تخطى إلى المحتوى

ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018 – برج الحمل

ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018  برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

الإثنين 1:
تبحث عن أجواء من التفاهم، المهم أن لاتترك الغضب يسيطر عليك في فترة بعد الظهر، فقد تتعاطى مع شخص لايحبك كثيرآ فيحاول إغاظتك أو إثارة نعرة معينة وحساسة لديك.
الثلاثاء 2 والأربعاء 3 :
ابتعد عن الجدل وكن محافظاً جداً فالمزاج يبدو متعكراً قليلاً، قد تحن إلى الماضي أو تشعر بالحاجة إلى الرعاية العاطفية وتبجث عنها في كل مكان.
الخميس 4 والجمعة 5:
هما أفضل أيام الشهر على الصعيدين العاطفي والمهني، تبدو سعيداً ببعض التطورات وتقضي أوقاتاً حلوة الخميس 4، تسعى لاجتماعات ودعم معنوي الجمعة 5.
السبت 6:
قد تستاء من بعض الشؤون المتعلقة بوضع عائلي، لكنك تبحث عن تعاون جدي في مجال عملك، حاول أن تتخطى الضغوطات في هذه الفترة.
الأحد 7:
قد يزورك من غاب عنك طويلاً أو تلتقي به صدفة، لاتتعامل بطريقة أنانية في هذا الوقت.
الإثنين 8:
قد يسهل عليك التواصل مع الآخرين وفرض وجهة نظرك، لاتدخل الآن أية مفاوضات.
بين الإثنين 8 والثلاثاء 9:
القمر الجديد في برج الميزان يتنافر مع كوكب بلوتون في برج الجدي، ماقد يعني بعض القلق والهموم والانفعالات الشديدة الناجمة عن توتر عاطفي أو زوجي أو عائلي، من الأفضل أن تقدم إلى مصالحة في هذا الوقت وأن لاترفض التسويات، فألف صديق أمر جيد لكن عدواً واحداً قد يؤذي ياعزيزي.
الأربعاء 10:
ينتقل كوكب مركور إلى منزلك الثاني مايستدعي الهدوء والتروي وتخفيف النمط والبقاء مع أشخاص ترتاح إليهم وتطمئن بعيداً عن المغامرات.
الخميس 11 والجمعة 12:
يشتد الشغف وتفاعل الأمور بشكل سريع، قد يتدخل أحد الغرباء في قضية تخصك، حافظ على ابتسامتك وهدوئك، قد يخف النمط على الصعيد المهني أيضاً.
السبت 13 والأحد 14:
تسعدك الأحوال، استفد من فرصة أو من حظ يوافيك خاصة السبت 13، يكون الالتفاف حول موضوع أوقضية واحدة أو مناسبة مريحاً لك الأحد 14.
الإثنين 15: لكن قد تتلاشى إرادتك وتشعر بتراجع المعنويات، يبهرك في هذا اليوم أشخاص غامضون تريد أن تكتشف خفاياهم.
الثلاثاء 16:
قد يصعب عليك الحصول على ما تريد فكن متحفظاً.
الأربعاء 17 الخميس 18:
تتحسن الأمور وتعقد صلات مع بعض الجهات المفيدة لك، تناقش شؤوناً مادية لها علاقة بأوضاع مهنية، مطلوب منك في هذا الوقت أو بعض مواليد الحمل الانتباه إلى وضع صحي غير خطير لكنه بحاجة إلى العناية خاصة الخميس 18.
الجمعة 19:
يسطع نجمك وتأخذ أفكارك طريقها إلى قلوب الآخرين وعقولهم، قد تخوض نقاشات غنية جداً في هذا الوقت.
بين السبت 20 والإثنين 22:
استرح من عناء التفاوض والمواجهات، تعقد اجتماعات لها طابع اجتماعي السبت 20، افرض احترامك ولاتنس مكانتك المهنية، حاول أن تصغي إلى وجهة نظر الآخرين الإثنين 22 وأن تتفهم دوافعهم ورؤياهم بدون استفزاز أو استنفار.
الثلاثاء 23 والأربعاء 24:
تبدو في أوج بهائك، يصفو الذهن وتذهب في توجهات عديدة فالقمر في برجك يسلط عليك الضوء كما على أعمالك وقد تسمع خبراً جديداً في هذه الأثناء.
الأربعاء 24 والخميس 25 :
القمر المكتمل في برج الثور يتحدث عن شؤون مالية عن ممتلكات لك، أو عن عملية بيع وشراء تُقدم عليها في هذا الوقت.
الخميس 25 والجمعة 26:
تتخذ قراراً مهماً له علاقة بوضع عائلي أيضاً، الطابع الفلكي بين فينوس وساتورن يتحدث عن عقد مالي أيضاً توقع عليه أو تناقشه أو تعيد النظر به بعد مدة مع ان نصيحة الفلك هي في تخطي بعض التفاصيل والتوجه إلى الأمام بثقة.
الإثنين 29 والثلاثاء 30:
قد يعود الماضي للتدخل في حياتك في هذه الأثناء أو يفرض بعض شروطه، ربما تشارك في مؤتمر او تذهب لدعوة او مناسبة ويكون لك خطاب أو حديث خلالها، أما على الصعيد الشخصي فقد تعرف مغازلة في هذا الوقت وعلاقة خاصة لا تتحدث عنها أمام الآخرين.
الأربعاء 31:
تعالج خطأ حصل في مجالك العائلي.

زواج برج الحمل 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *