هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الثور

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الثور

برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

اغلب مواليد برج الثور يتميزون بالوجه الممتلئ العريض في منطقة الجبهة, والمدبب نسبيا في منطقة الذقن. الانف الدقيق الحاد في طرفه والفم الواسع نسبيا والملامح الحادة التي تضفي علي صاحبها الجدية والهيبة دائما خاصة لمن لا يعرفونه عن قرب. ملامحه الحادة هي في نفس الوقت بسيطة وغير ملفتة ومتناسبة الي حد كبير. النساء من مواليد هذا البرج يضفي عليهم كوكبهم الاساسي فينوس “الزهرة” جاذبية وسحرا من نوع خاص ويتميزون بالرقة والنعومة. اغلب مواليد برج الثور يتميزون بالبدانة في مرحلة من مراحل الحياة اما في الطفولة او في الكبر.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الثور الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:
شكل العشرية الاولي لبرج الثور

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الثور هم المواليد في الفترة من 21 ابريل وحتي 30 ابريل من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب الزهرة “فينوس” او كوكب الفن والجمال. اذن تتأكد فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم حلاوة الصوت ونغمه الذي تطرب له حتي لو لم يغني صاحبه ففيه رقة وعذوبة تأخذ القلب. كما يتميزون بقدرات تمثيلية رائعة ولديهم حس موسيقي مميز. بالاضافة الي ذلك فهم يتميزون بقدمين قويتين ويمشون كثيرا ويفضلون المشي عن اي وسيلة مواصلات عادية ويكرهون الزحام والامور التقليدية.
شكل العشرية الثانية لبرج الثور

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الثور هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من مايو وتنتهي في العاشر من مايو كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب الزهرة بالاضافة الي تأثرهم بشكل ثانوي بكوكب زحل. لذلك يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر صرامة وحدة ويبدو علي ملامحهم نوع من الحزن الدفين يظهر بوضوح في عيونهم التي تجيد اخفاء الامور الباطنة الا انها تفضحهم في هذا. كما يتميز مواليد تلك الفترة بأذنين كبيرتين وقدرة سمع رائعة تميز الاصوات بدقة, ويتميزون ايضا بجبهة عريضة جدا ورأس اصلع عادة في مرحلة الثلاثينات من العمر.
شكل العشرية الثالثة لبرج الثور

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الثور فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من مايو وتنتهي في العشرون من مايو من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب الزهرة, وبشكل ثانوي من كوكب عطارد. لذلك هؤلاء يتميزون بضوء لامع في العينين وعيونهم صغيرة نسبيا. اغلب مواليد هذه الفترة حادوا الذكاء ويعانون من الصلع المبكر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *