هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج العذراء

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج العذراء

برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

اغلب مواليد برج العذراء يتميزون بوجه خمري او ترابي اللون, يميل الي الصفرة احيانا. تجد اغلبهم صاحب وجه دقيق يظهر فيه علامات الكبر بسهولة في هيئة تجاعيد كثيرة بمنطقة الجبهة والوجنتين. الانثي في برج العذراء تظهر دائما اكبر من سنها وانضج عقلا ومضمونا. بحثهم الدائم عن التفاصيل يتضمن حتي اهتمامهم الجيد بشكلهم ونظافتهم الشخصية. نظراتهم دقيقة وحادة وصوتهم رقيق وحالهم يدل دائما علي مكنون ضمائرهم. يتقنون الكذب والصراحة المطلقة.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج العذراء الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج العذراء

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج العذراء هم المواليد في الفترة من 21 اغسطس وحتي 31 اغسطس من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب عطارد. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم عرض الجبهة وصلع الرأس. ونلاحظ ايضا ضيق العينين مع تغلب اللون الاسود علي اللون الابيض داخل حدقة العين. نلاحظ ايضا ان اغلبهم قصار القامة ولا يعانون غالبا من البدانة.

شكل العشرية الثانية لبرج العذراء

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج العذراء هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من سبتمبر وتنتهي في العاشر من سبتمبر كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب عطارد بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب نبتون بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر شاعرية واوسع خيالا. يظهر ذلك في اتساع حدقة العين, وميل بشرتهم الي اللون الابيض ونظراتهم دائما حالمة سارحة في الخيال. يستطيعون اتقان اللغات الاجنبية بسهولة ويتكلمون بشكل مميز. اصواتهم جميلة وتسمعها كأنها تأتي من عالم اخر.

شكل العشرية الثالثة لبرج العذراء

اما مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من سبتمبر وتنتهي في العشرون من سبتمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب عطارد, وبشكل ثانوي من القمر. لذلك هؤلاء يتميزون بذاكرة جيدة, ووجه مستدير الي بيضاوي عريض. جبهتهم عريضة ومضيئة وتتسع رقعتها عندما يزحف الصلع في السن المبكر. ذقنهم مدبب وتظهر فيه علامة الحسن. الانف عريض ويأخذ حيز كبير في الوجه ويكاد يكون هو العضو الابرز فيه.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.