تخطى إلى المحتوى

الأبراج الصينية : برج الثعبان

Snake

الثعبان الشخصيّة

الترتيب

6

اللون

الأحمر – رمز الحظ، السعادة والقوة

الكوكب

الزهرة

البرج القمري

الثور

حجر الحظ

العقيق

الفصل

بداية الصيف

أفضل شريك

الديك

أسوأ شريك

الخنزير

برج الثعبان :

السنوات:

من 4 شباط 1905 حتى 24 كانون الثاني 1906
من 23 كانون الثاني 1917 حتى 10 شباط 1918
من 10 شباط 1929 حتى 29 كانون الثاني 1930
من 27 كانون الثاني 1941 حتى 14 شباط 1942
من 14 شباط 1953 حتى 2 شباط 1954
من 2 شباط 1965 حتى 20 كانون الثاني 1966
من 18 شباط 1977 حتى 6 شباط 1978
من 6 شباط 1989 حتى 26 كانون الثاني 1990
من 24 كانون الثاني 2001 حتى 11 شباط 2002

نبذه عامة :
متأمل، حكيم، عنيف، ذو حدس وبديهة، محمي من الأخطار، مستقل، كسول أحياناً. الثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الابراج الصينية. إنه دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير. مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني. هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء. بصورة عامة لمواليد الثعبان ميول عامة وعقول تسبر أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية أكثر جذباً وإغراءً لهم من النشاطات البدنية.وفي قرارة أنفسهم يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يوجد مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب لديهم يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً. يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين. بالرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد يبدون أحياناً كأشخاص كسولين سيعمل مولود الثعبان بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النهوض والتقدم. إن هذا الشخص ليس بالشخص الانهزامي وهو يتوقع الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة.غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجةأكبر.

مولود برج الثعبان في الحب ّ:
شريك التنين يؤخذ بحضوره الرائع وطريقته الساحرة. ليس من الغريب أن يمتلك التنين الكثير من المعجبين به، والانتقال من شريك لآخر أمر طبيعي بالنسبة له. على الشريك المثالي أن لا يشكل خطرا بالنسبة للتنين ويعطي المجال له لكي يعبر عن مكنون نفسه. غالبا ما يكون زواج التنين متأخرا.

من مشاهير مواليد برج الثعبان :
ياسر عرافات، جمال عبد الناصر، محمد على ، عبد الرازق نوفل ، يوسف السباعي ، عبد الحليم حافظ ، الحسن الثاني ، محمود بيرم ، ألفريد نوبل ، إبراهام لينكولن ، تشارلز داروين ، جون كنيدي ، بابلو بيكاسو ، بروك شيلدز، فرانس شوبارت ، غاندي ، أوناسيس ، جاكلين كنيدي ، كيم باسينجر، تشارلز بودلير، براد بيت ، راندي كراوفورد ، بوب دايلن ، غريتا غاربو ، آرت غارفنكيل ، أودري هيبورن، بول هوغان، ليز هيرلي ، كارول كينغ، دين مارتين، روبيرت ميتشام ، مايك أولدفيلد، ريان أونيل، دوروثي باركر بول سايمون، ديون وورويك، أوبرا وينفري، فيرجينيا وولف، سوزانا يورك.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
بروفيسور، خبير لغوي، مدرس، خبير نفسي، عالم نفسي، منجم، عالم غيبيات، موظف ذاتية، مدير علاقات عامة، مصصم داخلي.

أرقام الحظ :
1, 2, 4, 6, 13, 24, 42 و 46

الكوكب :
الزهرة

الحجر الكريم :
العقيق

البرج الغربي المكافئ :
الثور

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *