هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الحمل

برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

اغلب مواليد برج الحمل يعانون من السمنة في مرحلة واحدة من عمرهم علي الاقل بالرغم من كثرة حركتهم وحماستهم ورغبتهم المحمومة في الحركة والمغامرة. كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بوجه طلق صبوح مشرق اما دائري الشكل او عريض في منطقة الجبهة وممتلئ الخدين. كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بحمرة واضحة في الوجنتين تزداد في حالة الانفعال العصبي او العاطفي, كما يظهر دائما بعض العروق النافرة في الجبهة او الرقبة وتظهر بشدة في حالة التعرض لأي انفعال عصبي.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الحمل الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الحمل:

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الحمل هم المواليد في الفترة من 21 مارس وحتي 30 مارس من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب المريخ “مارس” او الكوكب الاحمر. اذن تتأكد فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم احمرار العينين في بعض الاوقات, ويتميزون بروح طلقة تبدو في كل ملامحهم, كما نلاحظ فيهم ضعف واضح في القدرة علي التعبير عن مشاعرهم مع كثير من التناقض في حالتهم المزاجية.

شكل العشرية الثانية لبرج الحمل:

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحمل هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من ابريل وتنتهي في العاشر من ابريل كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب المريخ بالاضافة الي تأثرهم بشكل ثانوي بالشمس. لذلك يتميز هؤلاء عن غيرهم بضي ملحوظ في جبينهم العريض في الاغلب, كما نلاحظ في الرجال منهم انتشار الصلع المبكر والبدانة وخاصة في منطقة البطن “الكرش”, وفي النساء نلاحظ تراكم الدهون في منطقة الارداف. هؤلاء الاكثر تفاؤلا من بين كل مواليد برج الحمل ولكنهم الاكثر حدة وعصبية ولكنهم اكثر تسامحا من الاخرين.

شكل العشرية الثالثة لبرج الحمل:

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحمل فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من ابريل وتنتهي في العشرون من ابريل من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب المريخ, وبشكل ثانوي من كوكب اورانوس. لذلك هؤلاء يتميزون بسعة العينين وبياضها يغلب علي سوادها. اغلب مواليد هذه الفترة حادوا البصر جدا ورماة بالفطرة. غريبو الاطوار وتصرفاتهم قد تثير حنق غيرهم ولكنهم اكثر ابداعا ولذلك نلاحظ كبر حجم رأسهم نسبيا عن اقرانهم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

رد واحد على “هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل”

  1. يقول سناء:

    انا برج الحوت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *