هل تحبين شخصاً ما ؟ اليكِ الخطوات للزواج منه

 

arabhaz_الابراج والزواج
هل تحلمين بالارتباط والزواج بشريك مميز ولكنه لا يلمح لاي خطط زواج مستقبلية  ؟  هذه بعض النصائح التي ستجعل شريكك يرى ان اخذ علاقتكما الى مستوى جدي وارتباط رسمي هو القرار المناسب  !

 

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

لا يمكنك اجبار برج الحمل على اي شيء رغما عنه ولكن يمكنك اللعب على اندفاعاته وجعله يظن انها كانت فكرته  .إن قضاء نهاية اسبوع في مكان رومنسي قد يزيده التزاما تجاهك  .

توقعات أرب حظ 2014

الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ان الرجل الثور يعطي اهمية للامان والاستقرار  . لا يجب عليك اخافة شريكك بموضوع الارتباط ولكن يمكنك ان تلمحي امامه انك لا تستطعين الاستمرار في العلاقة دون اي ارتباط رسمي  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

من الصعب تقييد الجوزاء الحر  ، تكلمي عن احلام المستقبل وكانها فرضية وتطرقي الى الموضوع عدة مرات  ، فقط لترسمي وتوضحي الصورة امامه  ، يمكنك ان تكوني محظوطة  ، فينجرف شريكك الجوزاء بجمال هذه الافكار ويتوق الى تطبيقها  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

يمكن لانذار صغير ان يرعب الرجل السرطان الذي كان يخطط لاخذ خطوة جدية في جميع الاحوال  . ان افضل طريقة لحث السرطان على الالتزام هو ان تكوني ببساطة  ، اكثر رومانسية  ، وان تعبري له عن رغبتك في البقاء الى جانبه فهو يحتاج الى التشجيع  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

يمكن للرجل الاسد ان يستخف او يقلل من قيمة حبيبته ويتردد كثيرا قبل طرح موضوع الزواج  . اطلبي من صديق مشترك ان يقترح على شريكك فكرة طلب عرض الزواج في مكان عام  ، مثل رسالة على شاشة كبيرة او في حديقة عامة  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

قد يرتبك الرجل العذراء في التفاصيل الصغيرة خلال تحضيره للحظة عرض الزواج ما قد يدفعه الى التأجيل  ، الى ان يشعر ان الوقت الانسب قد حان  . نشير الى ان العذراء الغيور قد يريدك له وحده فاستفيدي من ذلك وقولي له شروطك ولكن دون اي عدائية او تسلط  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
الميزان

قد يكون الرجل الميزان واثق من نفسه ولكنه يكره الشعور بانه مرفوض  . يكون الرجل الميزان متجاوبا ومتعاونا اكثر خلال حديث تجرونه انتما الاثنان حول الزواج وتتفقان على موعد الزفاف بدل الانتظار ان يقوم هو بالخطوى الاولى  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ركزي على احتياجاتك الخاصة عندما تتكلمين عن المستقبل مع الرجل العقرب لانه قد يكتفي بك كحبيبة ولا يرغب في تغيير هذه الحالة  . اذا اعرت الاهتمام لرأيه اكثر قد يصبح كثير العناد ويرفض التطرق الى الموضوع بشكل مطلق  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يخاف الرجل القوس من الارتباط والزواج ظنا منه انه سيضطر الى التخلي عن حريته الخاصة  . تكلمي معه عن المغامرات المستقبلية التي ستخوضانها سويا لتشجيعه  . دعيه يرى بعيدا ويتطلع لاشياء جديدة  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

قد ياخذ الرجل الجدي الكثير من الوقت قبل ان يفكر في اتخاذ قرار بشان الزواج  . يريد ان يثق ويتاكد انك جدية بشأن الموضوع  . يمكنكما الخروج مع العائلة ومن ثم سيشعر بالاحراج لعدم وجود اي رابط رسمي ويتشجع بعد ذلك للاقدام على الخطوة  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
الدلو

يقلق الرجل الدلو من التغيير الذي سيحدثه الزواج لحياته  . اعطه امثلة واقعية تبرهن له ان الزواج لن يتطلب منه التزام اكبر او مختلف عن علاقتكما الحالية  . اطرحي افكار لزفاف غير تقليدي لتتكيفي اكثر مع طبعه  .

توقعات أرب حظ 2014
الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

خططي للخروج مع اصدقاء مشتركين مرتبطين او متزوجين  . اذا راى الرجل الحوت ان الجميع يقدم على هذه الخطوة  ، قد يتشجع على فكرة اخذ علاقتكما الى مستوى آخر او الى الزواج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/09/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.