صبح غريب الأطوار متمردا و عاصيا،يضيع طاقته و يجهد نفسه في أعمال مضطربة و تصرفات متناقضة ، غير منطم و لا ينهي أي عمل يقوم به ، ويحاول دائما الحصول على المزيد .
  10. غضب برج الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
    يكون باردا في تعامله , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافه أو للنجاح في مهنته لا يتردد في استغلال الآخرين لصالحه معتبرا أنهم أقل كفاءة منه . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجه يخلي المكان لحاجته لأن يحصل على نصيبه بأي ثمن .
  11. غضب برج الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
    يكون مولود الدلو أنانيا , باردا , غير مكترث , متمردا , عديم المسؤولية متكاسلا , غير قادر على تنظيم نفسه, و أحيانا متكبرا . و بصفة عامة فالصعوبات التي يواجهها سببها حاجته الكبيرة للحرية التي تدفعه ليعيش حياته على هواه كما يريد و حسب معاييره , رافضا ما يزعجه و ما يقلقه :كالنظام و القانون و التوقيت …إلخ
  12. غضب برج الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
    تميز بالجشع : فهو شره , فضولي , و رغبته الشديدة في النجاح الإجتماعي قد تدفعه للأساليب الملتوية و عدم الإستقامة , و يندفع بسهولة لمشاريع مشبوهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *