هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الميزان

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الميزان

برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

اغلب مواليد برج الميزان يتميزون بوجه وردي اللون, يميل الي الحمرة احيانا. تجد اغلبهم صاحب وجه خماسي مدبب في منطقة الذقن, تظهر العروق نافرة وقت الانفعال في منطقة الجبهة وبجوار الانف. لا يظهر في ملامحهم علامات الكبر بسهولة ويستطيع اغلبهم الحفاظ علي صحته وجودة جلده وقت طويل. الانثي في برج الميزان تظهر دائما اكثر عصبية ولكنها اكثر تحملا للمسئولية ولذلك تظهر علامات الكبر عليها اكثر من الرجل. اصواتهم جميلة ويقدرون الفنون بشتي انواعها. عيونهم فاحصة وتركيزهم عالي ولا ينسون بسهولة. ذهنهم حاضر ولديهم سرعة بديهة.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج الميزان الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:
شكل العشرية الاولي لبرج الميزان

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الميزان هم المواليد في الفترة من 21 سبتمبر وحتي 30 سبتمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب الزهرة. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم تشابه نسبي مع بعض مواليد برج الثور الترابي الذين يتأثرون ايضا بشكل كبير بكوكب الزهرة “فينوس”. اغلب مواليد هذه الفترة يتميزون بطول القامة, وعيونهم جميلة وحواجبهم تبدو كأنها مرسومة ومحددة وتتسع اعلي العينين امتدادا لتعني في علم الفراسة الحكمة والصبر.
شكل العشرية الثانية لبرج الميزان

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الميزان هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من اكتوبر وتنتهي في العاشر من اكتوبر كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب الزهرة بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب عطارد بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر ذكاءا واكثر حركة. يظهر ذلك في عصبيتهم, وفي قوة حدسهم, وفي قوة تفكيرهم وارائهم. يقدرون الجمال ويقدرون جدا كل فكرة مميزة ويتفاعلون معها بكل حواسهم. ايديهم اداة ماهرة في الطبخ وصناعة افضل انواع الطعام.
شكل العشرية الثالثة لبرج الميزان

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الميزان فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من اكتوبر وتنتهي في العشرون من اكتوبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب الزهرة, وبشكل ثانوي من كوكب بلوتو. لذلك هؤلاء يتميزون بقدرة كبيرة علي حسم الامور وتجد عيونهم دقيقة وصغيرة. جبهتهم اضيق من اقرانهم ونظرهم حاد وصبرهم يضيق سريعا.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

رد واحد على “هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الميزان”

  1. أن مواليد الميزان يبالغون في تقديراتهم فأنا أعرف مواليد الميزان فقراء وأغبياء وسدج وخصوصا في العالم العربي وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *