هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الدلو

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الدلو

برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

اغلب مواليد برج الدلو يتميزون بوجه كمثري صغير وله انحناءة لطيفة في جانب الذقن والخدين. الانثي في برج الدلو تظهر دائما اعقد واكثر جاذبية في ملامحها وطباعها. استقلاليتهم عزيزة جدا عليهم وتظهر في كل شئ فهم يعتزون جدا بوجهات نظرهم وبطريقة حياتهم ويحبون ان يطال هذا حتي شكلهم, عيونهم ضيقة ولامعة. تري الدهشة تطل دائما من عيونهم وتمتلئ بكثير من الاسئلة. اغلبهم طوال القامة, يفكرون كثيرا وينامون قليلا.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الدلو الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج الدلو

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الدلو هم المواليد في الفترة من 21 يناير وحتي 30 يناير من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب اورانوس. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم بعض من غرابة الاطوار التي تبدو حتي في ملامحهم وطريقة لبسهم. نظرهم في الغالب ضعيف نسبيا وافكارهم مركزة وقوية. جبهتهم ضيقة وصبرهم قليل وذكاءهم حاد. اغلبهم طويل القامة ولكنهم لا يعانون من البدانة.

شكل العشرية الثانية لبرج الدلو

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الدلو هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من فبراير وتنتهي في العاشر من فبراير كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب اورانوس بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب الزهرة بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر عاطفية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم. انوفهم دقيقة وجميلة, حواجبهم مرسومة فوق العينين, والشعر خشن قصير في الغالب. نظرات عيونهم فيه براءة مدهشة تحمل الكثير من التساؤلات.

شكل العشرية الثالثة لبرج الدلو

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من فبراير وتنتهي في العشرون من فبراير من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب اورانوس, وبشكل ثانوي من كوكب نبتون. وهؤلاء اكثر مواليد البرج خيال وابداع واكثرهم قدرة علي الابتكار والاختراع ولكن يسهل عليهم في حالات الضعف والاحباط ان يدمنوا الملذات والمتع والمخدرات. عضلات ارجلهم ضعيفة, وملامحهم تبدو اكثر غرابة من غيرهم وعيونهم كثيرا شاردة .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.