هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الأسد

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الأسد

برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
اغلب مواليد برج الاسد يتميزون بوجه ممتلئ ومربع عريض. يتميز كثير من مواليد البرج بوجود نغازتين (غمازتين) بالخدين يضفون جمالا في الوجه وقت الابتسام. اسنانهم مصفوفة بيضاء لامعة. شعرهم ناعم سواء كان قصير او طويل ولكنهم يفضلون تقصيره. ابتسامتهم ساحرة وصوتهم عالي وحاد جدا. ملامحهم صلبة وتوحي بالقدرة والقوة والحزم. نبرة اصواتهم راشدة تمتلئ بالحكمة والعقلانية. اغلب مواليد البرج تري وجوههم كأنها منحوتة مثل وجوه المصريين القدماءالتي نراها في المعابد.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الاسد الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الاسد

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الاسد هم المواليد في الفترة من 21 يوليو وحتي 31 يوليو من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بالشمس. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم براءة صرامة ملامحهم وطلاقتها وبشاشتها الملحوظة التي تشير الي تفاؤل صاحبها واشراقه. ابتسامتهم طلقة صبوحة لها صوت ورنة. حزنهم صعب وغضبهم قوي لكنه ما يلبث ان يمر كسحابة الصيف. ذاكرتهم ضعيفة ولذلك لا يتذكرون السيئات التي اقترفها في حقهم الاخرون ويتسامحون.

شكل العشرية الثانية لبرج الاسد

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الاسد هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من اغسطس وتنتهي في العاشر من اغسطس كل عام. وهؤلاء يتأثرون بالشمس بالاضافة الي تأثرهم بشكل ثانوي بكوكب المشنري. لذلك يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر اشراقا وتفاؤلا. لا تري في عيونهم العبس ابدا ولكن دائما تجدهم متفائلين ومشرقين. حظهم سعيد في حالات كثيرة ولا يشتكون عندما يتألمون ولديهم كبر وعقل واسع الادراك.

شكل العشرية الثالثة لبرج الاسد

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الاسد فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من اغسطس وتنتهي في العشرون من اغسطس من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من الشمس, وبشكل ثانوي من المريخ. لذلك هؤلاء يتميزون ببأسهم الشديد وصرامتهم وحزمهم وقوة شخصيتهم التي تبدو اول ما تبدو في ملامحهم الجادة الصارمة. جبهتهم العريضة الترابية في شكلها ونظراتهم الثاقبة كنظرات الصقور توحي لمن يتعامل معهم بأنهم قادة عسكريون بالفطرة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.