نصائح لكيفية التعامل مع المال وفقاً لبرجك الفلكي.

نصائح لكيفية التعامل مع المال وفقاً لبرجك الفلكي.

برج الحمل:
مولود برج الحمل: عليك باتباع قاعدة واحدة بسيطة؛ ضع نسبة معينة لا تحيد عنها في الإنفاق وأنفق على أشيائك الضرورية أولاً. حاول دائماً أن تدخر جزءاً من راتبك الشهري حتى تستطيع شراء ما يحلو لك في أي وقت أو للطوارئ.

برج الثور:
لديك قدرة فائقة على ادخار المال. تستطيع عمل ثروة إن أردت. تستثمر أموالك في شراء قطعة أرض أو أي من الأصول. لهذا أنت تحتاج كل فترة إلى قسط من الرفاهية فحاول شراء بعض الأشياء التي تحبها مثل الشيكولاتة أو بعض الورود ستشعر بالسعادة والمرح.

برج الجوزاء:
تحصل على المال بسهولة، لكن ادخار المال أمر مختلف تماماً. فأنت كالطفل الذي يحتاج إلى من يوجهه لادخار المال. لهذا أنت تحتاج إلى وجود حسابين لادخار المال؛ أحدهما للمدى القصير تستطيع أن تنفق منه وقت الحاجة، والآخر على المدى البعيد لا تقترب منه لمواجهة أي ظروف للحياة عند تقدمك في العمر.

برج السرطان:
أنت شخص واعٍ تقوم بعمل الاحتياطات اللازمة لمواجهة أي ظروف قد تمر بها في حياتك. أحياناً يكون كرمك مع الآخرين بمثابة عبء عليك ويجعلك تشعر بالقلق مما هو آت. لا تحرم نفسك من الشعور بالمتعة عند إنفاق أموالك على أغراضك الشخصية ولا تتردد في الإنفاق على رفاهيتك وشراء الأشياء المحببة لديك.

برج الأسد:

تحب أن تعيش في رفاهية وهذا يتطلب وجود التنظيم عند إنفاقك للمال. لحسن حظك أنت لا تحب إنفاق المال في الأشياء التي لا قيمة لها. مع هذا لابد وأن تجد وسيلة للحد من إنفاقك المستمر على الأشياء الثمينة والتحكم في رفاهيتك.

برج العذراء:
تجيد الحفاظ على الأموال التي تدخرها وتجد متعتك الحقيقية في ثرائك. لا تحب العشوائية في الإنفاق؛ لهذا تعقد مقارنات كثيرة بين الأشياء عند شرائها. تعشق الطعام والحلوى؛ فلا تحرم نفسك من مثل هذه المتع حتى لا تشعر بالضيق.

برج الميزان:
تعشق كل شيء يمكن شراءه بالمال لهذا من الصعب تحديد أولوياتك. تحب شراء الأشياء الثمينة باهظة الثمن لذا حاول استشارة الآخرين مثل شريك حياتك أو أصدقائك عند شراء الأشياء حتى تستطيع ترشيد إنفاقك.

برج العقرب:
تفكر أكثر من مرة عند شرائك للأشياء، ولكن! إذا وجدت شيئاً ترغب فيه بقوة حتى وإن كان تافهاً وغير منطقي قم بشرائه على الفور. أحياناً تقتني بعض الأشياء القيّمة. وقد تلجأ إلى اقتراض المال، وهو ما يجعلك تفكر أحياناً قبل شراء كثير من الأغراض غير الضرورية.

برج القوس:
تعتبر النقود شراً لابد منه في الحياة. فبعيداً عن التزاماتك مثل دفع الفواتير وغيرها أنت لا تنفق المال على أشياء غير مجدية بل تحرم نفسك من شراء بعض الأغراض التي تحبها. لذا يجب أن تتحلى ببعض المرونة في الإنفاق حتى لا تتحول إلى مصدر إزعاج لمن تعولهم.

برج الجدي:
حسن ترشيد إنفاقك وتوفيرك للمال إحدى نقاط قوتك. سر نجاحك في إدارة الأموال يكمن في قدرتك على شراء الأشياء الضرورية فقط. أنت تفضل ادخار أموالك في البنوك وتجد المتعة في إنفاق العائد لك منها.

برج الدلو:
لديك طريقة فريدة في إدارتك للمال؛ فإذا كان لديك آخر ما تملكه في حافظتك وقمت بإنفاقه على شيء بسيط فإنك تستطيع أن تحصل على كامل الاستفادة منه. إذا أردت الادخار ضع أموالك في حساب خاص بك في أحد البنوك لتجدها وقت الحاجة.

برج الحوت:
أنت لا تهتم بالأمور المالية مطلقاً وعندما يكون لديك المزيد من المال تنفقه في أشياء غير مجدية. حاول أن تذكّر نفسك دائماً بالفائدة التي تعود عليك عند ترشيد الإنفاق والادخار

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/11/2011

ردان على “نصائح لكيفية التعامل مع المال وفقاً لبرجك الفلكي.”

  1. يقول احمدصديق:

    أنا برجي العقرب موفق مع المراه الحوت بس حبيبتي من العزرا

    • يا احمد لا تخون قلبك الاتفاق مع الحوت وقتى اما مع العذراء يدوم لانه رزين وعاقل ورومانسى وقلبه كبير ولكن يكره الخيانة لانها مش من طبعه وعايز تتاكد خش على التوافقات بين الابراج ونفذ ما تامرك بيه ورد على ان قدرت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.