تخطى إلى المحتوى

الأبراج الصينية : برج الارنب

Rabbit

الارنب الشخصيّة

الترتيب

4

اللون

الأخضر – رمز الربيع والحياة الجديدة

الكوكب

المشتري

البرج القمري

الحوت

حجر الحظ

الزبرجد

الفصل

منتصف الربيع

أفضل شريك

الخنزير

أسوأ شريك

الفأر

برج الارنب :

السنوات:

29 كانون الثاني / يناير 1903 – 15 شباط / فبراير 1904 : الأرنب المائي
14 شباط / فبراير 1915 – 2 شباط / فبراير 1916 : الأرنب الخشبي
2 شباط / فبراير 1927 – 22 كانون الثاني / يناير 1928 : الأرنب الناري
19 شباط / فبراير 1939 – 7 شباط / فبراير 1940 : الأرضي
6 شباط / فبراير 1951 – 26 كانون الثاني / يناير 1952 : المعدني
25 كانون الثاني / يناير 1963 – 12 شباط / فبراير 1964 : المائي
11 شباط / فبراير 1975 – 30 كانون الثاني / يناير 1976 : الخشبي
29 كانون الثاني / يناير 1987 – 16 شباط / فبراير 1988 : الناري
16 شباط / فبراير 1999 – 4 شباط / فبراير 2000 : الأرضي
3 شباط / فبراير 2011 – 22 كانون الثاني / يناير 2012 : المعدني
2023 – 2024 : المائي
2035 – 2036 : الخشبي
2047 – 2048 : الناري

 

نبذه عامة :
اجتماعي، متزن، مهذب، عنيف، له بصيرة نافذة، حساس، ميال للانعزالية. بالرغم من أن مولود برج الأرنب لا يحب صفة الجبن في نفسه إلا أنه بالفعل جبان ولكنه جذاب وهو عادة شخص لا يميل إلى المواجهة. مولود الأرنب هو شخص له شعبيته مع الأصدقاء والعائلة. إنه بطبعه حنون ويميل إلى حماية أولئك الذين يهتم بشأنهم هو. يقوم مواليد الثور بالنظر والتعامل مع علاقاتهم بمثالية كما يقدمون من أنفسهم أكثر من المطلوب. لحسن الحظ غالباً ما يقوم مولود الأرنب بإحاطة نفسه بالأصدقاء والعائلة والذين سيساعدوه للعودة إلى توازنه عندما يتعرض لهجر عاطفي. غالباً ما يكون مولود الأرنب ذا حساسية مفرطة بعض الشيء لذلك هو يحتاج إلى دعامات وأسس اجتماعية للمحافظة على التقدم والازدهار، وبدون عائلة قوية وأصدقاء حميمين لن يستطيع مولود الأرنب الوقوف في وجه الظروف السيئة والحظ العاثر. مولود الأرنب شخص حساس جداً فيما يتعلق بعواطفه، حتى أن أي انزعاج عاطفي قد يؤدي إلى درجة المرض الجسماني. يمكن أن يكون مواليد الأرنب في حالة تشاؤم في حال أحسوا أن حياتهم تقف في حالة ركود. هناك طبع متأصل في مولود الأرنب وهو الشعور بعدم الأمان في مكانهم في هذا العالم. يتحرك مولود برج الأرنب بالخطوات التي يراها مناسبةً له وهو من الأشخاص المتأملين في الحياة والذين يؤجلون أمورهم.مواليد الأرنب يحبون البيت والحياة، وفي ضمن إطار عائلي قوي قد يجد الأرنب الأمان الذي يحتاجه لكي يتقدم ويصبح واثقاً من نفسه أكثر فأكثر.

مولود برج الارنب في الحب ّ:
يحتاج الأرنب إلى الثّقة و الأمن و الحنان في علاقاته. سيأخذ وقتا إلى أن يجد توأم روحه وقد يبدو متقلّبا حتّى ذلك الحين. يعد حبيبا مثاليا بسبب التزامه القوي، رومانسيته، عذوبته ووفاءه.

من مشاهير مواليد برج الارنب :
أحمد بهاء الدين ، يوسف إدريس ، حسين صدقي ، الحبيب بورقيبه ، مصطفى النحاس باشا ، هدى شعراوي ، محمد طلعت حرب ، محمد على جناح ، فرانك سيناترا، ماري كوري ، مايكل أنجلو ، نابليون بونابرت ، ألبرت أينشتاين ، سيغموند فرويد ، ستالين ، الملكة فيكتوريا، إيديت بياف.هاري بيلافونت ، إنغريد بيرغمان ، لويس كارول ، جون كليز، بيتر فولك ، بيتر فوندا، جيمس فوكس، ديفيد فروست ، غاري غرانت، أوليفر هاردي ، بوب هوب ، ويتني هيوستون، جون هيرت ، مايكل كيتين ، جون كيتس ، جوليان لينون، آرثر ميلر، روجر مور، تاتوم أونيل ، جورج أويل ، نيل سايمون، جين سيمور، دستي سبرينغفيلد، ستينغ، أوسون ويلز، نورمان ويزدام.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يبرع الأرنب في الفنون والآداب والعلاقات العامة.يتجاوز العقبات بكل سهولة. نعومة الأرنب ومظهره الضعيف مصاحب بالحذر والحكمة. محظوظ في التّجارة والأعمال ولديه مقدرة فريدة على إبرام الصفقات التي تكون سببا لنجاحه. يصعب على الأرنب العمل تحت الضغوط.يصلح بالأعمال التالية : تاجر أنتيكات قديمة ، دبلوماسي ، إداري ، مصمم ديكور داخلي ، سياسي ، عالم تاريخ ، جامع للأعمال الفنية ، محامي في المحكمة العليا ، خياط ، موظف استقبال ، كيميائي ، مالك أو إقطاعي ، صيدلي ، أخصائي تجميل ، محاسب ، موظف مكتبة.

أرقام الحظ :
1, 3, 5, 9, 15, 19 و 35

الكوكب :
المشتري

الحجر الكريم :
الزبرجد

البرج الغربي المكافئ :
الحوت

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الخنزير

2 فكرتين بشأن “الأبراج الصينية : برج الارنب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *