هل تواجه مشاكل مع توقعات برجك؟إليك هذه المعلومات

في مرات عديدة نقرأ عن صفات برج ما بعيد كل البعد عن تاريخ مولدنا ونجد فيه تطابقا عجيبا لصفاتنا وفي مرات اخرى يكون العكس حيث نقرأ عن برجنا الذي نعرفه واذ بالتوقعات أو الصفات لا تمت لنا بأي صلة.

فما هي حقيقة هذا الأشكال؟ وكيف يتم التغلب عليه؟ كما علمنا من قبل أن هناك 5 شروط أساسية للتنجيم الصحيح وبدونها سيتحول العلم الى دجل وشعوذة وخداع وهي تاريخ الميلاد (يوم ، شهر ، سنة) ، ساعة الولادة المضبوطة ، مكان الولادة المضبوط.

وهي ما تميز احدنا عن الآخر فلا يجوز أن تكون توقعات كل مواليد برجا ما هي نفسها فلا أحد يشبه الثاني بأي شكل من الأشكال حتى التوائم لهم قاعدة خاصة ولا تكون التوقعات هي نفسها لهم.

قبل أن أبدأ بما أريد أن أقوله أحببت أن اوضح لكم بعض المصطلحات الاساسية:
البرج الشمسي : وهو موقع الشمس لحظة الميلاد وهو ما نعرفه عن طريق وسائل الأعلام ونحتاج بشكل عام الى اليوم/الشهر لتحديده لكن لكي نكون أكثر دقة يجب وضع العناصر ال5 المذكورة أعلاه كاملة ، (وهو يدل على كيفية رؤيتنا لأنفسنا)

البرج القمري : وهو موقع القمر لحظة الميلاد ونستطيع معرفته عن طريق برامج فلكية أو غن طريق الملاحق السنوية التي تصدر من المراصد وطبعا يحتاج الى العناصر ال5 كاملة ، (وهو يدل على مشاعرنا واحاسيسنا وما نخفيه عن الغير)

البرج الصاعد -أو ما يسمى البرج الطالع- : وهو البرج الذي يكون في لحظة الولادة على الافق الشرقي لمكان الولادة ويحتاج دقة بالغة لتحديده بواسطة برامج فلكية او ملاحق معقدة كان يستخدمها الاوائل في ذلك وبلا شك نحتاج العناصر ال5 في تحديده ، (وهو يدل على كيفية رؤية الناس لنا)

اقوى برج في هيئة الميلاد : وهو البرج الذي يحوز على اكثر عدد من النقاط حسب معادلات تنجيمية خاصة وكما اسلفنا سابقا ان العناصر ال5 مهمة لتحديد الهيئة الفلكية ، (وهو ما يعطينا سمة التميز بين الكل)لذا قررت أن أكتب هنا (لمن يريد أن يعرف) هذه المعلومات بعد أن يحدد العناصر ال5 المضبوطة وعندما اقول مضبوطة يعني وقت ميلاد محدد ومكان ولادة واضح فمثلا:

1- لقد ولدت ظهرا ، فترة الظهيرة طويلة يجب التخصيص أكثر لأن ثواني قليلة ممكن أن تغير الكثير.

2- لقد ولدت في بغداد ، بغداد كبيرة يجب التحديد اكثر لأن خطوط الطول ودوائر العرض مهمة جدا في هذا العلم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/01/2011

5 ردود على “هل تواجه مشاكل مع توقعات برجك؟إليك هذه المعلومات”

  1. يقول فريدة:

    أنا من مواليد 27/07/1978 على الساعة السادسة صباحا وزوجى من مواليد 14/02/1968 يا ترى أية رأيك في التوافق بيننا ويا ترى ممكن نكمل مع بعض حتى لو مختلفين

  2. يقول فريدة:

    أنا من مواليد 27/07/1978 وزوجى من مواليد 14/02/1968 يا ترى أية رأيك في التوافق بيننا ويا ترى ممكن نكمل مع بعض حتى لو مختلفين وما هو برجي الفرعوني وبالمناسبة يعنى أية برج فرعوني وأية الفرق بينه وبين الأبراج العادية ؟

  3. يقول ايمان:

    ولدت الساعة 7:32 المغرب يوم 20\3\1991 في دبي , الامارات العربية المتحدة , مستشفى الوصل في بر دبي ,اريد ان اعرف , هل برجي حمل ام حوت

  4. يقول lofi:

    السلام عليكم
    تاريخ ميلادي بالهجري 18/6/1414
    وبالميلادي 1/12/1993
    ساعة الميلاد 11 صباحا
    مكان الولادة السعودية-المنطقة الشرقية-الأحساء-الهفوف

  5. يقول ليلى:

    اسمي ليلى

    انا ولدت تقريبا على حسب كلام الوالدة الظهر الساعه 8 وانا اتوقع انو برجي الطالع اهو الحمل وانا طلعته من جدول لمعرفة برجك الطالع ..وهو صحيح حييل حييل يطابق شخصيتي حييل ..

    اما برجي الاصلي اي القمري اهو الحوت وصحيح مثل ناقلتي (وهو يدل على مشاعرنا واحاسيسنا وما نخفيه عن الغير)
    ..اما برجي بتاريخ الميلادي اهو الجدي بس انا ماحس حيل يطابق لي
    وانا تاريخ ميلادي اهو بالهجري اهو 11-8 -1415
    وكمان عندي سؤال اهو اذا كنا نبغى نشوف التوقعات السنوية اي برج نشوف من ابراجنا هل برج الطالع ام القمري ام الميلادي ام ماذا ؟؟…
    شاكرين لكم حسن مجهودكم …
    ملاحظة :بانتظار الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.