تخطى إلى المحتوى

اشارات وتعابير وتصرفات يعبر فيها عن حبه لك

قد يكون من الصعب على الكثيرين التعبير عن الحب والتصريح به للطرف الآخر،إما بسبب الخجل أو خشية التعرض لصدمة عاطفية إن لم يكن الطرف الآخر مباليا أو رغبا في التأكد من طبيعة مشاعره ومدى استعداده للدخول في علاقة جدية قد تسفر عن الارتباط.

تذكر حينما كنت في مرحلة المراهقة ومرر لك أحد زملاء الصف ورقة يخبرك فيها بمدى إعجابه بك ورغبته في التواصل عن قرب،وتذكر أيضا الرسائل الغرامية واللمسات الدافئة والنظرات الحانية،وغيرها من التصرفات التي تخبر عن مدى تعلق الطرف الآخر بك ورغبته في التقرب إليك،ولكن هل هذه التصرفات دون غيرها هي الوحيدة المتوقعة في حالات الإعجاب والرغبة في الارتباط،أم أن لكل برج فلكي طبيعته في دفع الشخص منا للتعبير عن حبه على طريقته الخاصة؟هذا ما سنستعرضه سويا.

برج الحمل
لا يخجل مواليد الحمل من التصريح بحبهم،ولا يجدون حاجة لإخفائه طالما تأكدوا من مشاعرهم تجاه الطرف الآخر. مع ذلك فهم قد يقدمون على التصرف بشيء من المكر والغموض رغبة في التأكد من مدى استعدادك للارتباط بهم،وهنا ستبدو عليهم بعض علامات الاضطراب حتى تسنح الفرصة المناسبة للتصريح بحبهم.

برج الثور
مواليد الثور تقليديون في تصرفاتهم،فإذا ما شعر أحدهم بالحب تجاه شخص آخر فهو لا يتردد في اتباع أكثر الطرق تقليدية في التودد إليه والتصريح بحبه. سيبادر أحدهم بسؤالك عن اهتماماتك والنشاطات المفضلة لديك،ولن يتردد في طلب مواعدتك إذا لمس منك الاهتمام.

برج الجوزاء
يُحسن مواليد الجوزاء التعبير عن حبهم من خلال المرح والدعابة،فهم يمتازون بسرعة البديهة واتقاد الذهن،وهي صفات تجذب إليهم الآخرين. لا تعجب إذا ما بادر أحدهم بالدخول باقتيادك إلى حوارات تحمل الطابع الحميمي في بداية تعارفكما،فهذه هي طريقتهم للتعبير عن الرغبة في التواصل وتكوين علاقة.

برج السرطان
يقدس مواليد السرطان العلاقات الأسرية ويتعاملون مع من ينالون اهتمامهم بشيء من الحرص وكأنهم أحد أفراد الأسرة. إذا ما أبدى أحدهم اهتماما زائدا وحرصا على مصلحتك الشخصية،فتأكد أنها إشارة واضحة لحبه.

برج الأسد
يتصرف مواليد الأسد بطريقة درامية أشبه بالتمثيل عند التعامل مع المحيطين،فكيف تفرق بين جده وهزله؟إذا ما لمست منه بعض الجدية في التعامل وشيء من الرزانة أثناء التحدث معك أنت دون غيرك فتأكد أنه يقصد لفت انتباهك إليه وأنك قد أثرت إعجابه.

برج العذراء
طبيعة مواليد العذراء العملية وإيثارهم للمنطق والحكمة أثناء التعامل مع الآخرين تمنعهم من التعبير عن إعجابهم بلمسات وتصرفات تبدو عابرة. إذا ما أخذوا وقتا طويلا للتطرق إلى أمور شخصية وإشعارك باهتمامهم بوجودك فتأكد أنه أمر طبيعي ومبرر وأن إظهار اهتمامهم بك ليس مفاجئا كما يبدو.

برج الميزان
يتمتع مواليد الميزان بحياة متوازنة وطباعهم تمتاز بالهدوء والرزانة. هم ينجحون دائما في اجتذاب الآخرين إلى عالمهم الخاص لخلقهم الدمث،لكن المقربين إلى قلوبهم لهم وضعهم الخاص في ذلك العالم!

برج العقرب
النظرات واللمسات الحانية هي وسائل مواليد العقرب للتعبير عن حبهم. إذا ما لاحقك أحدهم بنظراته واهتمامه غير المبرر بجميع تحركاتك فتأكد أنه يحاول التعبير عن إعجابه. لا تعجب مما قد يبدو عليه من برود وتحفظ فهو لن يتردد في التعبير عن حبه عندما تأتي الفرصة المناسبة.

برج القوس
مواليد القوس مرحون واجتماعيون بطبعهم؛لذا من الوارد أن يسيء أحد تفسير تصرفاتهم ويتعقد أنها تعبير عن الحب والود. تستطيع التأكد من مدى حبهم ورغبتهم في التواصل معك إذا ما طلبوا الانفراد بك.

برج الجدي
قد تصاب بالحيرة وقد تساورك الشكوك حول طبيعة الاهتمام الذي يوليك أحد مواليد الجدي إياه،فهم كثيرا ما يظهرون خلاف ما يبطنون،ولكن لمساتهم الرومانسية تكشف دائما عن إعجابهم ومدى اهتمامهم.

برج الدلو
يتمرد مواليد الدلو دائما على التقاليد المعهودة في التعبير عن الإعجاب. من الصعب التنبؤ بالطريقة التي قد يتبعها أحدهم في التودد إليك،ولكن قد يكون من خلال الدخول في حوار تغلب عليه روح المرح.

برج الحوت
لا يختلف مواليد الحوت عن مواليد الدلو في صعوبة التعرف على مدى إعجابهم،ولكن حالما شعر أحدهم بالحب تجاهك فسيغرقك بحبه واهتمامه،وقد يكون إهداؤك إحدى قصائد الشعر أو رسم صورة تعبيرية من إلهامك من وسائل التعبير عن مدى حبه

33 أفكار بشأن “اشارات وتعابير وتصرفات يعبر فيها عن حبه لك”

  1. برج العذراء من اخبث الابراج فانا كنت احب شخص من هذا البرج ولكنه غدرني وذهب ومنذ ذلك الوق انا اكره هذا البرج فهو ليس له قلب ومخادع ولا يحب الا نفسه ………..ارجو علي كل شخص من ها البرج ان يغير صفاته كي لا يغدر بلاخرين وشكرا

  2. الطائر الحزين

    العذراء
    مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

  3. الطائر الحزين

    مشكورين حصل كل المتوقع فية اليوم
    برج العذراء
    طبيعة مواليد العذراء العملية وإيثارهم للمنطق والحكمة أثناء التعامل مع الآخرين تمنعهم من التعبير عن إعجابهم بلمسات وتصرفات تبدو عابرة. إذا ما أخذوا وقتا طويلا للتطرق إلى أمور شخصية وإشعارك باهتمامهم بوجودك فتأكد أنه أمر طبيعي ومبرر وأن إظهار اهتمامهم بك ليس مفاجئا كما يبدو.

  4. فعلا 80% من الكلام صحيح وايضا الابراج الصينيه لها دور كبير

    انا من برج الجدي

    وفعلا دائما عدواتي تكون مع برج الأسد اتمنى أن تقرؤو

    التوافق بين الجدي والأسد

  5. أنااااااا شخصيّا لم أكن أؤمن بالحبّ من كثرة تجاربي الفاشلي [02 فقط] لكنّي طالما تمنّيت أحبّ وأتحبّ بجنون وتنتهي العلاقة بالزّواج كم تمنّيت أن أجد رجلا يستوعبني
    وأخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجدته
    قالها أرخميدس
    وصدق
    صدق
    صدق
    أحبّككككككككككك يا أحمد
    أحمد أحمد أحمد أحمد أحمد

  6. الحبّ شعور غير قابل للإخفاء؛كيف تقولون لا يمكن معرفة الشّخص إن كنت تحبّه لك،وأنت انفضح أمرك وكلّ المحيطين بك فاااااااااااااااااقولك
    هههههههه

  7. كلام جميل عن واقع صحيح كل الكلام الموجود صحيح
    أتمنى التقدم والإزدهار للموقع الجميل

  8. انا من اصحاب برج الميزان و هاداك الشي مبصح كنموت عليه و لكن كنحاول غي بعينيا نقولهاليه واش الى كان حتى هو كيبادلني نضرات غادي يكون كيباداني نفس الشعور’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *