هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الجوزاء

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الجوزاء

برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

اغلب مواليد برج الجوزاء يتميزون بوجه مقارب لشكل المثلث العريض مدبب في الاسفل عند الذقن, وعريض نسبيا في منطقة الجبهة. كما يتميزون بأنف ضخم نسبيا في الرجال , ودقيق جدا ومدبب في النساء. بالاضافة الي ان كثيرين منهم يمتلكون عقلا رائعا ذكيا بسبب تأثرهم المباشر بكوكب عطارد وهو كما تعلمون كوكب الفكر والعقل والحركة. كثيرين من مواليد برج الجوزاء اسنانهم غير منتظمة او يعانون من التسوس وامراض الاسنان كثيرا. مزاجهم الحاد والتناقض الذي يبدو غالبا في تصرفاتهم من الامور التي تجعلهم يبدون وكأنهم يتصرفون كشخصين داخل الشخص الواحد.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الجوزاء الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الجوزاء

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الجوزاء هم المواليد في الفترة من 21 مايو وحتي 30 مايو من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب عطارد وهو كوكب العقل والفكر والذكاء. اذن تتأكد فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم دفئ الصوت ونغمه الحاني مع ضيق مساحته الصوتية. كما يتميزون بقدرات عقلية رائعة ومهارات ابتكارية تدفعهم للتميز علي اقرانهم. حساسيتهم المفرطة لكل كلمة تقال في مواجهتهم تجعلهم اصحاب ملامح بريئة ولكنها تخفي الخبث والذكاء دائما في الكواليس.

شكل العشرية الثانية لبرج الجوزاء

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجوزاء هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من يونيه وتنتهي في العاشر من يونيه كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب عطارد بالاضافة الي تأثرهم بشكل ثانوي بكوكب المريخ. لذلك يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر احمرارا وحدة ويبدو علي ملامحهم نوع من العصبية والعروق النافرة في منطقة الجبهة. كما يتميز مواليد تلك الفترة بأذنين دقيقتين , وانف مدبب سواء في الرجال او النساء. حجم اجسامهم غالبا صغير نسبيا كما ان اغلب مواليد تلك الفترة متوسطي او قصار القامة.

شكل العشرية الثالثة لبرج الجوزاء

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من يونيه وتنتهي في العشرون من يونيه من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب عطارد, وبشكل ثانوي من نجم الدبران. لذلك هؤلاء يتميزون بضوء ملحوظ في العينين وعيونهم يبدو فيه ضي ازرق خافت. اغلب مواليد هذه الفترة حادوا الذكاء ويعانون من الصلع. بالاضافة الي ان اغلبهم طوال القامة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.