هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحوت

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الحوت

برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

اغلب مواليد برج الحوت يتميزون بوجه مربع وله انحناءات لطيفة في جانبي الوجه واسفل الفم والخدين. الانثى في برج الحوت تظهر دائما ابسط واكثر خيالية وعاطفية في ملامحها وطباعها. ضعفهم ساحر لمن يشعر بما يشعرون او على الاقل يقدر ما يشعرون به. ملامحهم قد يبدو عليها السذاجة والطيبة فهم تلقائيون لا يكترثون كثيرا بالمظاهر ولذلك يختارون ملابس ذوقها بسيط.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الحوت الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الحوت

مواليد العشرية الاولى من مواليد برج الحوت هم المواليد في الفترة من 21 فبراير وحتي 28 فبراير من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب نبتون. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم خفة الوزن وطول القامة واستقامة الظهر, وتشعر ان عيونهم تميل الي لون البحر حتي لو كانت سوداء. نظراتهم فيها شجن نبيل وحزن حتي في اكثر لحظات الفرح والسعادة. يتقنون فنون كثيرة اهمها الرسم وتأليف الشعر والموسيقي.

شكل العشرية الثانية لبرج الحوت

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحوت هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من مارس وتنتهي في العاشر من مارس كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب نبتون بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب زحل بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر واقعية وجدية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم الصلبة والمنحوتة. انوفهم طويلة ولها انحناءة في عظمة المنتصف, حواجبهم تأخذ شكل الرقم 8 فوق العينين, والشعر خشن قليلا في الغالب. نظرات عيونهم فيه حدة وصرامة.

شكل العشرية الثالثة لبرج الحوت

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من مارس وتنتهي في العشرون من مارس من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب نبتون, وبشكل ثانوي من القمر. وهؤلاء اكثر مواليد البرج خيالا وابداعا واكثرهم قدرة علي التذكر والتأليف وكتابة الشعر. يعاني كثيرون منهم من النحافة وصعوبة في التنفس في حالة الاصابة بامراض البرد. اغلبهم قصير القامة ولهم عضلات ذراعين قوية واكتاف مستقيمة وعيون فيها صفاء البحر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

رد واحد على “هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحوت”

  1. يقول malaika:

    شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *