هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الجدي

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الجدي

برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

اغلب مواليد برج الجدي يتميزون بوجه مثلث صغير ومدبب في جانب الذقن والخدين. الانثي في برج الجدي تظهر دائما ابسط واقل تعقيدا في ملامحها وطباعها. بكاءهم عزيز جدا ونادر, عيونهم ضيقة ولكنهم حادي البصر واصحاب بصيرة لا تخطئ الا نادرا. لديهم قدرة كبيرة علي الصبر ولذلك تري خطواتهم متمهلة وبطيئة وعضلات اقدامهم قوية وكذلك عضلات الذراعين. ظهورهم تراها محنية في منتصف العمر وتزيد في انحناءها في الكبر. اعراض الشيخوخة تظهر في ملامحهم ولكنهم في غالبيتهم معمرون ويعيشون مع اسرهم كالاوتاد التي يستند اليها الاخرون.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الجدي الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الجدي

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الجدي هم المواليد في الفترة من 21 ديسمبر وحتي 31 ديسمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب زحل. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم بعض العبوس في ملامحهم ولكن هذا لا يعكس القسوة وغلظة القلب ولكن يعكس الحكمة والصبر والجلد. جلودهم داكنة وغليظة. شفاههم عريضة وسمراء. عيونهم ضيقة وبصرهم حاد جدا. يصيب الرجال منهم الصلع مبكرا في مقدمة الرأس. الجبهة ضيقة وتكسوها في الكبر خطوط العمر.

شكل العشرية الثانية لبرج الجدي

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجدي هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من يناير وتنتهي في العاشر من يناير كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب زحل بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب اورانوس بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر تحررا واكثر تمردا. خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم اسرع نسبيا من غيرهم من مواليد البرج. يميلون الي السفر كثيرا ويحبون الانتقال وهذا يساعدهم ليكونوا اكثر اجتماعية. ايديهم منبسطة قليلا وخطوطها بارزة. خطهم في الكتابة منسق وجميل. اذانهم كبيرة وانوفهم دقيقة.

شكل العشرية الثالثة لبرج الجدي

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الجدي فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من يناير وتنتهي في العشرون من يناير من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب زحل, وبشكل ثانوي من كوكب نبتون. وهؤلاء اكثر مواليد البرج شاعرية واوسعهم خيالا ولكن يخشي عليهم من الانغماس في الملذات والمتع. عضلات ارجلهم اضعف واخف, وملامحهم تبدو اكثر شيخوخة في الكبر قياسا للاخرين من مواليد البرج.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *