يوم ميلادك هو دليلك لاكتشاف شخصيتك

 

اكتشف شخصيتك من خلال يوم ميلادك

لكل منا شخصيته المختلفة والخاصة به، وذلك نتيجة مجموعة من الظروف والتأثيرات الخارجية التي تنعكس بشكل أو بآخر على تصرفات الانسان.
إلاّ أن يوم ميلاد كل منا، تأثير مباشر على شخصياتنا، اليوم يقدم لكم موقع ابراج نت توقعات الابراج موضوع تكتشف فيه شخصيتك من خلال يوم ميلادك.

numbers-1

إذا ولدت في 1، 10، 19 أو 28 من الشهر، فهذا يعني أنك قائد بالفطر، قادر على السيطرة على مشاعرك والتحكم بتصرفاتك، مهما كانت الصعوبات التي تمر بها.
أنت ناجح في اتخاذ القرارات الصحيحة وأن تكون في مركز القيادة والسيطرة، علماً أنك دبلوماسي جداً في كيفية التعاطي والتصرف مع الآخرين، وقادر على النجاح والعمل تحت الضغط.


 

numbers-2

أما إذا كان يوم ميلادك يصادف : 2، 11، 20 أو 29 من الشهر، فهذا يعني أنك إنسان حساس للغاية، ومرهف المشاعر إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنك غالباً ما تتصرّف وفقاً لما يمليه عليك قلبك ومشاعرك، فتهب إلى مساعدة الأصدقاء، حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتك الشخصية.


 

numbers-3

وإذا كنت ولدت في 3، 12، 21 أو 30 من الشهر، فهذا يعني أنك تتمتّع بدرجة عالية من الإبداع والابتكار، وفي كل المجالات، المهنية منها والعاطفية وحتى على صعيد الموسيقى والفن. وهذا ما يسمح لك، يا عزيزى، بالتميز والتفوق في أي محيط تنخرط به.


 

numbers-4

أما إذا ولدت في 4، 13، 22 و31 من الشهر، فهذا دليل الى أنك إنسان مجتهد في عمله وحياته، فضلاً عن تمتّعك بشغف قوي وشديد تجاه أي عمل تقوم به.
وهذا ما يخوّلك لتسلّم مركز القيادة، نظراً لتملّك أخلاقيات المهنة والقدرة على العمل باحترافية شديدة.


 

numbers-6

وإذا كنت مولود في 5، 14 و23 من الشهر، فهذا يعني أنك شخص مغامر للغاية، ولا تخاف تجربة الأمور الجديدة والغريبة والبعيدة عن المألوف والروتين.


 

numbers-7

وفي حال كنت من مواليد 6، 15 أو 24 من الشهر، فهذا دليل الى أنك مصدر ثقة لدى الجميع، بحيث يأتي إليك الآخرون لطلب النصيحة والمساعدة، نظراً لقدرتك الهائلة على مساعدة الآخرين.


 

numbers-8
أما في حال كنت من مواليد 7، 16 أو 25 من الشهر، فهذا يعني أنك شبه فيلسوف، نظراً لثقافتك العالية وقدرتك على التحليل الدقيق والتصرف وفقاً لما يمليه عليك عقلك.


 

numbers-9
وإذا كنت مولود في 8، 17 أو 26 من الشهر، فهذا يعني أنك إنسان ذات بعد اقتصادي وقدرة على التعامل مع الضغوط والجهد. كما لديك القدرة العالية على حل المشاكل، بسرعة، وباحترافية عالية.


 

numbers-10
وفي حال كنت ولدت في 9، 18 أو 27 من الشهر، فهذا يعني أنك شخص يهتم بالعائلة ويعتبرها أولوية في حياته، كما أنك شخص عاطفي جداً ومرهف الإحساس إلى أقصى الدرجات.

نشر بتاريخ 08/11/2016

أضف تعليقاً