من برج خطيبك ماذا يمثل له المنزل؟

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
هو يفضل أن يترك أمور تنظيم البيت لمن يرى أنهم أكفأ منه، لأنه في اكثر الاحيان يعتبر نفسه اكفأ في مجالات اخرى غير المنزل .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تراه ذاك القائد الحازم والحنون في ذات الوقت، يفعل ما بوسعه لإيصال أبنائه إلى بر الأمان، منزله لا يخلو من زاوية فنية كالموسيقى و القراءة.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
إما أن يكون مرحاً حنّواً أو أن يكون سلبياً محبطاً أو الاثنين معاً، فمزاجه متقلب و لن تستطيع التنبؤ بمزاجه، إلا من عاشوا برفقته فترة طويلة وأصبحوا محصنين من تقلبه الدائم.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
يأخذ زاوية خاصة به، تضم بعض حاجياته الخاصة كبعض المجلات، الهاتف، دفتر يوميات يحب دائماً أن يكون بيته دافئاً ومرتباً ومثالياً للتجمعات العائلية ، تجتمع العائلة فيه من حوله في أحسن حال.

الأسد (23 تموز – 22 آب):
يتحول الأسد الصارم إلى قط وديع و يغمر أنجاله بالقدر الكبير من العطف و الرفاهية، ولكن إن دققت في اختياره للشريك ستجد أن الشريك الذي اختاره مولود الأسد بمكانة أقل منه في إحدى المناحي، ليضمن شعوره الدائم بأنه الأفضل.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
عالمه و مملكته، كل شيء يضيف الراحة ستجده لديه، قد تكون وسوسته في النظافة والانتقاد الدائم متعبة للشريك، و لكن سيكون بجانب شريكه في المطبخ حيث يعد ألذ الوجبات .

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
يحب أن ينتقل الميزان إلى جميع أرجاء المنزل،اما يوم العطلة فأنه يفضل ان يأخذ أفراد أسرته إلى أماكن تنزه و قد يأخذ هاتفه المحمول معه للبقاء على اتصال مع أصدقائه.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
حازم و قد يكون متسلطاً وعنيداً، ولكن حنوه لا يظهر إلا بغياب أحد أفراد العائلة، فيتحول مزاجه تحولاَ دراماتيكياَ، تتحسن علاقته بوالديه بعد ابتعاده عن المنزل، حينما يطلق العنان لاستقلاليته.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
غالباَ ما يكون منظماً ونظيفاً أينما تواجد ، الأمور المتعلقة بالعودة للطبيعة والمحافظة على الصحة لديه هناك في منزله و قد ترى بعض المعدات الرياضية أيضا .

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
جو من الترتيب والهدوء الذي لا يخلو من بصمتهم يسود أغلبية منازل مواليد هذا البرج، النظام والقواعد واجب على أفراد أسرته و قواعده هذه ثابتة ونادراَ ما تتغير.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
هذا إن تواجد في المنزل فإما أن يكون قد دعا أصدقاءه للمكوث لديه أو أنه يشاهد برنامجه التلفزيوني المحبب، أو للخلود للنوم.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
قد يكون منزل مولود برج الحوت من أكثر المنازل فوضوية، ولكن ترحابه بزواره ينسيهم تلك الفوضى، فهو يهتم براحة أولاده بالدرجة الأولى ويرى أن المنزل أفضل مكان يمرحون فيه.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/04/2011

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *