دلالات على نقص الحب وانطفاء العشق عند كل برج

يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ كل جديد وجميل في عالم الابراج والفلك ، واليوم نقدم لكم موضوع حلو عن دلالات واشارات على نقص حب الشريك لك ، وكيف تعرف أن علاقتك مع الشريك بخطر كبير ، تابعوا معنا هذا المقال الحصري .

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

اذا انخفض حماس برج الحمل وهو معك، قد ينخفض حبه لك ايضاً ، وهي علامة رئيسية لانطفاء شيء بداخله تجاهك.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ان كان برج الثور في علاقة، تكون مشاعره واضحة بتصرفاته وبالرغبة الغريزية اللي يمتلكها لعناقك وتقبيلك. اذا شعرت فجأة ببروده العاطفي، فانت في خطر حقيقي !

 

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

اذا لم تعد ترى النظرات الساحرة التي كان ينظر اليك بها برج الجوزاء ، ورأيت عيون حزينة وملولة، انصحك بالخروج من حياته فوراً لكي يرتاح من هذا العذاب ، ولكي ترخج بأقل الاضرار .

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

عندما يصل برج السرطان الى مرحلة اخفاء مشاعره واسراره عنك، ويغيب دون اي تبريرات، فاعلم انك في خطر ، فهذه دلالت كبيرة على تململ برج السرطان وفتور نار حبه.

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

مثل ما وقع برج الاسد بحبك سريعاً، قد يفقد حبه لك بنفس السرعة وسوف يكون هذا الشيء واضحاً بتغيير تعامله معك ، وتغيير تصرفاته ونبرة حديثه.

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

عندما يقل حب برج العذراء لك، سوف تراه يبتعد عنك تدريجياً، ويبدأ بخلق الأعذار ، وسوف يُكرّس وقته في اشياء لا تشمل وجودك معه.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هل سبق لك وقمت بمواعدة برج الميزان وشعرت بلهفته للقائك، وثم ذات يوم تراه غير مبالي، وبالكاد يكلمك؟ اين ذهبت رومانسيته؟ الحقيقة هي ان حبه لك في خطر ، وأن نار حبه بحاجة لتأجيج من جديد .

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

اين ذهبت غيرته الجنونية؟ اين اختفت اسألته اليومية؟ لماذا لا يتكلم؟ كلها علامات خطر بتصرفات برج العقرب تدل على انخفاض وتراجع حبه لك ، عليك تدارك الموقف بسرعة أو أن تتنحى جانباً .

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ببساطة اذا فضّل برج القوس ان يستمتع بمفرده بدلاً من الاستمتاع برفقتك ، أو بدأ يحب الخروج مع الاصدقاء بدل الذهاب معك، فهو على الاغلب يشعر بالملل بوجودك، وحبه لك في خطر.

 برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ينخفض حب برج الجدي لك عندما يصبح غير راضٍ عنك او عن حياتك بشكل مفاجئ ، يبدأ بالتدقيق على كل صغيرة وكبيرة ووضع اشارات استفهام حول شخصيتك وجمالك وحياتك ، ويبدأ بانتقادك بكثرة، ولا يخرج معك مثل المعتاد.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

اذا تزايد نسيان برج الدلو لخروجكم معاً او قام بتغيير مشاريعكم باستمرار وقام بالانشغال فجأة مع صديق جديد (غالباً ما يكون من الجنس الاخر)، قد تكون علاقتكم بخطر ، وقد يكون بدأ يشعر بالملل منك .

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

اذا كنت دقيق الملاحظة، سوف تلاحظ انخفاض درجة حب برج الحوت لك على الفور، من قلة سعادته وراحته وهو معك، وسيبدأ بالكلام عن مشاكله ومادياته ، وسوف يختفي من حياتك سريعاً او تدريجياً

 

 

 

 

 

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 11/05/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.