هل حبيبتك من برج الحمل؟ تعرف على المرأة من برج الحمل

تعرف على المرأة من برج الحمل

يجب أن تكون فخورة بك لتحبك لدرجة ترتاح معها فمدى ذكائها وقدرتها مع أنها ستطلب منك الكثير وستعطيك الضعف بالمقابل هي كريمة لحد الإسراف بالوقت والعطف ، تشاركك ممتلكاتها ومالها بسرور ولكن بالحب تصبح بخيلة جدا في دائرة الحب لاحتاج إلا قليل لتتفجر غيرتها لا تظهر إعجابك بممثلتك المفضلة علي مسامعها ولا تنس أصدقاءها غن كنت متزوجا من امرأة مولود البرج الحمل عليك سكرتيرا ذكرا لشدة غيرتها ، تود لو تضع حبيبها علي منصة عالية متوقعة منة أن يمثل الصورة الرائعة للكمال ترفض أن تري عيوبه إلي أن توجه النقد إي زوج حبيب أو أولاد المرأة الحمل إلا غذى كنت محصنا يمكن ان تكون متطلبة أنانية وتعطي الحجج القاطعة إن حاولت ان تفسد او تتدخل في خططها ، مع ذلك يمكن أن تكون لطيفة متفرغة كل ومتعاونة معك إن وصلت معك إلي منتصف الطريق فلدي هذه المرأة عاطفة ومثالية مغزولتان معا بطريق غريبة لا تتراجع ولا تستعمل خداعها الأنثوي ولا ألاعيبها السخيفة عندما تكون هنالك علاقة وتشعر بأنها حقيقية ودائمة للأبد فهي تشتري لك الهدايا تفرضك المال تعتني بك عند مرضك تساعدك في الحصول علي العم وهي تتوقع منك ان تعملها بالمثل تنكر ذلك بحة ولكن عندما تكزن يائسة يجب عليك أن تكون يائسا أيضا من باب المشاركة .

 

تبين في كتاب الابراج الغربية ان المرأة الحمل طفلة في العاطفة ، امرأة في المهمات ، سيدة في المجتمع حاضرة في الاحتفال ومهملة في الواجبات وناجحة في عملها ، انفعالية في بعض الأحيان  ، اذا أحست بالضعف وقفت بكبرياء دون بكاء أمام أحد .
وعاطفية لكنها قادرة على الحياة دون رجل ، فارس أحلامها مميز ، ويجب ان يكون رجل بكل معنى الكلمة ، عندها فقط تقلص من حضورها لتعطيه القيادة ن المرأة الحمل عدة نساء في واحدة اذا فهمتها عشت بهناء والا .

إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسي بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون انتظار للباقة من يصطحبها في الحفل ، ثم تسحب كرسيا بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل ، فالمرأة الحمل لا تنتظر أي رجل ، فهي تصارع في الحياة من أجل لقمة العيش ، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين.

وهى زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، تقدم الاقتراحات والمشاريع ، تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة ، تراه أمامها لغزا يصعب حله ، ولسوف تبدأ في مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لا يقبل نداءها ، وتثبت أنها المرأة الوحيدة في العالم المرغوب فيها من كل الرجال ، وسيأتي ذلك الرجل واقفا بين يديها طالبا الصفح والحب .

المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده دون أن يبلغها ، فهي موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد في المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها ، فهي امرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها ، إقامة مجدها إذا تهدم ، قادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك .

إذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحا وجسدا ، وفى أي حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها في ان واحد ، ولكن عليك بدورك ألا تمنعها من عملها الذي تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقي في منصبها حتى إذا جمعت بينكما خلوة على أحد الشواطئ الجميلة وحدثتك عن قدراتها في عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك .

عندئذ تحفظ لك مكانة أكبر في قلبها وتشعر بالسعادة منها في تصرفاتها المقبلة في الحياة ، المرأة الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك في البنك وأحلامك وأصدقاؤك كل شيء يخضع للتبادل .

لا تحاول أن تخفى عنها سرا ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظا وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك ، ولا تحاول أيضا أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء .

المنزل بالنسبة لها عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها ، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الإفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهي ليست خادمة أعدت الإفطار ، حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة ، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار ، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث ، كلمة منك تظهر عدم ارتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المراة أو تذهب إلى الكوافير لتنال إعجابك ، إذا حدثتها مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة لك بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك في مكتبك في هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها في المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة من عملها .

الأم من برج الحمل :

نشيطة تتحرك باستمرار وكان التعب لا يشغلها تستنفز قواها خلال النهار ، ولا عجب اذا كان نومها عميقا ،هى ا نسانه عملية تترك اثرا ممتازا على اولادها الترابيين والمائيين

  • الثور و العذراء
  • الجدى والسرطان
  • الحوت  والعقرب

فهم يتعلمون منها سرعة التصرف واستيعاب الامور ، كما يتعلمون منها مواجهة الحياه بشجاعة وجراة لكن فى المقابل قد يتاثر الاولاد الهوائيين سلبا بكثرة التحركات والفوضى التى قد تظهر من جرائها ، يتوجب على الام الحمل فى هذه الحالة التقليل او التخفيف من نسبة التحركات والنشاطات لانهم يحتاجون غلى الهدوء والاستقرار والتركيز .

 

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/09/2013

32 رد على “هل حبيبتك من برج الحمل؟ تعرف على المرأة من برج الحمل”

  1. يقول يويو:

    انا الحمل وجوزي العذراء ونفسي برده اطلق

  2. يقول rosa:

    اﻻخت شيماء احييكى على كلامك الذى يصف بأختصار مولودة الحمل فى اجل معانيها و صفاتها وفعلا معاناة انثى الحمل من خداع الاناث و مكرهن بها موجود لانها متألقه دائما وليست كأى فتاه هى دائما تجذب النظر اينما ذهبت ولو بحضور فتيات اخريات اجمل منها ولكن يبقى سر جاذبية انثى الحمل يؤثر على كل من حولها وخاصه من الذكور
    احييكى يا شيماء على كلامك الذى يفيض بكل معنى من معانى و صفات مولودة الحمل فقد اختصرتى كل الكلام الذى يجب ان يقال فى عبارات تشبه الدرر فى معناها

  3. يقول شيماء:

    ليس تماما مئه بالمئه توجد اشياء ليست صحيحه . كتقليد الاخرين هي لاتقلد مولدة الحمل متميزه بشخصيتها.. جداااا شيك بلبسها وبيتها واشياءها والجميع بيقلدوها باللبس ومن اين اشترت اشياءها.. تعاني جدااا من خداع الاناث ومكرهن فنجد قله من الصديقات الوفيات معها والاكثر وفاء هم الاصدقاء الذكور سواء بالعائله او العمل اوالاقارب. فهم لايجرحوها كما تفعل الاناث .. ليس هدفها كاغالب النساء ان ياتي العريس او تبحث عنه فهي اخر اهتماتها.. الاهم بحياتها مستقبلها وتطوير ذاتها وبرغم كثرة العرسان واللذين يطلبون رضاها لكنها تقف غير مباليه بهم .. وبرغم ذلك عندما ترتبط باحد يكون حظها عاثر جداا بالمخادعين الكاذبين وسرعان ماتكتشفهم لانها جداا ذكيه ولاتسيرها عاطفتها كاالاخريات,, وهذا ما يجعلها قوية الاراده بحياتها فهي لاتحتاج لاحد ولاتحب الانكسار او الضعف امام احد .. الحمل كازنوفا الابراج وطفل الابراج كما يطلق عليه علماء الابراج الغربيين والصين . …
    تحيه لكل مواليد هذا البرج الاسطوري الطيب القلب الذي لايعرف المكر والخداع ابدا..

  4. يقول نور:

    انا من برج الحمل

  5. يقول shahad:

    انا من برج الحمل وكل الكلام صحيح انا لست صبوره ومهمله ايضآ

  6. يقول shahad:

    انا برج الحمل وارا ان كل الكلام ده صحيح

  7. يقول koukia:

    انا من برج الحمل والحكي طلو صحيح

  8. يقول koukia:

    انا من برج الحمل والحكي طلو صحيح

  9. يقول mima:

    انا برجي الحمل و معظم الكلام صحيح (مهملة في الوجبات و لست صبورا….)

  10. يقول محمد توني:

    بصراحة أنا لا أؤمن بالمنجمين لأنه لا يعلم الغيب إلا الله .. والمثل يقول : كذب المنجمون ولو صدقوا
    سامحوني هذا هو اعتقادي ..

  11. يقول صفاء الطائي:

    المرة الحمل لايفهمها الارجل الميزان في حنونة طيبة كريمة وتحب الحرية انسب علاقة للبرجل الحمل هو الميزان البرج الرومانسي انا

  12. يقول mody medo:

    ياترى انهى برج يناسب معا

  13. يقول mody medo:

    انا برج الحمل والكلام ده معظمة صحيح بس انا متوترة زهنيا ومجروحة اوى

  14. يقول سوسو:

    ههههه انا برج الحمل وهذه الصفات تقريبا كلها موجودة

  15. يقول نور:

    انا برج الحمل كل الكلام صحيح ارجوكم انا تعبانه الفتره دي اوي نفسي ارتاح ساعدوني منفضلكم

  16. يقول nina cool:

    انا برج العذراء تحب التجديد في المراة الحمل واكره فيها كثرة الحيلة والخبث الفطري في دهائها

  17. يقول l:

    ana… lhaml hl nahno ananiyon fi3l

  18. يقول باني:

    انا برج الحمل وكل اشي صح عنجد
    شكرا 🙂

  19. يقول Farah:

    كل هاي المعلومات صحيحة 100% لانو انا بيحصل معي نفس الشي
    فرح حلمان من فلسطين

  20. يقول كوكى:

    الكلام دة صح مليون فى المية انا برجى الحمل بس المشكلة ان زوجى الدلو

  21. يقول كوكى:

    انا برج الحمل وزوجى دلو لا يفهمنى تماما نفسى اطلق

  22. يقول ماريا:

    صحيح ١٠٠٪ فأنا من برج الحمل وما ادراك ما أنثى الحمل ، فعلا هي طفلة ومرأة وسيدة وأم وعاشقة ، عدة شخصيات داخل امرأة واحدة

  23. يقول منال:

    انا من برج الحمل واري ان كل هده الامور صحيحة

  24. يقول جمال:

    انا برجي الميزان واريد ان اعرف ما البرج الزي يحبني

  25. يقول ياسمين:

    انا من برج الحمل وبصراحة هذه المعلومات صحيحة ليست كل المعلومات طبق الاصل لاكن الاغلبية صحيحة

  26. يقول رامي:

    شكرا على هذه المعلومات

  27. يقول sara:

    ماذا عن العقرب؟ أريد أنا أعرف عن المرأة العقرب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *